زار وفد من الفنانين المصريين السفارة المغربية بالقاهرة، وعلى رأسهم نقيب الفنانين، أشرف عبد الغفور، والفنان سامح الصريطي “نائب رئيس اتحاد النقابات وسكرتير عام نقابة الفنانين”، والفنانة عفاف رشاد، والفنان محمود عامر، وكان السفير المغربي سعد محمد العليمي في استقبالهم بمبنى السفارة.

تسلم السفير درع نقابة الفنانين، المقدم من النقابة لملك المغرب محمد السادس بن الحسن الثاني، تهنئة له على مرور 15 عامًا على توليه عرش المغرب، وخلال اللقاء أعرب أشرف عبد الغفور عن أسفه لما حدث من أمور عرضية، تهدف إلى قلقلة العلاقات بين مصر والمغرب، مؤكدا أنها حالات فردية لا تمت للمصريين وما يكنونه لأشقائهم المغربيين بصلة، فعمق وصلابة ومتانة العلاقات الثنائية بين مصر والمغرب، لا يمكن النيل منها، باعتبار أنها ضاربة بجذورها في التاريخ، فضلاً عما يجمع بين شعبيهما الشقيقين من مصير واحد وهوية وتطلعات ومصالح مشتركة.

ويعتبر هذا الدرع، بمثابة الاعتذار الناعم عما نجم في الفترة الأخيرة من بعض التجاوزات الإعلامية والفنية في حق المغرب وشعبه وملكه.

ومن جانبه أكد السفير محمد سعد العليمي علي كون ما حدث من إحدى المذيعات على قناة فضائية لن يؤثر على العلاقات، فمصر والمغرب شعبان شقيقان يمثلان ركيزتين أساسيتين من العمل والنضال المشترك على مر التاريخ، موضحًا في بيان، أن أكثر العارفين بالله، وأولياءه جاءوا لمصر من أصول مغربية، وكذلك العكس، وهي تثبت تواصل وتراحم اﻷجيال بلا انقطاع حتى اﻵن، وأنه علينا جميعًا أن نقرأ التاريخ جيدًا، حيث إن هناك من المواقف التاريخية التي تؤكد قوة ومتانة العلاقة بين الشعبين الشقيقين، فمصر والمغرب شعب واحد، وكلاهما مرابط على ثغور اﻷمة وما يسيء ﻷحدهما يسيء بلا شك للآخر.

وأشار إلى أنه يعلم جيدًا أن الشعب المصري تأذى مما حدث أكثر مما تأذى الشعب المغربي، ولا مساس بالعلاقات بين البلدين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫42 تعليق

  1. ممثيل لتمثيل الصلح ٠اصبح الممثلين الطبقه المثقفه في مصر ٠يتكلمو علي الاقتصاد٠السياسه٠العلاقات الخارجيه٠٠٠٠٠٠٠يعني لا قيمة للسفير المصري في المغرب٠ اما علماء الازهر عليهم العوض٠علي فكره ليلي علوى و الهام شاهين مرحوش ليه

  2. وفد من الفاسدين يزور السفارة المغربية
    لكن المشكلة هنا لو اتقبل اعتذارهم !!!!

  3. ليس لدينا فكرة عما حدث ليصار إلى الإعتذار نتمنى أن يشرح لنا أحدكم المشكلة ونكون له من الشاكرين
    فعلاً العلاقات تاريخية بين المغرب العربي ومصر بدون أدنى شك !

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  4. اللى كان تستحق الاعتذار ده هى الجزائر لان اعلامينا غلطوا فيهم غلط جامد ونعتوا شهدائهم على كذا قناة وخلونا نصدق انهم بيكرهونا وضربونا والكداب محمد فؤاد وطويل اللسان حكيم كان اول الناس اللى المفروض روحوا يبوس ايد الجزائريين من اكبرهم لاصغرهم
    اما بخصوص المغرب فامانى الخياط لم تقل الا الحقيقة اللى المغاربة نفسهم عارفينها كويس وكل العالم عارفها

  5. المصريين ليسوا اعداءنا نحن الجزائريين ولا اعداء المغاربة عدونا الحقيقي اسرائيل وامريكا يقتلون ابناءنا فيقوا ياعرب وتجاوزا الخلافات التافهة اعداءنا اليهود يقتلونا اطفال غزة بدم بارد

  6. بدك من يسمعك يا Louiza من هالقوادين العرب (أقصد المسؤولين العرب من رؤساء وملوك وأمراء و…).
    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  7. هل يسمع رؤساء وملوك وأمراء العرب ما تقولين يا Louiza
    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  8. إحدى الفضائيات المصرية تهنئ الجيش الإسرائيلي على قتله هذا العدد الكبير من الغزاويين !!!!

  9. اما بخصوص المغرب فامانى الخياط لم تقل الا الحقيقة اللى المغاربة نفسهم عارفينها كويس وكل العالم عارفها
    ـــــ
    copy
    اختى لويزا اسألي جيرانك المغاربة هما ليه بيكرهونا وليه كل الحقد ده اللى ظهر جليا فى صفحة صافيناز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  10. shaimaa madkour / nasr city في أغسطس 3, 2014 11:54 ص رد
    اما بخصوص المغرب فامانى الخياط لم تقل الا الحقيقة اللى المغاربة نفسهم عارفينها كويس وكل العالم عارفها
    ________________
    ولو أمانى الخياط قالت الحقيقة إللى كل العالم عارفها، ما ذنب الشعب المغربى فى تحمل سخافات إعلام ليس له علاقة بدولة المغرب ؟! و ما ذنب المعلقين المغاربة إنهم يقروا تعليقك زى ده يجرح شعورهم أو يخرجهم عن شعورهم ؟! تقبلوها على نفسكم كمصريين ؟!
    لم أتفق معكما شيماء مدكور و رغدة الإسكندرنية ! و أى إهانة لمصر فى هذا الموضوع ستكون سببها تعليقاتكما !

  11. شيماء مدكور – رغدة الإسكندرانية .
    لو إنتو فاكرين إنكم بالطريقة دى هتاخدوا حقكم من إللى بيغلط فى بلادكم على نورت تبقوا غلطانيين ! لو فاكرين أن بمُمارستكما نفس أسلوبهم فى مهاجمة الغير يعتبر إنتصار فده غلط !
    أنا هنا على الجريدة بقالى سنوات و عُمرى ما غلط فى أى بلد أو فى أى شعب و دفاعى عن بلدى فى عز الإهانة لم يكون بالمثل ! فتعليقاتك تعكس أخلاقك و أخلاقك مرآة لبلدك !
    فكونوا خير من يُمثلها .
    .
    أعيدوا حساباتكما و كونوا خير مُمثل لمصر فى الحقيقة و فى العالم الإفتراضى .

  12. وحضرتك ماشفتش عملوا ايه فى صفحة صافيناز يا استاذ vip
    دى عالم تخاف ماتختشيش

  13. طاب يا ترى ليه ماشفناش حد من المغاربة المحترمين بيقول لولاد بلاده عيب اللى بتقولوه على مصر وشعبها فى صفحة صافيناز…………..ولا عشان مافهمش محترم

  14. هذا الشطر شائع بين العرب، لكن العجيب إن البيت هذا له أكثر من ألف سنة!
    و رغم إننا عارفين إن الأمم تضحك على جهلنا، إلا إننا ما زلنا في جهلنا لمدة تفوق أكثر من ألف سنة!!
    دائما نلوم الزمن و نلوم القادة و نلوم الخصوم و نلوم الجميع …
    و قالها الشافعي من اكثر من ألف و ميتين سنة

    نَعيبُ زَمانَنا وَالعَيبُ فينا ::: وَما لِزَمانِنا عَيبٌ سِوانا
    وَنَهجو ذا الزَمانِ بِغَيرِ ذَنبٍ ::: وَلَو نَطَقَ الزَمانُ لَنا هَجانا
    وَلَيسَ الذِئبُ يَأكُلُ لَحمَ ذِئبٍ ::: وَيَأكُلُ بَعضُنا بَعضاً عَيانا

    رأيي الشخصي، صحيح إن العيب فينا مثل ما قال الامام الحكيم الشافعي،
    و أحد أهم عيوبنا اننا ندقق في سفاسف الأمور …

    نرجع لموضوع الشخبوطة … “يا أمة ضحكت من جهلها الأمم”
    من قائلها؟ و ما هو الشطر الأول لهذا البيت؟

    القائل أحكم خلق الله “أبو الطيب المتنبي” …
    والبيت الكامل:

    أُغَايَة الدَّيْن أَن تُحْفُوا شَوَارِبَكُم ::: يَا أُمَّة ضَحِكَت مِن جَهْلِهَا الْأُمَم

    مثل ما قال المتنبي، للأسف الدين صار في الشارب و تقصير الثوب و و …
    لكن قالها أطهر الخلق، محمد بن عبدالله عليه أزكى الصلوات و أتم التسليم : “إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق”
    و لكن أمتنا صبت تركيزها على سفاسف الأمور …شكرااااااااااا vip …………

  15. يا خسارة.. الدولة المذكورة اعلاه ماعندهمش (VIP ) عشان كان يقولهم من يومين عيب اللى بتقولوه فى حق اخواتكم المصريين …..عيب السب وعيب القذف
    هذا هو الفرق بيننا وبينكم
    تحياتى اخى العزيز

  16. لو كانت الدعارة اس من اسس الاقصاد لاي بلد لاصبحت مصر اغنى دولة في العالم وهي الي بتعطي معونات لامريكا بدل الذل ، و كانت استغنت عن الشحاتة من دول الخليج .هذه بعض التوضيحات لتبيين ان ما تفوهت تلك المعتوهة هراء و جهل عميق، اما بالنسبة للرد فالمغاربة وفوا و كفوا حتى انكسفت سلف للمصريين

  17. تعرفى يا رغدة،
    فى حديث شريف بيقول:
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم ، انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، فقال: رجل يا رسول الله صلى الله عليه وسلم أنصره إذ كان مظلوماً، أفرأيت إذا كان ظالماً كيف أنصره؟! قال: تحجزه أو تمنعه من الظلم، فإن ذلك نصره.
    ___________
    و أنا بنصُرك أنتى و الأخت شيماء. مُمكن يكون ما فيش حد من الأخوة المغاربة أو أى حد بيلوم إبن بلده لما بيغلط و يسب أهل دولة شقيقة أخرى ! لكن هذا شأنهم و أنا إختارت أعمل ما تعلمته من دينى .
    و أما عن الإهانة الموجودة فى موضوع صافيناز، فالإهانة المكتوبة بتُقلل من كاتب التعليق و ليس من بلدك أو من شعب بلدك أو من مُعلقين بلدك .
    تحياتى يا رغدة و أتمنى أن تعملى بالنصيحة…… فصدقينى الكلمة الحلوة بتقومى موقفك حتى لو كنتى فى وسط ناس كلامها كله وحش !

  18. ما حكاية الإعلاميين المصريين : هجوم على الجزائر وهجوم على المغرب وهجوم على قطر وحتى غزة ما سلمت من ألسنة الإعلاميين المصريين . بصراحة مستوى بعض المصريين ومنهم الإعلاميين المصرين أصبح مستوى دنيئ . يعني قالوا عن الجزائر الحبيب ” بلد المليون لقيط ” وقالوا عن المغرب الحبيب ” بلد الدعارة ” وقالوا عن قطر كلام لا يليق وومنهم من شجع على قتل أهل غزة , ما الذي يجري في مصر . وشئ غريب أنهم يصفون غيرهم بالدعارة مع العلم بأن الراقصات العاريات والمغنيات العاريات والممثلات العاريات يشدون الرحال إلي مصر ويجدون الأبواب مفتوحة لهم على مصراعيها في مصر بلد الأزهر . يعني حتى لو أن الدول التي يسبونها فيها ما فيها فمصر ليست أحسن حالا من هذه الدول .

  19. انا مغربية متزوجة من مصري، مرة سالت زوجي لماذا لم يتزوج مصرية بنت بلدو و معظم اصحابوا متزوجين من مغربيات و مصر فيها اكبر نسبة عنوسة في العالم العربي فكان جوابه كالتالي: ” مقدرش امن على بيتي و اولادي مع وحدة مصرية، و لا اقدر اتركها لوحدها و انا مسافر او شغال من الي كنت بشوفوا في المصريات ….. مع ذكر اسباب اخرى جد محرجة لا اقدر على ذكرها

  20. تووتووووووو عامل نفسو حاجة ههههههههههههههههه
    يا شعب المغرب الاصيل لا تتكلامو مع من باع شرفه وباع اخوه وباع حضارته وصحب عدوه انهم اخو اسرئيل ومصر خوا خوا اتحاد

  21. اخي فيب لك كل الشكر و التقدير و الاحترام فانت مثلت مصر احسن تمثيل ،انا من متتبعي نورت منذ سنة 2009 قليلا ما اشارك لكن اقرأ كل المواضيع لكن مؤخرا لم اعد ادخل كثيرا نظرا للتعليقات المتدنية ،اتذكر اخي فيب كيف كانت نورت ؟ انا كنت اعتبرها بيتي الثاني ،اتمنى من كل قلبي ان يرجعوا المعلقين القدامى تحياتي لك اخ فيب .

  22. naza في أغسطس 3, 2014 2:24 م رد
    انا مغربية متزوجة من مصري، مرة سالت زوجي لماذا لم يتزوج مصرية بنت بلدو و معظم اصحابوا متزوجين من مغربيات و مصر فيها اكبر نسبة عنوسة في العالم العربي فكان جوابه كالتالي: ” مقدرش امن على بيتي و اولادي مع وحدة مصرية، و لا اقدر اتركها لوحدها و انا مسافر او شغال من الي كنت بشوفوا في المصريات ….. مع ذكر اسباب اخرى جد محرجة لا اقدر على ذكرها
    _______________________
    أنتى كدابة فى أصل وشك ! و المصرى إللى يقول كده على بنات بلده فإسمحيلى أعرفك إنه مش راجل !
    فى هذه الحالة يا أستاذة نازا أنتى عممتى حديثك على بنات مصر بالكامل و جعلتى كلامك خارج نطاق المنطق ! و إعلمى أن بناتك إن كان لكى بنات أو إن سيكون فهم مصريات الجنسية نسبة لوالدهم و كلامك الذى قولتيه على المصريات يمسهم أو سيمسهم !
    إتقى الله !

  23. أختى sanaa maroc كلنا كُنا نعتبر نورت بيتنا الثانى ولكن منذ فترة ليست بقليلة أصبحت كما تحدثتى أختى! أحمّل إدارة نورت جُزء كبير من ما وصلت إليه الجريدة. و القواعد العامة للكتابة التى تنوه عليها الإدارة من فترة لأخرى ما هى إلا كلام على ورق لزوم الروتين !
    تحياتى أختى و أتمنى أن تكونى بخير،
    _________________
    و خالص تحياتى لأخى نادر سليم و عيدك سعيد أخى الكريم.

  24. نحن العرب اخوة ارجوكم ابتعدوا عن التعليقات العنصرية التي تنشر الحقد والفرقة اللهم اجمع شمل العرب والمسلمين يكفينا ما يحصل

  25. إلي vip: أنت قلت ما يلي : ” و المصرى إللى يقول كده على بنات بلده فإسمحيلى أعرفك إنه مش راجل ” وأنا أسألك ما يلي :
    طيب ما رأيك بالمصري الذي يرضى أن تشتغل بنات بلده راقصات في الكبريهات وممثلات عري وبوس في الأفلام ؟ لماذا لا يتجمع المصريين بما يرضي الله تعالى لكي يمنعوا القلة من بنات بلدهم من مخالفة شرع الله تعالى ثم لكي لا يسيئوا إلي سمعة بلد الأزهر الأصيل بما يقدمونه من رقص وعري …الخ .
    ملاحظة: أنا لا أقصد الإهانة لمصر الحبيبة بل العلم والعلماء أبدا فأنا أعرف بأن ما يقدم من فن يخالف شرع الله تعالى لا يمثل الملايين من المصريين الشرفاء ولكني أتساءل بناء على ما قلته أنت من كلام .

  26. الغلط ليس على فناني واعلامي مصر هم مجرد فقاعه نضخمها نحن لقد عاثوا فسادا لم يتركوا احدا لم يعادوه حتى الدين والصحابة صاروا يتكلمون عنهم بالسوء.
    عبد الله بدر سجن لانه حسبهم تطاول على السيدة الشريفة الهام شاهين
    وابراهيم عيسى وغيره يسرح ويمرح يسب ويتقول على الصحابة رضوان الله عليهم
    لكن اللوم علينا نحن الجزائر شعبا ودولة اننا سمحنا لهؤلاء ان يطؤوا ارضنا بعد كل الذي حصل منهم بل بعدها استدعيناهم وكرمناهم وهم من رموا بالجوائز امام السفارة الجزائرية في مصر
    وحتى السفاح السيسي اللي كلنا في الجزائر ضده لم تعمل لنا دولتنا حساب واستضافته

  27. عجبا لاختين مصريتين يتنططان هنا طوال الوقت قصد اثارة المشاكل فهل يا ترى يضنان أنهما فقط اللتان لهما غيرة على بلديهما و يتحججان بموضوع الراقصة و تعليقات المغاربة و ينسيان أنهما قد تهجما قبل ذلك و دون مبرر في موضوع خطاب الجلوس على العرش وان كنت ضد حمية الجاهلية هاته و ارفض التهجم تحت اي مبرر وان حملتني غيرتي على ممارسته لكني اعتذر فعلا ان كنت سببت إهانة لأحد لان كل هذا ماهو الا حمية الجاهلية وليسمح لي الخوة في مصر في الاستشهاد بمثل يقولونه ؛ لا تعيرني و لا عيرك الهم طيلني و طيلك – أرجوكم فلنجعل من هذه البوابة فرصة لتقارب و معرفة بعضنا البعض و نتبادل المعلومات والتجارب و نتفكر في ما تعيشه امتنا العربية من و يلات .

  28. عجبا لاختين مصريتين تتنططان هنا طوال الوقت قصد اثارة المشاكل فهل يا ترى يضنان أنهما فقط اللتان لهما غيرة على بلديهما و يتحججان بموضوع الراقصة و تعليقات المغاربة و ينسيان أنهما قد تهجما قبل ذلك و دون مبرر في موضوع خطاب الجلوس على العرش وان كنت ضد حمية الجاهلية هاته و ارفض التهجم تحت اي مبرر وان حملتني غيرتي على ممارسته لكني اعتذر فعلا ان كنت سببت إهانة لأحد لان كل هذا ماهو الا حمية الجاهلية وليسمح لي الخوة في مصر في الاستشهاد بمثل يقولونه ؛ لا تعيرني و لا عيرك الهم طيلني و طيلك – أرجوكم فلنجعل من هذه البوابة فرصة لتقارب و معرفة بعضنا البعض و نتبادل المعلومات والتجارب و نتفكر في ما تعيشه امتنا العربية من و يلات .

  29. عجبا لاختين مصريتين تتنططان هنا طوال الوقت قصد اثارة المشاكل فهل يا ترى يضنان أنهما فقط اللتان لهما غيرة على بلديهما و يتحججان بموضوع الراقصة و تعليقات المغاربة و ينسيان أنهما قد تهجما قبل ذلك و دون مبرر في موضوع خطاب الجلوس على العرش وان كنت ضد حمية الجاهلية هاته و ارفض التهجم تحت اي مبرر وان حملتني غيرتي على ممارستها لكني اعتذر فعلا ان كنت سببت إهانة لأحد وليسمح لي الاخوة في مصر في الاستشهاد بمثل يقولونه ؛ لا تعيرني و لا عيرك الهم طيلني و طيلك – أرجوكم فلنجعل من هذه البوابة فرصة لتقارب و معرفة بعضنا البعض و لتبادل المعلومات والتجارب و نتفكر في ما تعيشه امتنا العربية من و يلات .

  30. it’s a real shame that they Egyptian and the Moroccan are insulting each other in the most heinous way possible, they completely forgot that they share the same faith, the same blood and the same outcome, as far as the prostitution and the corruption are concerned , they are normal and present in any country no matter how religious and civilized this country is, so stop insulting each other and know that the real honor is the honor of the behavior not the honor of the private parts

  31. الا ترون انكم تناقشون امرا سفيها جدا ولا يستحق ذكره و كيف لكم ان تحكموا على شعب باكمله انطلاقا من فرد واحد او اقلية واظن ان الامة الاسلامية و العربية بشكل عام اولى بهاذا الاهتمام و ان رأيتم ان شخصا بعيد عن الطريق المستقيم فليس بيدنا الا الدعاء له بالهداية و لا تنسوا ان الدنيا دوارة فاحمد الله على ما انت فيه و ادعوا للاخرين.

  32. anti betid7ki 3alina wlla nafsek ya cherine el monafi9a anti chatamti shohada2na hi ism Nader salim we chatamtina bi ism chayma2 we we raghda eskandarania anti nsiti ya k a l ba lama konti betochkori fil maghareba min chi chahreen we 9olti babaki bi7ib el Maghreb weda kolo nifa9 ya ma3afina 7at9oli ezay 3araftik bikol el asami doul ana 7a9olik ino ana 3indi 7aja fi I pad bita3i bitbayin kol el asami elli 3ala9iti biha

  33. we konti betitnakari bi ism min Syria we tjibi kalam faysal el 9asmi elli fih chatm fi boutafli9a ya monafi9a allah yal3anik

    1. معقولة مافي اي اتهام موجه لي لا لا ماعندك حق انا زعلت هههههههههههههه
      اول مرة اشوف تعليق من mouna واسمي غير موجود في اتهاماتها اللي مالها نهاية
      رجاءً اكتبي اسمي مرتين
      Next time hahahahahhhah
      And good luck

  34. لست ادري متى سيتوقف البعض عن هذه السخافات ……..والتعصب لحكام لم تر منهم الامة الا الذل والهوان ؟؟؟؟!!!!!!!!
    يذكرني هذه الموضوع بما حصل قبل سنوات عندما اصطدم الناس مع بعضهم على نورت دفاعا عن حكام مصر والجزائر على اثر مباراة كرة قدم ……..سخيفة !!

  35. VIP انا ااحترمك جدا وانا شاب مصرى بس اقيم بالاردن وانا الى اصحاب مغاربة بالاردن ومن احسن الناس واحب اووضح اليك واللى كل المغربى الاصيل انا ما تشاعدونه من مسبات واو حقائق غير معرفة توكد على انو يوجد طرف خيط من اعلامى فاشل واو رجل ذو منصيب يتعامل مع الوضع المصرى المغربى لكى بفتك العلاقات المصرية المغربية كما فعلو من قبل مع الشعب الجزائرى واتأسف بشدة على كل ما ظهر من اعلام حقير وفاسد ومن عمرو اديب الذى وجة الضربة الجزائرية لانفاصل الشعبين عن بعضهما واتا سف للمغرب ولا تاخذو بكلام الاعلان رجاء وانتو تعرفون الشعب المصرى وما بفعلوة مع كل مغترب من دول العالم وكيف احتضانهم لاشقائهم واسف مكرر للمغرب الشقيق وللجزائر

  36. صل من قطعك ، وأحسن إلى من أساء إليك ، وقل الحق ولو على نفسك ….. مفيش الشعب خالي من مستنقع المحرمات بجميع انواعها في اي دولة عربية مسلمة …. كمايقولون: لقد أصبح العالم قرية صغيرة((الإنترنت)) فضح كل الشئ مستورالكل عارف الكل ….بلاش نخفي الأسود ونظهر الأبيض.

  37. : تذكري أن ربك يغفر لمن يستغفر ، ويتوب على من تاب ، ويقبل من عاد.
    : ارحمي الضعفاء تسعدي ، و أعطي المتحاجين تشافي ، ولا تحملي البغضاء تعافي.
    : تفاءلي ، فالله معك ، والملائكة يستغفرون لك ، والجنة تنتظرك .
    : امسحي دموعك بحسن الظن بربك ، واطردي همومك بتذكر نعم الله عليك .
    : لا تظني بأن الدنيا كملت لأحد ، فليس على ظهر الأرض من حصل له كل مطلوب ، وسلم من أي كدر .
    :كوني كالنخلة عالية الهمة ، بعيدة عن الأذى ، إذا رميت بالحجارة ألقت رطبها .
    :هل سمعت أن الحزن يعيد ما فات ، وان الهم يصلح الخطأ ، فلماذا الحزن والهم ؟!
    : لا تنتظري المحن والفتن ، بل انتظري الأمن والسلام والعافية إن شاء الله .
    : أطفئي نار الحقد من صدرك بعفو عام عن كل من أساء لك من الناس .
    : الغسل والوضوء والطيب والسواك والنظام أدوية ناجحة لكل كدر وضيق……….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *