هاجم مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي الممثلة يلدا قولشريفي إيرانية الأصل بسبب نشرها مقاطع عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، تظهر تقبيل حسن الموسوي زوجها الكويتي لقدميها!

واستنكرت التعليقات قيام يلدا (36 عاماً) بنشر لحظات خاصة مع زوجها مع اعتبار الامر غير لائق ولا يظهر مستوى راقياً من الاحترام، في حين اعتبرت تعليقات اخرى ان المشاهد تظهر الحب الكبير الذي يجمع بين الزوجين.

ويتابع يلدا على “انستغرام” أكثر من 850 ألف شخص، حيث تشارك أغلب لحظات حياتها وصور بناتها وزوجها، كما تتابع أخر صيحات الموضة وتعطي نصائح للفتيات الأخريات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. قبحهم الله احفاد الفرس يحاولون الاساءة الى العرب وخصوصاً دول الخليج العربي قاتلهم الله ماذا يظنون انفسهم؟؟!!!

  2. أمجاد يا عرب أمجاد ههههههههههههههه
    يعني ما يكفي سليماني معطيكم بالجزمة بسوريا ومخوف كل الخليج الان الايرانيات صاروا يجبروكم تبوسون رجليهم هههههههههههههههههههههههه بس يلا على قول المعلم الرافضي انو : سليماني ومن يحكم ايران من أصول عراقية لان يوم ما العراقين شبعوا ايران قبل كم مية سنة زرعوا فيها ههههههههههه شقندحين شيعة عراقين أحفادهم يحكمون ايران اليوم ولابسين عمامة ملالي !!!! وعلى هذا يجوز حتى ههههههههههههههههه هذي النكاحية المادة رجلها حتى يبوسها زوجها العروبي حفيدة عبلة تبع عنتر بن شداد ، ما في شي هههههههههههههههههه عيب .

  3. هههههه
    شي طبيعي شوف المعلم كيف يتمسح بالايرانيين هذا قدر اتباعهم. جزم وتقبيل اقدام والدليل مانشر سابقا عن قيام اتباع ايران بالنجف بتقبيل اقدام الايرانيين
    مكافآت ايرانيه عاجله للاحباب?

  4. لماذا لم يستغرب هذا الزوج عندما قامت زوجته بتصويره و هو يقوم بهذا الفعل الخاص جداً ؟! و هل سأل نفسه لماذا نشرت زوجته هذه الصور الخاصة جداً جداً ؟!

  5. ماعندكم فكرة القوميات الغير عربية كم هي حقودة عالعرب وخصوصا الايرانين الأنجاس !!! هي سوت هالشي قصدا بس هو حماااااار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *