سخرت الفنانة المعتزلة آثار الحكيم، من مرض والد رامز جلال، في الفترة الحالية، وأن كل هذا من أفعال رامز، وكشفت عن موقف يحدث في الحقيقة مع رامز في حياته الخاصة بسبب ترويعه للناس في برنامجه، فقالت: أولاً بعد الشر علي والده ويارب يكون في أحسن حال، ويارب لا يكون رامز هو السبب ويخلق من ظهر العالم فاسد، وأنا أتحدث عن السلوكيات، وأحد جيران رامز يدعي الإعلامي مدحت الحناوي كتب علي صفحته كمّ المعاناة التي يواجهوها أهالي المنطقة من رامز كجيران وأن هناك بلطجة وضرب ويبدو أن سلوكه في الحياة أصبح ترويع مثل برنامجه الذي يروع فيه الناس.

وتابعت أنا قلت لرامز أنني لا أحب مشاهدة هذه البرامج الترويعية، وضربات قلبي حتى الآن متأثرة به، وقلت لرامز أنا ممكن يأتي لي القلب بسبب ترويعك هذا وحسبنا الله ونعم الوكيل فيما فعلوه لي وكم الرجال الذين شاهدوا إمرأة تروع ويصوروها وفي الآخر يضحكون عليها هلي يصح؟، ولو والدتك الست قدرية حد عمل فيها ده هل ستكون مبسوط حسبي الله ونعم الوكيل فيك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يخرب بيت منظرك صار عندك موضوع كل شوي تطلعي وتحكي فيه لو ترجعي تتخبي وتريحينا عندها أمراض نفسيه من زمان وصار رامز السبب

  2. إلي leila Algeria: بالعكس آثار الحكيم هي التي أصبحت شبح يخوف رامز جلال فقد أعطته صفعات نتوالية بالقانون صفعة ولا صفعة لكي تعلمه الأدب والأخلاق . وعلى فكرة فإن آثار الحكيم قد كسبت القضية في المحكمة .
    ثانيا: حتى مرتضى منصور وهو قاضي سابق ومحامي حالي قال بأن ما يقول به رامز جلال يعتبر شروع بالقتل وطبعا آثار الحكيم مش بايعة عمرها علشان يلعب فيه رامز جلال كما يريد . أحسنتي يا آثار الحكيم وأسأل الله تعالى لك الحجاب الشرعي .

  3. صحيح إن تصرفاتها مزعجه كتير، بس لي بيشفعلها انها مؤمنه وملتزمه دينياً.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *