شن عدد من مقدمي البرامج الحوارية في مصر، مساء الخميس، هجوماً شديداً على تصريحات عصام العريان، عضو مجلس الشورى ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، وجه خلالها نقداً حاداً لمقدمي البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية الخاصة.

وأكد العريان في اجتماع للجنة الأمن القومي بالشورى، الخميس، أن هناك توظيفاً سياسياً للأداء الإعلامي، منتقداً الأجور الكبيرة التي يحصل عليها الإعلاميون.a

وطالب العريان الإعلاميين بالكشف عن رواتبهم، محذراً من أن المواطنين سيخرجون في تظاهرات ضدهم، ما اعتبره بعض الإعلاميين تحريضاً ضدهم.

وقال الإعلامي محمود سعد في برنامج، موجهاً حديثه للعريان، “نحن نقدم عقودنا إلى مصلحة الضرائب، ولكن لا أحد يعلم شيئاً عن أموالكم”، في إشارة إلى جماعة الإخوان.

وأكد الإعلامي خيري رمضان، على قناة “سي بي سي”، أن مصلحة الضرائب المصرية فقط هي المخولة بمعرفة رواتب الإعلاميين، وليس أي جهة أخرى. وخاطب العريان قائلاً: “وأنت مالك برواتبنا”.

ومن جانبها، تتهم جماعة الإخوان الفضائيات الخاصة بالتحريض ضدها، ولا سيما فيما يتعلق بمسيرة “رد الكرامة” المقررة الجمعة أمام المقر الرئيس للجماعة في المقطم بالقاهرة.

وتعرض إعلاميون لاعتداءات من شباب جماعة الإخوان أثناء تواجدهم أمام المقر الأحد الماضي، وهو ما أثار ردود أفعال غاضبة في الجماعة الصحافية المصرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. أيها الصغار والله لن تطالوا هذه القامات العالية، فهذه الحركة الوسطية العميقة العظيمة جبل راسخ لن تناله هبات ريحكم الكريهة مهما طال زمانكم، اقسم بالله انني لست اخوانا ولكنها حركة عظيمة وستقيم العدل والأمن رغم انوفكم ومؤامراتكم، فهي حركت تدربت وتمرست في ظلمات سجون الظلم واشتد عودها ولم يعد قابلا للكسر، وإن غدا لناظره قريب

  2. اسؤ اعلام وسخ علام ما وجود في العالم وعلامين اخر وقد منافقين وكذب اعلام موجوhttp://www.youtube.com/watch?v=1PKOkouxNnY&feature=share&list=FLpw0GL6zmJdBHxBThH4Ub1Q في العالم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *