عاصفة انتقادات وهجوم شنها فانز النجمة اللبنانية نانسي عجرم على المطربة السورية أصالة، بسبب فيديو انتشر للأخيرة من إحدى حلقات برنامجها «صولا» ظهرت فيه تستضيف الفنانة التونسية أميمة طالب، والنجمين المصريين محمود العسيلي، وأحمد سعد.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=jWnx-VJj9oc

أصالة ظهرت في الفيديو تتحدث عن فنانة لا تحبها ولا تحب أغانيها، لافتة إلى أنها مصطنعة، ورفضت البوح باسمها على العلن، بينما كشفت عن هويتها في أذن أميمة التي أعربت عن دهشتها لحظة سماع اسم الفنانة محل الذكر، وفجأة يظهر على الفيديو اسم «نانسي عجرم» أعلى رأسي المطربتين، مما يوحي بان أصالة كانت تقصد الأخيرة.

الفنانة السورية لم تمر الفيديو مرور الكرام، وأعربت عن شدة حبها لنانسي عجرم، لافتة إلى أنها تقصد فنانة أخرى تعليقاً على الفيديو الذي انتشر بشكل كبير، وذلك في عدة تدوينات عبر تويتر كتبت فيها: «وبالنسبه للموضوع الحدث المتداول اليوم أنا ماكنت قاصده نانسي وكيف أقصدها وهي الغالية على قلبي وقلب شامي بنتي وحبيبة أدومي أمّا علي بيحب شيرين».

وأضافت: «هذا أولاً وثانياً أتمنى من كل صديق ومحب لي أن يحافظ دائماً على ردود أفعاله وبالنسبة لمن أخطأ بحق نفسه بالإساءة لي فلم يفعل إلا أسفي عليه»، وتابعت: «وثالثاً وأخيراً بوعدكم حزركم مين هيي اللي كنت بقصدها بس ناخد وعد من محبيها الحفاظ على أخلاقياتهم(مع أنه معجبينها كلهم أجانب ومارح يفهمونا)».assalaa3

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. اكيد وانا معك هي المصطنعه ( هيفا وهبي ) بس شكل ورقص والغنا مفيش ؟
    هي بتقصد هيفا وليس نانسي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *