تواجد الفنان اللبناني وليد توفيق وزوجته السابقة ملكة جمال الكون جورجينا رزق، في دبي من أجل المشاركة في منتدى راشد للدراسات الإنسانية.

وقد إستعرض توفيق خلال المنتدى أعماله المفصلية مثل قانا ومحمد الدرة وكافة اعماله الفنية التي حملت رسائل ومضامين ترتبط بقضايا الطفولة، متحدثاً عن دوره في دعم وتعزيز العمل الإنساني.

وبدورها تطرأت رزق خلال حديثها عن دور ملكات الجمال في دعم قضايا الطفولة، وكيف تمكنت هي من تربية أولادها وتأسيس أسرتها ووضع تاجها وشهرتها في منزلة ثانية بعد بيتها؛ لأن الأم يجب أن لا تتنازل عن دورها الفطري في الحياة.l0 l1 l2 l3

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ياربي وجهه لا يتواكب مع العصر ابدا … كلما شفت وجهه احس اني ركبت اله زمن و رحلت الى عام 1970 و و اسطوانه ابو شريط تصدح هابي بيرز داي طو يوووو… تتترترااا . و انزل يا قميل مساحه و اتمخطر كده و خد لك قسط راحه!

  2. ها ها عشان الطفولة ولا الدراهم ؟؟؟؟؟؟
    زينة لعنة ابوها للغنية وابو الرتم الحزين حقها :*____^

  3. آه آه آه يابنت لندن والله أنا أدخل على نورت خصيصا من أجل قراءة تعليقاتك والله بستمتع أنت مهبوله(مجنونه)ما خليتي واحد الله يهديك،لكن المشكل إنك كثير مهضومه على رأي الشوام…..لكن أنا مش موافقاتك على ماقلتيه على حفيذة كاظم حرام عليك إنها صغيره (ملائكه على رأي الجزائريين)لا والله حلوه مش قموره صحيح لكن عارفه إحنا بنقول البنت عندها 7 وجوه أي يتغير شكلها و يحلو كل ما تكبر.

    1. سابين فيه طفل بريء و طفل جميل … حفيده كاضم مو حلوه و لم انفي عنها البرائه …بس الطفله فعلا مو حلوه مسكينه .. عادي يعني ..
      انشالله تكبر و تصير حلوه ولوو ماصارت حلوه عادي الرسول داعيلها 🙂

  4. أبدا ما نقدرش عليك غلبتيني، أول مره أسمع أن الرسول عليه الصلاة و السلام دعى للبنت القبيحة حكيم والله حكيم ماهو كان شايف العينه حوليه عليك ألف صلاه يا حبيبي يا محمد سترنا في الدنيا بهذا الدعاء و شفعنا في الآخره.ملناش غيرك بعد ربنا سبحانه و تعالى.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *