موقفٌ واحد أو سؤال أو استذكارٌ قادرٌ على استنهاض الحنين، كان كفيلاً في استسلام نجمات لبنان لدموعهن، مباشرةً على الهواء. حصل ذلك فعلاً في أكثر من برنامج تلفزيونيّ، ما نال تعاطف الجماهير وحصد مئات الآلاف من المشاهدات في مواقع التواصل الاجتماعي. من هنا، اليكم ابرز المواقف المؤثّرة.

اليسا… دموع الحنين الى الأب
تفاجأت الفنانة اليسا في برنامج آخر من يعلم الذي عرضته شاشة “أم بي سي”، بصوت والدها الراحل الشاعر زكريّا الخوري يغمر الاستوديو، في مقطع مسجّل لجزء من قصيدة وطنيّة يتلوها. وقد ترافق المقطع الصوتي مع لوحة زيتية تجسّد صورة الخوري وهو يلقي الشعر. وساهمت هذه المبادرة في تأثّر اليسا بشكلٍ كبير، ودفعها الى البكاء مباشرةً على الهواء. وقالت إنها لم تجرؤ على سماع تسجيلات صوت والدها بعد وفاته، مؤكّدةً أنها “المرّة الأولى التي استمع فيها الى صوت والدي بعد موته”.

نانسي عجرم.. التعاطف مع براءة الطفولة
من منا لا يتذكّر موقف الفنانة نانسي عجرم وتأثّرها الكبير في برنامج “ذي فويس كيدز” الذي عرض على قناة “أم بي سي” وقناة “أم تي في اللبنانية”، إثر العرض الذي قدّمته الطفلة اللبنانية سيلين. وعبّرت نانسي عن حزنها لعدم استدارة أي من المدربين الثلاثة للطفلة التي ذكّرتها بابنتها ايلاّ، ما دفعها الى البكاء والانسحاب العفوي من المسرح، مطالبةً بإعادة مرور سيلين مرّة جديدة كي تتمكّن من ضمّها الى فريقها.

نجوى كرم… استذكار الشاعر الملهم
تأثّرت الفنانة نجوى كرم خلال ادلائها بشهادتها بالشاعر الراحل عصام زغيب في برنامج آخر من يعلم “أم بي سي”، حيث استسلمت الى البكاء بعد اقدام الجمهور في المسرح على ترداد اسم “عصام” بصوتٍ عالٍ. واعتبرت أن زغيب كان يكمّلها شعريّاً وأنها أضحت وحيدة بعد رحيله. وقالت: “كلّ شيءٍ كنت أفكّر أو أشعر فيه كان يكتبه، ويشعرني بقيمة ما يكتبه لأنه يفهمني”. واعتبرت أن كلمات الأغاني التي كتبتها بنفسها تعكس مدى تأثّرها بشعره.

هيفا وهبي… الإحساس بالخوف
لم تستطع الفنانة هيفا وهبي تدارك نفسها في برنامج “أبشر” الذي عرضته شاشة “أم بي سي” وخانتها دموعها على أثر سؤال طرح عليها مفاده: “هل ممكن للأضواء أن تقتلك؟”. ما دفعها الى الإجابة بعفويّة لم تخلُ من التأثّر الشديد، حيث قالت: “بكلّ صدق نعم ممكن أن تقتلني الأضواء، والشهرة تتعب الانسان عندما يكون ضعيفاً ولا يوجد احد من حوله يمكنه ان يحميه. الفكرة تتبادر الى ذهني في ساعة يأس أو فقدان أمل أو قلّة ثقة او احساس بالخوف، حيث يفكّر الانسان بهذه الطريقة. ولكن ايماني بالله كبير. هناك لحظات تمر ّعلي أقول فيها إنني أريد أن أرحل”.

نوال الزغبي… الصديقة الأقرب
أجهشت الفنانة نوال الزغبي في البكاء وهي تتحدّث عن علاقتها الوطيدة التي تجمعها بابنتها، في برنامج “لماذا” الذي عرضته قناة “القاهرة والناس”. وقالت أنها بكت آخر مرّة على صدر ابنتها التي تعتبر صديقتها المقرّبة، وعبّرت عن مدى محبّتها لها. وهي لم تستطع السيطرة على دموعها وهي تروي تفاصيل الحديث الذي دار مع ابنتها، حين ردّت الأخيرة عليها قائلةً: “أنا أيضاً أحبك”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *