يخفي عالم الفن أكثر مما يظهر، فهناك العديد من الأسرار التي عرفت بمحض الصدفة، وهناك أيضًا أسرار لم يتم التعرف عليها حتى الآن، ويعود ذلك إلى الحرص الشديد للفنانين على مظهرهم الاجتماعي أمام جماهيرهم، قهم يحسبون كل خطوة وكل خبر ينشر عنهم.

فهناك من الفنانين من يخفي أصله بعد شهرته، وهناك من يخفي إحدى زيجاته لغرض شخصي، وهناك العديد من الأسباب الأخرى، التي تدفع أحد الفنانين إلى إخفاء سر ما، حتى لا يتأذى مستقبله المهني.

و خلال هذا التقرير، أبرز 10 أسرار أخفاها الفنانون عن جماهيرهم:

زبيدة ثروت

أخفت “ملكة الرومانسية”، علاقتها بعائلة محمد علي باشا، خوفًا على سمعتها، بعدما ساءت سمعة هذه العائلة في سنواتها الأخيرة، حيث أن جدها يكون الأمير طوسون ابن محمد علي باشا مؤسس دولة مصر الحديثة.

عمر الشريف

أخفى النجم العالمي عمر الشريف، أن يكون له حفيد “شاذ” جنسيًا، حسب ما تردد كثيرا، وهو ما تبين بعد ذلك، حينما أعلن الحفيد عمر جونيور بنفسه هذا الأمر، خلال تصريحات صحفية له.

أنغام

أخفت المطربة أنغام، أن تكون متزوجة من النجم أحمد عز، بالرغم من أنه كان زواجًا شرعيًا، حتى ساهمت بعض المستندات التي تخص زواجهما، والتي تم تداولها بعد ذلك، في كشف الأمر، وإثبات عدم صدقها.

صافيناز

أخفت الراقصة الأرمينية “صوفينار”، المعروفة إعلاميًا بـ”صافيناز”، عملها في وقت سابق بأفراح شعبية مصرية، ومنها إلى قناة “التت”، الخاصة بالراقصات الشرقيات، بعد شهرتها الطاغية التي حققتها عقب فيلم “القشاش”، وذلك من أجل الحفاظ على أجرها “العالي”، التي تحصل عليه حاليًا.

نور الشريف

بعد إخفائه للأمر لفترات عديدة، إلا أن كتاب نجوم لا يعرفها أحد للكاتب مصطفى ياسين، كشف إدمان الفنان الكبير نور الشريف، للحبوب المخدرة في وقت ما ببداية شهرته، كما تم رفع العديد من الدعاوى القضائية ضده بسبب تركه لتصوير أفلامه قبل انتهائها، للتعاقد على أفلام جديدة، لرغبته في جني المال، حتى يستطيع شراء تلك الحبوب.

روبي

أخفت الفنانة الشابة روبي، زواجها من المخرج السينمائي سامح عبد العزيز، وذلك لمدة سنوات طويلة، حتى اكتشف الجميع بعد ذلك وضعها أطفال منه، وهو ما دفعهما للاعتراف بالأمر بعد ذلك.

شريهان

أخفت النجمة شريهان، علاقتها بنجل رئيس الجمهورية السابق علاء مبارك، في الوقت الذي أكد فيه العديد وجود علاقة بينهما في الماضي، وهو ما ألمحت إليه بالفعل عقب ثورة 25 يناير، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي محمود سعد.

الشاب خالد

أخفى النجم الجزائري، الشاب خالد، وجود ابن غير شرعي له، يدعى “أنيس”، ورفض الاعتراف به، وهو ما دفع الابن إلى الحديث بعد ذلك، موجهًا سؤالًا لوالده، قائلًا: “أبي الشاب خالد الذي يعرفه الكل، أنا أريد أن أسأله لماذا تخلى عني ولم يترك لي أي معلومة عنه في حين أن معجبيه أقرب مني له؟ أريد أن أفهم لم لا يريد رؤيتي ولا الاعتراف بي؟ الكل يفخر بأبيه، وأنا لا أستطيع أن أفتخر به لأني لا أعرفه، حين أسمع أنه في الأولميبا، أرغب في الذهاب لحضور حفلته كفرد من عائلته لا كغريب، إن كان يشاهد هذا الفيديو، أريد أن أقول له فقط إنني أريد التحدث معه لأستطيع العيش بسلام”.

عايدة رياض

حاولت الفنانة عايدة رياض كثيرًا، إخفاء تورطها في قضية للآداب، حيث ألقي القبض عليها مع 6 فنانات كومبارس ومنهن ليلى يوسف الشهيرة بـ”ليليان”، وعاقبتها محكمة أول درجة بالحبس لمدة عام بتهمة ممارسة الرذيلة بأحد الأوكار بمصر الجديدة في أوائل عام 1982 وتم إيداعها بسجن القناطر لمدة 3 أشهر، إلا أن خرجت بعد ذلك.

أحمد عز

حتى الآن، يخفي الفنان أحمد عز، حقيقة زواجه من زميلته الفنانة زينة، في الوقت الذي تؤكد فيه الأخيرة صحة زواجهما، وتتداول قضيتهما بالمحاكم إلى الآن، دون معرفة حقيقة الأمر.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *