نشرت الفنانة ميرهان حسين عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة صور من أحدث ظهور لها.

ميرهان حسين بالعباءه 

ظهرت ميرهان بإطلالة جذابة فارتدت عباية من اللون الأسود ونسقت معها طرحه من نفس اللون واعتمدت الظهور بمكياج ناعم وبسيط. 

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها واضافوا العديد من التعليقات الايجابية، خاصة وأن هذا اللوك من الاستايلات المختلفة التي تميزت بها.

ميرهان على مدار إجازة الصيف تألقت بالعديد من الإطلالات العصرية المميزة التي خطفت أنظار الجميع وتناسبت مع أجواء موسم الصيف.

ميرهان حسين بالعباءة في أحدث ظهور

آخر أعمال ميرهان حسين 

الجدير بالذكر أن عرض مؤخرا للفنانة ميرهان حسين مسلسل الونش عبر قناة الحياة، وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم بجانب ميرهان حسين ومنهم محمد رجب، ومنة فضالي، ودانا حلبي، ومحسن منصور، وبسمة داود، وإيهاب فهمي، ومحمود عبد المغني، ومحمد مغربي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي حسن الونش لم يُعِرها اهتمامًا وهو يصعد منالقاع نحو القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة نوّارة الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة حسن واستقرارها لزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

وشاركت ميرهان حسين، مؤخراً في مسرحية “الليلة الكبيرة” التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربيةالسعودية، والعرض بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاحالدين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

وسبق وشاركت ميرهان حسين أيضاً في عرض مسرحية “يا العب يا اغلس” في السعودية أيضًا، وبطولة روجينا،مصطفى خاطر، أحمد رزق، محمد ثروت، حمدي المرغني، ويزو، وإخراج أشرف زكي، وتدور أحداثها ف إطار كوميديااجتماعية غنائية واستعراضية عن قضية ميراث، حيث يترك الشربتلي باشا وصية لابنه الوحيد وأولاد أخيه، لكن الطمع يحرض أولاد الأخ على التخلص من ابن عمهم ليتمكنوا من الميراث كله، ولكن تفشل كل المحاولات ليكتشفوا أن الميراث الحقيقي هو في حبهم لبعضهم ولم شملهم.

فيلم إتنين للإيجار

أما عن آخر أعمالها السينمائية، فشاركت الفنانة الشابة ميرهان حسين في بطولة فيلم إتنين للإيجار الذي عرض مؤخرا

شارك في بطولة الفيلم  بيومي فؤاد و محمد ثروت و ميرهان حسين وسامي مغاوري و محمد لطفي وناهد السباعي و  ميرهان حسين و إيمان السيد و ثراء جبيل و سلوى محمد علي و ليلى عز العرب وإيناس مكي  وناجي سعد ووائل ترك

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يبحث العاطلان صفيحة وحمادة عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق ومن إخراج شادي علي وتأليف أسماء غازي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

    1. في عاشوراء الوهابية يحتفلون بما يسمونه كذبا نجاة سيدنا موسى عليه السلام من فرعون !!!
      وان ذلك واجب وضروري ، رغم ان الاسلام ليس له علاقة باليهودية التي نسخها الاسلام ، وتوجب على اليهود اتباع نبي الاسلام صلوات الله عليه واله ، لكن الفرح بذكرى ولادة سيد الخلق صلى الله عليه واله حرام وبدعة ؟؟؟!!!
      يعني الفرح بنجاة اليهود من فرعون حلال وواجب ، لكن الفرح بالمولد النبوي ذنب عظيم ؟؟!!!

  1. الفرح بنجاه نبي الله موسى صلى الله عليه وسلم فرحا بنجاته ونجاة المؤمنيين معه طاعه لله ولرسوله
    اما انتم فتبكون حزنا على فرعون وعلى خؤانتكم للحسين رضي الله عنه ظلمات بعضها فوف بعض

    1. طيب لماذا لا تفرحون يالولو بولادة رسول الله صلى الله عليه واله كما تفرحون بنجاة موسى عليه السلام ، رغم ان التوقيت كذب وابتدعتموه ( بني امية) فرحا بمقتل سيدي الحسين عليه السلام .
      يعني ولادة رسول الله صلى الله عليه واله سالما ما تفرحكم والا ماذا ؟؟!!!

      1. الى نجي الحلوه
        من ينتحل اسم سراج ويحلف انه هو سراج سيحلف وسيكذب واعجب لاختيارك اسم الاخت لولو واتهامي به مع انها نفت ذلك وعموما هذا يثبت انك شاذ ولذلك سميت نفسك بالحلوه وادعيت انك حامل وانجبت 😂😂🤣 لكن ماعلمتينا عن اسم المولود

        ثانيا الرسول صلى الله عليه وسلم في ولادته اقوال لانه لم يكن وقتها نبيا صلى الله عليه وسلم اما وفاته صلى الله عليه وسلم فمعلومه وكانت يوم الاثنين صلى الله عليه وسلم
        فهل تحتفلون بتاريخ وفاته صلى الله عليه وسلم
        اما كذبك على الامويين فمعلوم ومعروف والسبب لانهم انهو فتنه الفرس ودافعوا عن الاسلام

        1. والله كل التعليقات التي نازلة باسم سراج وبكثافة اليوم مالي شغل فيها والله العظيم ، وملعون من كذب . احتمال انت يا لولو مايوه فانت كشفتك عنقود انك لولو واعترفت بانك لولو هههههه وبررت ذلك انك تمزح مع الروافض .
          اما الاموين هم من استعانوا بالفرس قبل ما يصيروا شيعة ، لقتل الامام الحسين عليه السلام ، وكانت كتيبة فارسية شاركت في قتله عليه السلام تسمى الكتيبة الحمراء ، لكنك غبي يا لولو وما عارف شي .
          غور

          1. واصلا التعليقات التي نازلة باسم سراج اسلوبها مقارب لاسلوبك !!

          2. ماقلنا انك تكذبين ياحلوه
            اعتراف ايش وخرابيط ايش ولاخر العنقود
            ياكذاب 🙂
            ثم لماذا تضحكين كالفاجرات
            ياانوجه :
            من يكذب على الله وعلى نبيه صلى الله عليه وسلم سيكذب على احمد
            عموما انت سميت نفسك حلوه وادعيت انك حامل
            اما قصة الحسين رضي الله عنه فبصراحه نحتاج بحث تاريخي محايد وستكتشف ان اجدادك خونه خانوا الحسين رضي الله عنه ثم تباكوا كذبا وزورا

  2. ولادة رسول الله صلى الله عليه واله فرحت بها الاكوان ، وعن ولادته مما ذكرته أُمّه السيّدة آمنة: لمّا قربت ولادة رسول الله(صلى الله عليه وآله) رأيت جناح طائر قد مسح على فؤادي، فذهب الرعب عنّي، وأتيت بشربة بيضاء وكنت عطشى فشربتها، واصابني نور عالي. ثمّ رأيت نسوة كالنخل طوالاً تحدّثني، وسمعت كلاماً لا يشبه كلام الآدميين، حتّى رأيت كالديباج الأبيض قد ملأ بين السماء والأرض، وقائل يقول: خذوه من أعزّ الناس… فخرج رسول الله(صلى الله عليه وآله) رافعاً إصبعه إلى السماء. ورأيت سحابة بيضاء تنزل من السماء حتّى غشيته، فسمعت نداءً: طوفوا بمحمّد شرق الأرض وغربها والبحار، لتعرفوه باسمه ونعته وصورته. ثمّ انجلت عنه الغمامة، فإذا أنا به في ثوب أبيض من اللبن، وتحته حرير خضراء، وقد قبض على ثلاث مفاتيح من اللؤلؤ الرطب، وقائل يقول: قبض محمّد على مفاتيح النصرة والريح والنبوّة. ثمّ أقبلت سحابة أُخرى فغيّبته عن وجهي أطول من المرّة الأُولى، وسمعت نداءً: «طوفوا بمحمّد الشرق والغرب وأعرضوه على روحاني الجنّ والأنس والطير والسباع، وأعطوه صفاء آدم، ورقّة نوح، وخلّة إبراهيم، ولسان إسماعيل، وكمال يوسف، وبشرى يعقوب، وصوت داود، وزهد يحيى، وكرم عيسى») (4.( 3ـ قالت السيّدة آمنة: «لمّا حملت به لم أشعر بالحمل ولم يصبني ما يصيب النساء من ثقل الحمل، فرأيت في نومي كأنّ آتٍ أتاني فقال لي: قد حملت بخير الأنام، فلمّا حان وقت الولادة خفّ عليّ ذلك حتّى وضعته، وهو يتّقي الأرض بيديه وركبتيه، وسمعت قائلاً يقول: وضعت خير البشر، فعوّذيه بالواحد الصمد من شرّ كلّ باغ وحاسد» (5).

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فسلام عليك سيدي يوم ولدت ويوم توفيت ويوم تبعث حيا 1.السيرة الحلبية ج2 .2 البحار: ج 15، ص 248 ــ 331. 3ـ أعيان الشيعة ج1ص218 4ـ المصدر السابق 5ـ أعيان الشيعة ج1ص218

    1. الحمدلله.

      لم نقف لهذا الخبر على إسناد لا صحيح ولا ضعيف ولا موضوع.

      لكن الفقرة الأولى منه رواها جمع من أئمة الحديث، كالإمام أحمد في “المسند” (28 / 395)، قال: حَدَّثَنَا أَبُو الْيَمَانِ الْحَكَمُ بْنُ نَافِعٍ، حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرٍ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ سُوَيْدٍ، عَنِ الْعِرْبَاضِ بْنِ سَارِيَةَ السُّلَمِيِّ، قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: ( إِنِّي عِنْدَ اللهِ فِي أُمِّ الْكِتَابِ لَخَاتَمُ النَّبِيِّينَ، وَإِنَّ آدَمَ لَمُنْجَدِلٌ فِي طِينَتِهِ، وَسَأُنَبِّئُكُمْ بِتَأْوِيلِ ذَلِكَ، دَعْوَةِ أَبِي إِبْرَاهِيمَ، وَبِشَارَةِ عِيسَى قَوْمَهُ، وَرُؤْيَا أُمِّي الَّتِي رَأَتْ أَنَّهُ خَرَجَ مِنْهَا نُورٌ أَضَاءَتْ لَهُ قُصُورُ الشَّامِ، وَكَذَلِكَ تَرَى أُمَّهَاتُ النَّبِيِّينَ صَلَوَاتُ اللهِ عَلَيْهِمْ ).

      وقال محققو المسند: ” صحيح لغيره دون قوله: ( وكذلك ترى أمهاتُ النبيين صلوات الله عليهم ) ” انتهى.

      وقال الشيخ الألباني رحمه الله تعالى:

      ” الحديث صحيح بدون الزيادة الأخيرة:

      ” وكذلك ترى … “، فانظر حديث:

      ” أنا دعوة إبراهيم … ” (1546 و1925) من ” الصحيحة “. ” انتهى من “السلسلة الضعيفة” (5/104).

  3. انوجه الغنوجه ياحلوه ياكربوجه
    ماشفش حاجه جتكي نيله انتي وعتمت
    غوري ونرد عليكي ان شاء الله لاحقا
    ياحلوه ياكربوجه

  4. حلقه جميله عن علماء اهل السنه والجماعه من ال البيت رضي الله عنهم
    الشيعه يغالون فيهم ويعطونهم مالاينبغي ان يتصفوا به لانهم بشر دون الانبياء والرسل عليهم السلام لهم فضل واحترةم ولكن في حدود ماامرالله به ورسوله صلى الله عليه وسلم

  5. ما شفتش حاجة ؟؟
    ههههههههه هذه العبارة قولها للمعلمة تبعك عندما تحس بانها تعملللك مسخرة وتشفر بك وانت خورووونك وبقرون كمان ههههههههههه

    1. طيب ليش تتبعنا كالكلب طالما ان الوضع سيء عاوز تبقى خوروونك على اقولك ياانوجه
      ذكرتيتي
      …..
      صباح الفل والياسمين لشذا الياسمين

      1. مين يتبعك يالولو ؟؟؟!! هههههههه
        اصلا انت لا في العير ولا في النفير ههههههه ولا حتى عاجبني المايوه بتاعك ههههههه
        لكن استلم الارسال تبع الشفرة من خلالك يا خورووونك ، هههههههههه والا انت لا هنا ولا هناك .
        وصل وحول . الله يجبر كسركم ويفتق رتقكم بما تسعد به العرائس وييسر امركم .

  6. صباح الورد الجوري ((أحـــمـــــد))……
    جُمعتك طيبة مُباركة ….اللهم في يوم الجمعة أتبع عُسرنا بيُسر و أبدًل كسرنا بجبر و إجعل لنا في كُل أمر خير و أرزقنا فرح يعقوب و حقّق أمانينا كما حققت رؤيا يوسف!
    اللهم آمين …..
    أغاث الله قلبك بالفرح كما كلماتك دوماً كغيث الفرح يا فؤاد الغيث….
    نهارك بجمال حرفك ……
    !!

  7. صباحك ورد وجوري وياسمين
    جمعتك طيبه مباركه
    اللهم آمين واياك اخر اىعنقود
    صباحك سعاده وسرور

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *