أحرج المنتج أحمد السبكي الفنانة إيمي سمير غانم بشأن الشائعة التي طالتها هي والفنان حسن الرداد خلال الأسابيع الماضية بشأن خطوبتهما.

وقال السبكي في تواجد إيمي والرداد أثناء استضافتهم جميعا في برنامج “أحلى النجوم” من تقديم بوسي شلبي على قناة “النهار”: “يارب يارب يارب يكون فيلم “زنقة الستات” سبب خطوبة إيمي وحسن الرداد”.

وتسائل السبكي باندهاش: “لماذا نجعل من خطوبة إيمي سمير غانم وحسن الرداد شائعة؟ هل نحن نتحدث عن شائعة وفاة عبد الحليم حافظ مثلا؟”.

وضحكت إيمي سمير غانم وحسن الرداد بشدة من تعقيب محمد السبكي على شائعة خطوبتهما، قبل أن تأخذ الميكروفون منه لتجنب المزيد من إحراجه لها، وأشارت لبوسي شلبي أن شائعة خطوبتها من حسن الرداد لم تنتشر منذ بدء تصويرهما لفيلم “زنقة ستات”، وإنما منذ عقد قران شقيقتها النجمة دنيا سمير غانم.

وقالت إيمي سمير غانم: “انتشرت شائعة خطوبتي من حسن الرداد تحديدا لكونه صديقا مقربا لأسرتي، فضلا عن أنه كان أحد الفنانين القلائل الذين تم دعوتهم لحضور عقد قران شقيقتي دنيا”.

وأضافت إيمي أن ما زاد من انتشار الشائعة هو ظهورها مع حسن الرداد في أحد مشاهد كليب “مصر قريبة” وهما كعريسين في ليلة زفافهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الصراحه الافلام المصريه والمسلسلات المصريه هي اقرب للقلب من اي مسلسلات عربيه اخرى ولكن السُبكي مش ناوي على خير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *