فقدت آثار الحكيم صوابها وأوقعت نفسها في مأزق حين لم تكتف بتوجيه الإساءة لهيفاء وهبي بطلة فيلم «حلاوة روح»، بل طالت بكلامها كل المجتمع اللبناني، وقالت الفنانة المصرية في مداخلة هاتفية ضمن برنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم 2»: «هيفاء تعبر بفيلم «حلاوة الروح» عن عادات وتقاليد مجتمعها في العري».

ولم يمر هجوم آثار الحكيم مرور الكرام، فقد شن نقاد لبنانيون وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هجوما شديد اللهجة عليها، وطالبوها بالاعتذار من الشعب اللبناني على الإهانة التي وجهتها إليه، وذهب بعضهم بمطالبة الدولة اللبنانية بمنع آثار الحكيم من دخول لبنان وبالطلب من المحطات المحلية عدم عرض أي عمل فني لها.

بدورها اكتفت هيفاء برد بسيط عبر تغريدة أمس قالت فيها: «لا ألوم من كانت فنانة ونسيت مع الآثار والأطلال».Haifa-+-Athar

وأطلق نشطاء «هاشتاغ» موحدا يحمل عنوان «الشعب اللبناني يطالب آثار الحكيم بالاعتذار»، بينما تبرأ الكثير من المصريين من تصريحات آثار، مؤكدين أنهم يحبون اللبنانيين ويحترمونهم، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات منددة لما قالته آثار، فوجه بعضهم كلامه لها بالقول: «ليس بهذه الطريقة تعودين إلى الواجهة، فعصرك أفل إلى اللا عودة»، بينما اعتبر آخرون أن آثار طمعت بالشهرة على حساب هيفاء.

وأشار كثيرون إلى أن آثار مقهورة من نجاح هيفاء باعتبارها نجمة شباك تذاكر، بل اعتبروها كاذبة لأنها لم تحضر الفيلم حتى تؤيد قرار منع عرضه، وعلقت الفنانة رانيا فريد شوقي على كلام آثار قائلة: «أنا اعتذر للشعب اللبناني لإخوتنا واعترض على الفنانة آثار الحكيم بالهجوم الغير مبرر على أهلنا في لبنان».

وكتبت الصحافية المصرية ريم عادل على صفحتها على «فيسبوك» متوجهة بكلامها إلى زملائها اللبنانيين، انها تحدثت مع آثار الحكيم عبر الهاتف، وأكدت لها أنها لم تكن تقصد ما فهمه اللبنانيون وأنها فقط ضد أفلام العري وإنها تحترم الشعب اللبناني، إلا أن اعتذارها لم يجد الصدى المطلوب، على اعتبار أنها أهانت أمام الملايين واعتذرت في اتصال هاتفي، وطالبوا بأن تقوم آثار بالاعتذار عبر البرنامج نفسه.

من جانب آخر، عبر الموسيقار حلمي بكر عن موقف يعد مساندة لهيفاء فنيا، وأبدى استياءه من قرار منع فيلمها، وانتقد حلمي بكر قرار رئيس مجلس الوزراء المصري عمر محلب إيقاف الفيلم، موجها اللوم إلى صُناعه وتاركا الحكم بيد الجمهور فهو الذي يقرر ما إذا كان الفيلم جيدا أم لا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫41 تعليق

  1. او ف
    او ف
    او ف

    من هذه المن سية؟!!

    اين الد يك الرو مي حتى يقول لها
    علو
    علو
    علو
    و يطر دها من با بنا!! لان ما ر مينا مز بلتنا من شي يومين!!

    كنا مسا فرين على بير وت في الويك ايند ههههه

  2. يعني حتى الفنانين والفنانات فقدوا صوابهم من وساخة الوسط الفني فلماذا تلومون المشايخ والدعاة والملتزمون حين يقولون كلمة حق عن هذا الوسط العفن وتتهمونهم بالتخلف وبمحاربة الإبداع ؟!!!! يعني فنانين وفنانات يعيشون في هذا الوسط أصبحوا يعترفون بأن الوسط الفني أصبح يصدر الدعارة والحشيش والسلوكيات السيئة والفسق والفجور وهم فنانين وفنانات فلماذا تلومون المشايخ والدعاة والملتزمين إن شنوا هجوما على هذا الوسط وتتهمونهم بالتخلف والتجني ووووو ؟؟؟؟؟!!!!!!

  3. عيب على فنانة كبيرة زى اثار الحكيم انها تغلط فى حق الشعب اللبنانى الحبيب لمجرد ان من ضمنه نماذج غير مشرفه .بالعكس انا مشفقة على لبنان زى ما انا مشفقة على بلدى مصر لان لبنان زى مصر فنانينها و(فلتانينها) جايبنلها الكلام زينا..مصر ولبنان مظلومين بوجود مثل هذه النماذج لان هذه النماذج جايبين الكلام للبلدين من اللى يسوى واللى مايسواش ….وفى الجريدة هنا امثال كثيرة ستات ورجالة حسبنا الله ونعم الوكيل
    الى اى لبنانى فى الجريدة حقكم علينا والمسامح كريم ..تحياتى للمحترمة المثقفه الاستاذة نهى

  4. وكان السينما المصرية كانت فاضلة وما فيها مشهد عري واحد قبل ان تمثل بها هيفا!!!
    تصريح مدام اثار يذكرنا بتصريحات بعض الفنانات المغمورات في ازمة الكرة بين مصر والجزائر

  5. مصرية وافتخر 2
    لاتزر وازره وزر أخرى ، إنت مش مضطرة تعتذري عن وحده لا علاقه لك بها.
    رغم اني احترمت كلامك كتير وقدرته . ألحق مش عليها ألحق علي جابت الكلام لبنات بلادي. في بلبنان نسوان مثل هيفاء كتير وفي كمان أمهات الشهداء وبناتهم ونساء نفخر فيهم. حتى المجتمع المسيحي مش مجتمع منحل بل هو مجتمع محافظ ومحترم وكل وحده لا تحتشم تمثل نفسها لا تمثلنا. وغلط الواحد يشمل مجتمع كامل بغلط وحده أو تنين أو عشره.

  6. مش على أساس انه الفن هوا اللي يقيم الشعوب يا اخت مصرية؟؟ مش هوا ده الفن اللي كنتو خائفين عليه ايام الاخوان؟ انتو اللي تاركين شحادات لبنان يطلعوا يمثلوا البنت المصرية. هما اللي أعطوا فكرة سودة عن بنات مصر. انتو لازم تعترفوا انو مصر في انحدار بسبب الفن الهابط و بسبب شحادات لبنان. كفاية انو الشباب الأطفال صاروا بيغتصبوا الأطفال زي زينة؟؟؟ و الله لازم يحصل تغير كبير عشان بدل ما السبكي يصرف ملايين عشان تشوفوا صدر هيفا اللي انتو حفظتوه. خليه يصرف ملايينه على توعية الشباب و تشغيلهم على التعليم على الثقافة. كفاية مسخرة و الله انا من زعلي على مصر بحكي كدة. لكن للأسف مصر فيها شياطيين غايتهم فقط تدمير البلد و رجال الاعمال سرقوا الشعب عشان يرضوا شحادات لبنان. يالله خلي هيفا و ما يا يعيشوا و أطفال مصر يشموا حشيش في الشوارع. بس نصيحة. ترا هيفا باعت بنتها و حفيدتها عشان الفلوس و مستعدة تبيع مصر و أطفالها و تنهبكم عشان تعيش. انتو احرار

  7. أثار الحكيم اللي كانت ممثله وكنا نحترمها … نسيت تقول ان أم هيفاء وهبي
    مصريه وهي اللي ربتها . وانها كانت متزوجه من ابن عائلة صعيدية ومن أهم العائلات المصرية المحترمة.رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة .
    أثار الحكيم ان أن تتطاول على كل اللبنانيات فهذا فجور وعري أخلاقي أبشع بكثير من العري الذي تقدمه هيفا وهي من أم مصرية.

  8. Mme athar !!! le peuple libanais n’est pas comme ça !!!
    C’est vous qui recrute les artistes libanaises pour faire des films du n’importe quoi !! C’est vous qui ne pense qu’à l’argent. Au liban, il y a des docteurs, des avocates, des architectes et des femmes très brillantes dans le monde entier.
    Comme M. Fahad a dit, Haifa a été mariée à un égyptien et sa mère est égyptienne également.
    On aime les égyptiens et on va aimer l’égypte car vous ne représentez que vous même pareil à haifa qui ne represente que soi-même.
    Merci

  9. اثار الحكيم مشطوبه ومُخها ضرب عالاخر شو خبصت …ياريت السبكي يشوف إلها دور تمثل لأنه عندها مواهب ما بدها تخلص .

  10. Television في أبريل 21, 2014 9:46 م رد
    مصرية وافتخر 2
    لاتزر وازره وزر أخرى ، إنت مش مضطرة تعتذري عن وحده لا علاقه لك بها.
    رغم اني احترمت كلامك كتير وقدرته . ألحق مش عليها ألحق علي جابت الكلام لبنات بلادي. في بلبنان نسوان مثل هيفاء كتير وفي كمان أمهات الشهداء وبناتهم ونساء نفخر فيهم. حتى المجتمع المسيحي مش مجتمع منحل بل هو مجتمع محافظ ومحترم وكل وحده لا تحتشم تمثل نفسها لا تمثلنا. وغلط الواحد يشمل مجتمع كامل بغلط وحده أو تنين أو عشره.
    ـــــ
    تحياتى اخ /اخت television ولبنان على العين والراس ..احلى واطيب شعب وبعرف اوى ان اللبنانيين بيحبوا مصر واهلها
    ربنا يديم المعروف ..هيفاء وهبى لا تمثل الا نفسها وسما المصرى ومن على شاكلتها لا يمثلون الا انفسهم …تحياتى للبنان واهل لبنان

  11. كنت بقول للاخ او الاخت television ان لبنان على العين والراس اهلها طيبين وبلدهم جميلة وهيفا لا تمثل الا نفسها زى سما المصرى ومن على شاكلتها لا يمثلون الا انفسهم
    تحية للبنان واهل لبنان
    ربنا يديم المعروف

  12. 3a Asa’s masr mafiha fasad masr hiya Asa’s fasad el awtan el Arabia we hiya elli dakhalet el fasad lekel boldan …da 7atta masreyeen nafsohom beyakhjalo men nafsohom we yesta3arro men baladhom mashan el fes9 we lfasad elli fiha …we hay atar el7akim mabtekhjal men nafsa ta7ki 3ala lebnan we baladha el kel 3aref enaha sabab el balawi ……

  13. آثار اللي صارت من الآثار المصريه المنسيه أرادت إزالة الغبار من على اسمها فقالت هيفا فهي و فيلمها حديث الإعلام
    مالك و مال لبنان يا معقده ! لبنان مثله مثل اي بلد فيه العري وفيه المحجبات و المحترمات ومن هن افضل منك في الأخلاق

  14. Mashan ghayrana menha we mou 7elwa metlha .lo heya 7elwa kanaet 3alet metlha we altar we el aflam el masria Akbar dalil 3anon 3endon fasad we 3eri we faltna we kaman emha la Haifa masriyi metal ma 9al fahad

  15. إلي الزميلة مصرية وافتخر 2: قلت ما يلي :” وهيفا لا تمثل الا نفسها ”
    وأنا أقول لك:
    1- إن كانت هيفاء وهبي لا تمثل إلا نفسها فلماذا فتحتم لها أبواب مصر على مصراعيها تصول وجول في بلدكم وتتعرى وترقص في بلدكم بلا حسيب ولا رقيب وتنشر الفساد في بلدكم مصر وتثير غرائز المصريين في بلدكم ؟ وكيف أن هيفاء تمثل نفسها والمنتجين المصريين يعطونها الملايين ويبخلون على بلدهم وعلى أبناء وبنات بلدهم ؟ وكيف تمثل نفسها والجمهور المصري احتشد يشاهد فيلمها العاري كما قال أحد أخبار جريدة نورت ؟ هيفاء وهبي تنشر الموبقات في مصر وتقولين بأنها تمثل نفسها فقط ؟
    2- إشمعنى عندما تتعرى المرأة في بلدكم مصر تقولون إنها تمثل نفسها ولو قالت محجبة كلمة حق ترمونها في السجون فلماذا لا تقولين عن المحجبة أنها تمثل نفسها أيضا ؟
    3- بالنسبة لسما المصري : هل سما المصري مثلت نفسها أصلا أم أنها هاجمت من شاءت ؟ سما المصري تهاجم وتتهجم على من تشاء فكيف إنها تمثل نفسها فقط ؟
    4- إن كان هذا هو مبدأك يا مصرية وافتخر2 فأيضا تستطيع المرأة أن تتعرى وتقول بأنها تمثل نفسها فقط ويستطيع المحشش أن يحشش ويقول أنه يمثل نفسه فقط ….. الخ , هل هذا مبدأ مقبول ؟!

  16. the same way there is haifa in lebanon and others, there are some great artists as in fairouz and majda roumi , haifa is not representing lebanon she is representing only her disgusting self

  17. masr nes’ha kello ra9asat we 3am ye aulo ma bematlon Ella nafsoun we lama beye7ko 3a Haifa be ye aulo betmtel lebnan

  18. hady
    lol, ده على اساس مايا دياب و جويل حاتم و ميريام فارس و ميريام كلينيك و اليسا و جاكي شمعون مصريين بردو !!
    ولما هما الممثلات المصريات و افلامهم فاسدين اللي بيمثلوا عندوكوا بيقلدوهم ليه زي سعاد حسني و هند رستم !!!!!
    واصلا هيفا لبنانية ومش معاها غير الجنسية اللبنانية !!
    اثار الحكيم فنانة محترمة و لو شفتها و هيه صغيرة احلا من هيفا مليوون مرة عل الاقل جمالها طبيعي مش زي اغلب ممثلات عندكم Faaaaaaaaaaake !!!

  19. اصلا ليش عندكن ممثلات بتنشاف
    ما كل وحده وزنها فوق ال 100
    كرمال هيك غيرانين ……..

    1. احسن من اللي مرممطين روحهم بالبوتكس و مش عايشين عيشة اهاليهم و اخرهم كام مليم بيحفوا عشان يخدوهم !!!
      ولما هما فوق ال 100 ممثلاتكم بيقلدوهم ليه و وخدنهم مثل اعلى ليهم !! هيفا و ميريام و غيرهم بيقلدوا سعاد حسني و هند رستم و نيللي و شريهان و ……….. etc !!

  20. لما حكينا عن ملك السعودية السابق فهد انه لبنان كباريه الامة العربية قوموا الدنيا عراسنا رغم انه كلامي مجرد ترانزيت عن المرحوم، في علاقة لحم و دولار بين الخليج و لبنان، اللبنانية تجوع ولا تأكل من صدرها الا بالشوكة و السكين.

  21. إذا الإيمان ضاع فلا أمان
    ولا دنيا لمن لم يحي دينه
    .
    خلاصة القول ( إن لم تستحي فأفعل ما شئت )
    .
    الأعلام الفاسد هو من صنع هيفاء وأمثالها …..ونحن أيضا نتحمل جزء من المسؤليه ….فلولا أهتمام البعض بل الكثير بأمثالها …. لأنقرضوا ..وماتوا واندثروا ….ولكن نحن من أعطيناهم الشهره بالتشجيع والهتاف والمتابعه لأخبارهم
    .
    99,9 % من أهل الفن ( سواء الممثلين والممثلات والمخرجين والمؤلفين والمطربين وكاتب السيناريو ) …..هم رسل الشيطان في إغواء البشر …. ينشرون الفاحشه …ويصدوا عن سبيل الله
    .
    أخيرا ….يكفي أن تعرف أن هيفاء وهبي شيعيه ….. فينتهي علامة التعجب عندك …,وتعلم أن طهران قلعة الشيعة تبيح زواج المتعه وتفرض عليه ضرائب وهو محصن قانوني أقره اصحاب العمائم السوداء والخومنيون والأيات السوداء
    ومن لا يعرف زواج المتعه ….. فهو أن يذهب الرجل مع المرأه …ويتم كتابة عقد موثق أنه سوف يتمتع بها لمدة ( مثلا: شهر أو شهرين أو أي عدد من الأيام يتم تحديده ) وكلما ذادت المدة كلما كانت الضريبه المدفوعة للدولة أكثر …هذا غير حساب كاتب العقد ومن سوف يتمتع بها
    المهم … هذا ما يحدث في دولة الشيعه …. تفرض رسوم على الزنا …. وتعتبر من تمتع دون أن يخطر الدولة فهو عاصي ومذنب لإنه يسرق حق الدولة ( والله زي مبقولكم كده )
    والله يا جماعة .. أنا لا أكذب ….هذا ما يحدث في قلعة الشيعة إيران …حتى التمتع بالأطفال ( أكتب في جوجل … فتوة الخوميني في التمتع بالرضيعه )

    أما في باقي الدول الشيعية لا أعلم إن كانوا مسيطرين على زواج المتعه أم أنه أوبن سيرفيز
    ونحن نعلم أن لبنان ومصر وسوريا بها السياحة الجنسيه للخليج …,لكن لبنان أوفر شويه
    .
    فلماذا نلوم على هيفاء وغيرها …فإن كان الأيات والخومنيون يحللون الزنا ولكن بأسم أخر يعطي له الصفه القانونيه ولايصبح تحت طائلة القانون ..

    نحن في زمن العجائب …..ولهذا لا تسأل وتتعجب …لماذا المسلمين في قهر وذل وهوان …..إنه غضب الله علينا ….فإن كان منا لايفعل هذه المحرمات ….فيكفي أنه يسكت عليها ….ولا يحاول أن يعلن غضبه أو يحاول أن يزيل المنكر ……ولو بقلبه ….وهذا أضعف الإيمان

  22. السلام عليكم اخ سراج، كيف حالك اخي العزيز؟؟

    اخي العزيز يا سراج يا وهاج، انت كتبت هذه الكتابة الطويلة و تعبت نفسك فيه و لكن سوف احداً لن يرضي عنها، و اولهم انا!! انا الذي احبك في الله…

    لماذا تقول شي عية؟؟! اخي هذا الكلام غلط و صحيح نحن و الشي عة ضد بعض و بكل الاشياء و لكن الا بهذا، لان هذا الشئ حتى العادات و التقاليد لن يقبلها اخي..

    يعني اترك الدين و لكن مجتمعنا العربية لا تقبل هذا!! فياريت تحاول تبتعد عن هذا اخي.. و سلامي لك…

  23. أثار الحكيم اللي كانت ممثله وكنا نحترمها … نسيت تقول ان أم هيفاء وهبي
    مصريه وهي اللي ربتها . وانها كانت متزوجه من ابن عائلة صعيدية ومن أهم العائلات المصرية المحترمة.رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة .
    أثار الحكيم ان أن تتطاول على كل اللبنانيات فهذا فجور وعري أخلاقي أبشع بكثير من العري الذي تقدمه هيفا وهي من أم مصرية.copy

    بكل بلد في الصالح وفي الطالح …..
    وكل شخص بيمثل نفسه …….وبكل البلدان ما حدن مقصر بالفلتان وقله الحيا…وللأسف
    في اللي يظهر للعلن كيف بيلبس وكيف يتصرف بدون ما يستحي …..
    وفي اللي يظهر عفيف شريف بخاف الله ومن الداخل يعلم الله ….

    بقى لا حدن يقول لبنان وغيره ok في حريه بلبنان وزياده عن الزوم بس مش معناها الكل فلتان …..
    في عائلات محافظه ومحافظه جداً من كل الطوائف اللبنانيه ….
    ومين عم يحكي …..؟؟؟؟ بدنا ناس تعرف القيم والاصول وتحكي ما يمليه عليها ضميرها وتحكي اللي معها وعليها ……
    صباح الخير اخ دلشاد

    وشكري لمصريه وافتخر 2 على كلامها الاصيل واللي بيمثلها

  24. أنا بجد بستغرب استغراب هؤلاء الفنانين لفيلم “هيشاء وهبي”!!!!
    و ما الجديد؟؟
    طول عمر الافلام العربي و هي تتصدر الميوعة و الإثارة..
    أفلام الستينات و الخمسينات كانت أكثر وقاحة..
    ثم أفلام ايناس الدغيدي..و خالد يوسف.. و غيرهم..
    كلها يستحي الإنسان يشوفها..
    أفلام لا قيمة و لا مضمون و لا مغزى اللهم كتلة من المشاهد المقززة لتحريك الغرائز..
    هيفاء لو لم تجد الارضية المناسبة ما تجرأت و مثلت هذا الفيلم..!!

  25. اااه ثم ااه ثم ااهه لمن شاهد لقاء امنا فيفي عبدو البارحة مع الثقيلة الدم وفاء الكيلاني ….و سمع كلامهم ….. لا اعتقد انه سوف يشاهد قنوات mbc مرة اخرى …
    ——
    انا شاهدت من البرنامج 20 دقيقة صدقوني اصبت بذهول… مما سمعت …!!!!
    يا رب استر علينا و على جميع بنات المسلمين !!!!!
    افتخار فيفي عبدو بفنها العظيم ذو الرسالة العظيمة و تأكيدها انه نعمة من الله … و انها تتحدؤ اي انسان يقول انها تتعرى و تنشر العري …و انها سوف تنشئ قناة رقص لنشر الفن- الرقص— المحترم و ليس الهابط… و ربطت عراقة و حضارة ام الدنيا بالرقص و الطامة الكبرى الكل وقف ليصفق عليها لدرجة ان احد الحضور قال لها شعر و دمعت عيناها لسماعه ….
    —-
    انا لا اضحك و لا استهزإبأحد لكن فقط من شدة استغرابي اردت ان اشارككم الغرابة …ههه
    و ما شدني لمتابعة البرنامج ان فيفي كانت تنتفض من فوق الكرسي و تصرخ و هي تدافع عن الرقص و عن شهامة رجالها الستة 6 الذين تزوجتهم و تأكد انهم هم من كانو السي السيد
    احييييييييييييييه احييييييييييييييه احييييييييييييييييييييييه
    —–
    الله يحمي و ينظف مصر من المنحطين و المنحطات.

  26. احسن من اللي مرممطين روحهم بالبوتكس و مش عايشين عيشة اهاليهم و اخرهم كام مليم بيحفوا عشان يخدوهم !!!
    ولما هما فوق ال 100 ممثلاتكم بيقلدوهم ليه و وخدنهم مثل اعلى ليهم !! هيفا و ميريام و غيرهم بيقلدوا سعاد حسني و هند رستم و نيللي و شريهان و ……….. etc !!
    ya habibti ya hania inti hkiti la halik:
    souad hosni walla hind rostom …. rja3i choufi aflemon bta3erfi jaweb …
    3eb lamma tehki 3an kil libneniyet heyk : sahi botox w tajmil w www …bas 3al alili neswen m3abbaye 3ouyoun rjela w Aslan habibti haifa walla gayra ma weslo la hon law la2o mojtama3atkon el mahroumi badda bas nazra min neswen la2enno ma fi neswen 3andkon yakhti ….

  27. هههههه اخت ليلى بس ما حددتي نوعيت العلف!
    مثل علف الشعير حاف و لا مع التب ن او القش؟؟
    و لا علف من نفايا الطحين و الخبز اليابس الذي يختزن؟؟

    و لم تحددي هل تقصدين علف بقر ي و لا اغنام ولا الحم ير لان كل واحد يختلف عن بعض و لكن بنسبة قليلة، لو تريدين اقولك عن انواعهم، ما عندي مانع؟ انتظرك…

  28. khan: لما حكينا عن ملك السعودية السابق فهد انه لبنان كباريه الامة العربية قوموا الدنيا عراسنا رغم انه كلامي مجرد ترانزيت عن المرحوم، في علاقة لحم و دولار بين الخليج و لبنان، اللبنانية تجوع ولا تأكل من صدرها الا بالشوكة و السكين
    ya monsieur ya khan libnen moch cabaret !!! machaa allah 3annak leych mjarrab tiji 3a libnen w hada akhadlak $$$$$ ?
    mazbout libneniyyi 3aychi 3ichi mohtarami bi société btehterem femme w sikkin w chawki yalli 3am tehki 3annon bi charfouk w bicharfou dini bi wleda yalli ma byeklo bi idayon mitel hamaj ya hamaji

  29. في مثل شعبي عندنا يقول ههههههههه الشبكة تتعيب على الغربال وتقول لها سيري يا مو عيون كبار ..

  30. ياااااااااااه يا أثار يا أم أطول أسنان مصدية عندك الوجه تتكلمين عن الشرف وأنت أفلامك مليانة اليوتيوب بالبوس والأحضان مع المحشش فاروق الفيشاوي والقرد الماسخ عادل الغير إمام إللي لقبتوه الزعيم من كثرت البوس والأحضان،، تتكلمين يا أثار بوجك حمر وعينك مريشة قبل ما تتكلموا عن فيلم تافه إتكلموا عن العيش يعني الخبز إللي المصريين حدد لهم وزيركم 3 عيش في النهار ويا ريت لو كان هذا العيش مطبطب وفيه لْبَبَ ما هو إلا ورق والمصيبة في مصريين لا يفوتهم لا مسلسل ولا فيلم ولا برنامج مْصَمْرِينْ أمام تلفزيون ……………

  31. ليس دفاعا عن هيفا ولكن هناك تحامل كبير عليها هناك افلام مصرية رديئة ومبتذلة كثيرة قبل ان يعرف اسم هيفا وقبل ان تبدا التمثيل….. كل من يتحدث الان من اثار الئ محمد صبحي اين هم مثلا من افلام غادة عبد الرزاق مثلا…. السعي الئ سينما راقية محمود لكن ليس بالتحامل والاتهام الذي يطال شعبا او مجتمعا باسره

  32. هههه اخت عائشة قلتي الي كنت اريد اقولها ههه

    بس ب… س اثارك كان ب… س شريف و محت رم و ليس معاصر، كان ب … س من الزمن الجميل ههه

    مش زي هيفا داهية فرينج كيس هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *