نشرت النجمة نرمين الفقي، متابعيها صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بإطلالة أنيقة.  

وتألقت نرمين الفقي، مرتدية عباية أو قفطانا باللون الأسود والمطرز بالأحمر، بتصميم مختلف ومميز ليكشف عن جمالها ورشاقتها، وذلك خلال إفطار جماعي مع مجموعة من الفنانات. 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نرمين الفقي في المكياج على الألوان الناعمة التي جعلتها تبدو كأنها لا تضع مكياج

وانهالت عليها تعليقات من المتابعين، وجاءت كالتالي: “الله يسعدك ويوفقك، أحلى وأرقى نيرو، صباح الفل، زي القمر، جمالك يا نونو”.

يذكر أن، نرمين الفقي تشارك في السباق الرمضاني بـ مسلسل “محارب” مع الفنان المصري حسن الرداد.

أعلن الفنان حسن الرداد بطل مسلسل محارب عن مواعيد عرض حلقات المسلسل طوال شهر رمضان الكريم، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث يعرض يوميًا من الساعة التاسعة مساءً على قناة “سي بي سي مصر” ويعاد عرضه في تمام الساعة الخامسة والربع فجرًا، والإعادة الثانية في تمام الرابعة إلا ربع عصرًا، ويعرض في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً على شاشة “سي بي سي دراما”.

“محارب” تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك فى بطولة مسلسل “محارب” عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي في الدراما مشاركتها بـ مسلسل شارع 9 الذي عرض مؤخرا. 

شارك البطولة مع نرمين الفقي عدد كبير من النجوم ومنهم رانيا يوسف، محمود عبد المغني، منه عرفه ، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الإتربي، تأليف دكتور حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، إنتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري ومنصة وياك.

تدور أحداث المسلسل اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف انها قتلت في ظروف غامضة يشترك في احداثها مجموعة من سكان شارع 9.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *