رفضت الفنانة المصرية أثار الحكيم، توجيه اعتذار رسمي للشعب اللبناني عن إهانتها له في مداخلة هاتفية على خلفية نقدها للفنانة هيفاء وهبي عن دورها في فيلم “حلاوة روح”.

وأضافت “الحكيم”، ردا على طلب الإعلامي “نيشان” في برنامج “ولا تحلم” على قناة “الحياة”، لماذا لا تعتذرين على إهانتك للشعب اللبناني؟، قالت: “انت عاوز تغلطني وخلاص”.

وتابعت: “الشعب اللبنانى من أجمل وأرقى الشعوب، ولكن مفيش شيء معمم في الحياة، وعندما انتقدت هيفاء وهبي في فيلم حلاوة روح، انتقدتها لأنها خالفت العادات والتقاليد المصرية”.

وكان رد “نيشان” عنيفا على “آثار” بقوله: “يبدو أنه صعب تعتذري، أعرف أن الكبار لما يغلطوا بيعتذروا، ولكن صعب انك تعتذري”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الكثير من الفنانات والمغنيات والمذيعات اللبنانيات هم سيدات العري والخلاعة وهذا شئ واضح وآثار الحكيم لم تكذب بل قالت الحق وأنت يا نيشان لو كان عندك غيرة على لبنان فلماذا تشاهد كل هذا العري من فنانات وإعلاميات لبنان ولا توقف بنات بلدك عند حدهن بالعكس أن تبوسهن وتتلصق بهن والآن جئت لكي تعتب على آثار الحكيم لأنها قالت الحقيقة فلا تلم آثار الحكيم التي قالت الحقيقة بل يجب عليك أن تلوم هذا الكم من العري عند فنانات وإعلاميات بلدك بدل من أن تتلص بهن وتبوسهن . شكرا يا آثار الحكيم على صفعة الحق التي وجهتها إلي وجه فنانات وإعلاميات لبنان وأسأل الله تعالى أن يهيدك يا آثار الحكيم للحجاب الشرعي .

  2. “وعندما انتقدت هيفاء وهبي في فيلم حلاوة روح، انتقدتها لأنها خالفت العادات والتقاليد المصرية” ما فهمت قصدها من هالجملة قصدها عن انه الفيلم كان جريء ؟!!!!! كأنها ما شافت افلام عادل امام يلي ربعها موضوع والباقي مشاهد جريئة جداً لدرجة انه لازم يكتبو على الافلام من +30 مو من +18 وعجبي……..

  3. “انتقدتها لأنها خالفت العادات والتقاليد المصرية”…………………………………………………………………من 100 سنة تمثيل و الافلام المصرية تخالف العادات و التقاليد…و ما سمعنا لك صوت!! نفاااااااااااااااااااااااق .. يجعل أصحابه في الدرك الأسفل..!!

  4. المهم في كل ذلك ان الفيلم القذر حلاوة روح تم منعه وهذه ضربه لهيفاء وهبي لول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *