قالت الفنانة أنغام إنها صُدِمتُ بوصول الإخوان المسلمون للحكم، لأنها متأكدة من أن الثورة لم تقم لتأتي بهم للحكم وإنما سعت بالأساس لحكم ديمقراطي مدني، وقالت إنها لا تعتبر وصولهم للحكم ضمانة للمستقبل.
وأضافت أنغام في حوارها في برنامج “أنا والعسل مع نيشان” أمس السبت، أنها فرحت بقيام الثورة، وظنت أننا سنكمل ولن نترك الميدان حتي يأني الشخص الذي نريده إلا أننا لم نكمل الثورة وتركنا الميدان.
وكشفت أنغام عن أنها ترى أن د.محمد البرادعي هو الأصلح لرئاسة البلاد رغم أنه لم يخض السباق الرئاسي.
وقالت أنغام إنها لم تكن ضد نظام الرئيس السابق حسني مبارك، ولكنها لم تكن سعيدة بالوضع الذي كانت فيه البلاد تحت حكمه، ولكنها عاشت في عهد وغنت في حفلات حضرها.
ورأت أنغام أنه لا يمكن للذين غنوا لمبارك أن يتبرأوا منه لأن هذا موجود في أرشيفهم كما أن أحدًا لم يجبرهم علي الغناء له.
وكشفت عن عمرها الحقيقي وهو 40 عامًا، قائلة إنها لا يمكن أن تخدع الناس في سنها فهي تغني منذ فترة طويلة والجمهور يقيس عمر الفنان.
وقالت: إن أبرز نجمات الغناء الرومانسي في العالم العربي: شيرين وإليسا وماجدة الرومي بالإضافة إليها.

وكشفت الفنانة أنغام أن زميلتها داليا البحيري التي تشارك معها في بطولة مسلسل “في غمضة عين” وافقت على المسلسل بعد أن أبدت هي موافقتها أولاً، مشيرة إلى أنه لا توجد كيمياء بينها وبين داليا في التصوير، لكن في الوقت نفسه لا يوجد بينهما خلافات كما ذكر وعلاقتهما جيدة لكنهما ليستا صديقتين.
وأضافت أنغام  أن خروج المسلسل من العرض الرمضاني راجع إلى عدم الانتهاء سوى من نصف المشاهد الخاصة به فقط وهو الأمر الذي يستحيل معه تصوير باقي المشاهد خلال شهر رمضان مشيرة إلى أن نيللي كريم إعتذرت عن العمل بسبب انشغالها بتصوير مسلسل “ذات”.
وأوضحت أنها عانت بسبب الصحافة، فعلى الرغم من أن الخلافات موجودة في أي أسرة إلا أن خلافاتها مع أسرتها أخذت بعداً آخر بسبب الصحافة مشيرة إلى أنها لا تخجل من عمرها حيث بلغ عمرها 40 عاما الان.
وأشارت إلى أنها اتخذت قراراً بأن أولادها وعملها هما أهم شئ بحياتها، لافتة إلى أنها لا تغلق الباب أمام قلبها لحب جديد يدخل حياتها، لكن شريطة أن يكون أبنائها موافقين عليه ويحبوه وأن يعرف أن الاولوية بالنسبة لها هم أبنائها وليس هو، ومن ثم يكون متفهماً للموضوع.
وقامت أنغام بغناء جزء من شارة المسلسل للمرة الأولى، وقالت أنها تفضل أن تفصل بين التمثيل والغناء، كما أنها كانت ترغب في أن تكون تجربتها الأولى في السينما وليس في التليفزيون لكن تحمسها لمسلسلها الجديد هو السبب في إقدامها على هذه الخطوة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. أنغام محترمة و صوتها حنون و دافيء و هي ما مبين السن عليها و هيدي رحمة من الله ..

  2. يعني احيانا بتاكد انو في ناس بس مسلمين بالبطاقة …… والهداية من عند الله

  3. يا ستي ابقوا اضربوا الشعب المصري بالجزمة. كل يوم طالع ممثل يقول الإخوان سرقوا الثورة. ليه، عملوا انقلاب عسكري. الشعب انتخبهم ولا الشعب سرق الثورة. و لما تقولي أنك لم تكوني ضد نظام مبارك ليه تتكلمي بإسم الثوار والميدان، كلكم اصبحتم أصحاب الثورة. تجد أكثركم كان يسب بالثورة في البداية ولم يزر ميدان التحرير إلا بعد سقوط النظام.

  4. وبعدين يا نيشان قرف يقرفك . أنا مش حاكل عسل بعد اليوم. كان أفضل تسميه أنا و جدتي

  5. انغام فنانه من زمن آخر..راااااائعه في غنائها في حديثها رائعه في كل حالاتها

  6. هد وجه الأفعى كانت كتعجبني من قبل ولكن الان حيت كتايد هديك بو شورب ديال الهام شاهين هد المعفنات حتى وحدة فيهم ما خرجت على لسنها كلمة طيبة على الاخوان وعلى الرائس دكتور محمد مرسي تقليهم خرج عليهم جنون الله يوفق يا محمد مرسي على الحق والله يبعد عليك الأشرار

  7. تعرفوا ليش ما بحبوا الاخوان المسلمين ؟؟؟؟ لانهم من الاخوات العاهرات هي هذه والهام ويسرا وايناس وكل واحد بحب العهر والشرمطه بكره قانون رب العالمين يطّبق عليهم لانهم وسخين وما بحبوا ينظفوا … سبحان الله صارلك وجه مثل الناس وصرتي تحكي فيه مو بعدين الله بيمسخوا مره ثانيه ساعتها وين بدك اتروحي فيه

  8. كل الفنانين كانو ضد التورات واوعو تصدقو كلامهم بيهمهم سوى ايرادت افلامهم هي بتقول سنها 40 كدابة دي عجوز عندها اكتر من 48 سنة

  9. هما كلهم بيعكوا ومنافقين وحبة فوق وحبة تحت
    وعلى حسب الريح مايودى ياحليم ههههههههههههههههههههههه احبهاش ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *