وصلت النجمة هيفاء وهبي إلى المغرب يوم أمس الخميس للمشاركة في حفل عيد ميلاد بأحد النوادي الليلية بحي عين الذئاب في الدار البيضاء.
وشاركت وهبي جمهورها عبر انستغرام بالفيديو الذي أكّدت فيه ذهابها إلى المغرب لإحياء حفل فني وإنهاء جميع الشائعات المغرضة التي صدّقها البعض. قالت فيه: ” بشوفكن في كازابلانكا”.
ووجدت وهبي حشد كبير من جمهورها المغربي في انتظارها بالدقة المراكشية والزغاريد حيث حملوها على “العمارية” تعبيرا عن فرحهم بزيارتها للمغرب.
وانتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يُظهر الإندفاع الذي خلقته مجموعة من الفتيات في محاولة منهن لالتقاط صور مع نجمتهن.
وتسبب الإندفاع في خلق شجارات وإغماءات بينهن، حيث كان الجميع يريد الاقتراب من أجل مشاهدة هيفاء عن قرب والتقاط الصور معها سواء الرجال والنساء. وكان المكتب الإعلامي لهيفاء أعلن قبل أيام، عدم حضورها لحفل النادي المغربي لتعود بعد ذلك لتؤكد بنفسها مشاركتها في الحفل.
يذكر أن هيفاء تعرضت لهجوم أطلقه عدد من المغاربة الذين صدّقوا الشائعات ضدها عبر حملة على مواقع التواصل الاجتماعي طالبوا فيها السلطات المغربية بمنع دخولها إلى المغرب والغناء فيه، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد بأن هيفاء لم توافق على حضور مهرجان “الداخلة”، وقبلت إحياء سهرة في المقابل بأحد النوادي الليلة بمناسبة الذكرى الثالثة على افتتاحه مقابل مبلغ مالي كبير.
وردّت وهبي على هذه الشائعات أيضاً بإصدار بيان جاء فيه: “تعقيباً على ما نشرته إحدى الصحافيات في الصحف المغربية عن مهرجان “الداخلة” في المغرب التي تدّعي أني رفضت حضوره لأنه لا يتناسب مع حجم نجوميتي، أوضح لها ولكل الإعلام المغربي والعربي أنه ليس لدي علم بالمهرجان أساساً حتى أرفض أو أوافق التكريم مع إحترامي إلى كل القيمين عليه”.
وأضاف البيان: “أما بالنسبة للدعوة التي تلقيتها للغناء في المغرب، وافقت دون تردد من منطلق حبي لهذه البلد وأهل المغرب، وبالتالي عدم شكي أن يكون المكان غير مناسب كما يصفونه. ونزولاً عند طلب جمهوري الحبيب أعتذر عن تلبية الدعوة طالما الجمهور المغربي وأهل الإعلام يعتبرونه غير مناسب لصورتي، ولا يطابق الإمكانات المادية المنطقية لحضور الحفل”.
وتابع البيان: “وأخيراً أترك المهمة لمكتب المحاماة الخاص في المغرب للرد القانوني عليها، لأني لا أريد تحويل الأمر شخصي بيني وبينها كما تفعل كما لو أنها تصفّي حسابات خاصة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫54 تعليق

  1. الشيخ الوهابي العريفي والعاهرة السخيفة هيفا يستقبلهم الجمهور المسلم المغربي بنفس الهتافات والاغمائات !!! عجبي

  2. واااااااااااااااااااااااااااات شوهتونا،وضحكوا علينا الناس يا تافهين،شعب اخر الزمان،
    لكني اعتقد انها شريحة صغيرة من المغاربة،لا يتعدى عددهم 100
    في كل شعب هناك السفهاء من الناس

  3. معلش انا اسفة مسبقا. بس هم الناس في المغرب عايشين باي عصر؟. شو الهبل هاد. ؟ ليش هيك

    1. inti lich t3amimi ya doktorat lghabra,aw agulik ya mazin,la we tgul 3ala nafsha doktura. hadul chwayit murah9in ya jahla….

        1. مين اللي تربيني يا روح امك؟!! بنت شوارع تربيني؟! نكتة الموسم هاي.
          بس شايفك كيف قاعدة بتنبح زي الكلااااب وانا سايباها. وحياتك ما أرد عليها.

  4. ههههههههههههه marocaine ضحكتيني غادية تشكمي بالحجامة هههههه
    ____________________________

    التعميم لغة الجهلاء

  5. habibti amounti ,twahachtak,dayman nsalam 3lik .inchallah tkuni bekher nti wa w lidatak,u yadkhol 3lik l3am jdid basaha wa salama.

    1. أميين أالحبيبة علينا وعليك بالصحة والسلامة
      إسول فيك الخير والرباح 🙂

  6. haya jatha, kanat t9alab 3liha w l9atha hna hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh radi nmut badahk

  7. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    ————————-
    إيمي الزين اليوم درت Black Wednesday Sale
    في الدار منقول لك أش وقع؟؟؟؟ 🙂
    هههههههه ولدي و المش بغاو بجوج الحوت ناضو ضاربو والمش سخف لي ديتو ليزرجاوس لقاو طاح ليه السكر من الخلعة
    بنتي نتفت خوها 🙂
    راجلي مني شاف هاذ الحيحة دار العيطة في اليوتوب ههههههههههه

  8. مسائك سعيد أمونه ..
    شفت اسمك قلت اسلم عليك.. يارب تكوني بخير عزيزتي.

  9. على أساس انو هادي اول مرة تشوفي شوية مرهقين تصرخ و مغمى عليها حتى تساءلي في اي عصر عايشين المغاربة يا منال

    1. يعني كتير زعلني اني قلت هيك. شو يعني ما كل العرب عايشين عصر التخلف في المغرب وكل مكان. عادي يعني.
      ليش عاجبك الي عملوه أبناء بلدك. عاجبك التخلف اللي في الفيديو. ؟!
      مش فاهمة ليش كل واحد عاملي فيها ابو العريف ونازل يدافع عن بلدو قال يعني وطنيين الجماعة هون.

      1. انا رديت عليكي لانو ردّك محترم. وأرجو ما تاخدي كلامي بحساسية زيادة.

  10. طيب منيح هم بعدون ماسكين بلدهم مامتل الفلسطينين باعو وقعدو يشتموا العرب

  11. راح اجاوبك على سطر الاول و الثاني من تعليقك. .انتي ذكرتي ناس المغرب و عممتي عليهم ما تكلمتيش على العرب لهذا سبب انا رديت عليك..مش مشكلة ممكن خانكي التعبير..اما اذا عاجبني الي عملوه اولاد بلادي ما هذه الفاجرة اكيد لاء و تعليقي في الموضوع الثاني خيردليل اما السطر الاخير مش حا رود عليه لانو باينه عليك معصبة و خا رجتي عن الخط و انا مش حابة اردح كرهت نورت بسبب النسوان الرداحات …

    1. انا اعتذر لكي انتي فقط. لم اقصد ان أعمم ولكن الفيديو يوضح انو نحن أمة بدها سنين طويلة حتى ترجع كرامتها. والفيديو أغضبني كثير.
      ولا انا حابة اردح. ولم ارى تعليقك السابق.
      تحياتي.

  12. رغم هجرتنا لبلدان أخرى ندافع عن وطننا الأم ونحن أدرى ببلدنا وما فيه

    الصالح والطالح والمصلح والمفسد أمر من طبيعة الحياة ولا يخلو منه أي مجتمع في العالم المشكلة والمصيبة تكمن عندما يأتيك من يعمم على بلد وهو يا إما لا وطن له أو ليست له ثقافة حب الوطن والمواطنة الإيجابية

    وطني الحبيب وهل أحب سواه

  13. يا نسوان نورت. اي وحدة عندها كلام معي تكتبو تحت اسمي مباشرة وتكتب اسمي في تعليقها. خلي عندكم ذرة شجاعة.

  14. إوا تهلي في السيد راه قليل الصحة 🙂
    سلمات عليك مريم البارح وعلى البنات كاملين

  15. شفتي الحجامة°°°°°°°°°
    شفت كانت مريضة يا ربي يشافيها
    على الله توحشنا لطيفة ووئام وكوثر واخة (أنا عارفاها متابعانا)

  16. أخر” كلامي” بعد خروجي المؤقت من نورت 🙂

    كان رجلاً شيخاً طاعناً في السن يشتكي من الألم والإجهاد في نهاية كل يوم سأله صديقهُ: وممّ هذا الألم الذي تشكو منه؟
    قال الشيخ: لدي صقران يجب علي كل يوم أن أروضهما…. وأرنبان يلزم علي أن أحرسهما من الجري خارجاً…. ونسران علي أن أدربهما وأقوهما…. وحية على أن أحرصها…. وأسد علي أن أحفظه دائماً مقيداً في قفصه…. ومريض علي أن أعتني به.
    قال الصديق مستغرباً: ما هذا كله؟ لا بد أنك تمزح ! لأنه حقا لا يمكن لإنسان أن يراعي كل ذلك وحده.
    قال الرجل الشيخ: إنني لا أمزح ولكن ما أقوله لك هو الحقيقة المحزنة الهامة..
    إن الصقران هما عيناي وعلي أن أروضهما باجتهاد ونشاط على النظر للحلال وأمنعهما عن الحرام..
    والأرنبان هما قدماي وعلي أن أحرسهما وأحفظهما من السير في طريق الخطيئة..
    والنسران هما يداي وعلي أن أدربهما على العمل حتى تمدان بما أحتاج إليه وأستخدمهما في الحلال ومساعدة الآخرين ..
    والحية هي لساني علي أن أحاصره وألجمه باستمرار حتى لا ينطق بكلام مشين معيب حرام..
    والأسد هو قلبي الذي توجد لي معه حرب مستمرة وعلي أن أحفظه دائماً مقيداً كي لا يفلت مني فتخرج منه أمور مشينة شريرة، لأن بصلاحه صلاح الجسد كله وبفساده يفسد الجسد كله..
    أما الرجل المريض فهو جسدي كله الذي يحتاج دائماً إلى يقظتي وعنايتي وانتباهي إن هذا العمل اليومي المتقن يستنفذ عافيتي
    وإن من أعظم الأمور أن تضبط نفسك فلا تدع أي شخص آخر محيط بك أن يدفعك لغير ما ترغب أو تقتنع به
    —————————————–
    واللبيب يفهم بالإشارة

  17. مساء الخير للعزيزات أمونتي و imi و marocaine و أماني و للغائبات وئام و لطيفة و مريم و مغربية و هند و أتمنى أن يكون الجميع بخير .
    ============
    مساء الخير للدكتورة منال و أتمنى أن تكوني بخير ، نقع جميعاً في خطأ التعميم و لا أستثني نفسي من هذا الخطأ ، ما حدث مع هيفاء خطأ و سخيف و لكن للأسف الشديد في كُل بلد نجد هذه الفئة و لا نستثني بلدنا و أملنا أن يتعظ شبابُنا العربي بما يَحْدُث حولهُم و يبتعدوا عن هذه التفاهات . البارحة بالصُدفة رأيت صفحة الفنان الفلسطيني قاسم نجار و قد وضع بها فيديو صغير لشاب مغربي إلتقاهُ خارج فلسطين و أصرّ هذا الشاب على توجيه تحية للشعب الفلسطيني ليُعبّر بها عن حُبِّه لهذا الشعب و لتلك الأرض ( حتى أكون عادلة هُناك فيديو آخر لشاب مصري يُثبت أن أرض الكنانة ما زال بها مُحبّين و الذين لم يتأثروا بالإعلام و الدعاية المُغرضة ) غرضي من ذكر هذا الفيديو يا دكتورة هو أن أقول أن في تلك الأرض مُحبين لبلدك فلا تدعي أي تصرُّف سخيف يُؤثر على نظرتك لتلك البلد و على علاقتك مع أهله الطيبين هُنَا أو في حياتك العادية . الجزائر و المغرب من أكثر البلاد حُباً لفلسطين و أهلها ، فكوني خير سفير لبلدك حتى حين يذكُر الناس بلدك يتذكرون أن منها دكتورة أخلاقُها راقية و كلماتُها مُنتقاة فيزيدُ حُبُهُم لتلك البلد و أهلِه . آسفة على التدخُل و تحياتي للجميع .

    1. اهلين حبيبتي سنفورة. عاش من شاف اسمك. شكرًا على تعليقك عالموضوع وكلامك على راسي من فوق

  18. ما مستاهل الموضوع ياخد اكبر حجمه مراهقين ومبسوطين هنا ومع هذا الانفتاح الذي عندهم تجدهم يقتلون أنفسهم على اي مطرب ات من هنا او هناك وما كل يوم هيفاء بتروح عَل المغرب يعني

  19. المراهقين والمراهقات ،،،،،، إغماء وحالة طوارئ و إسعاف و مفقودين هو فيه إيه بالظاط لوول،،،،،؟؟؟؟؟

    1. الجزايرية brinda يكفيكي تلميحات ،، الي يقرأ تعليقاتك زمان في نورت كلها ايحاءات جنسية و تحرشات بالمعلقين و كلام شبه اباحي ما يصدق تنظيراتك و دروسك…شايفتك هالايام تحكين عن الأدب و التربية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تعليقاتك بنورت مازالت موجودة بالارشيف في الحفظ و الصون فيها كلام و إيحاءات مخجلة هو نفسه ما تنطق به بارونات الليالي تماما … يعني كيف كيف..!
      بعدما صنعوا المشارقة كل فنانات الاغراء و العشق و الهوى و جادك الغيث إذا الغيث همى … جايين ينظروا على غيرهم…ماهي هيفا اصلا منكم و إليكم ! من صنعها؟ أنا؟؟؟؟؟!!!!!!! مش انتو اصحاب الفن و رسالة الفن و الرقص كمان فن .. و الأدوار المثيرة هي مجرد دور تؤدية الفنانة القديرة التي تكرمها الدولة و تبعثها كي تعمل عمرة و بعدين ترجع و ترقص!!!!! يبقى خلص انتم الاصل و نحن التقليد… هذه سلعكم تصدرونها لنا…و لا حدا يزايد علينا على قولة أحد المعلقين الله يذكره بالخير. أنا أصلا لو بايدي ما حطت هيفا و لا غيرها رجلها بالمغرب و لكنت حطيت 16 فيزا على العرب جميعا. ما أجمل فراقهم!

  20. لا افهم لماذا الاغماء اصلا؟ لطالما رأيت فنانين و حتى نجوم رياضة مروا من جانبي و لم يغمى علي …أنا لو يجي ميسي ذات نفسه و يتصور سيلفي معي لن يغمى علي …عارفة راسي شادة مزيان في اعصابي…و لكن قولوا ليا مالكم منوضين الحيحة هنا ياك لاباس؟ راها هيفا داوها شوية البراهش لعين الدياب… على آخر ايامك يا هيفا كتغني في ملاهي عين الدياب …آويلي و حشومتك….لو يعطيوني مال قارون ما نغني في عين الدياب!

  21. BRINDA
    أسكتي علينا يرحم باباك
    حتى أنتي زمان كنتي تقولي راني سكرانة و كنت سهرانة في ملهى ليلي , و شربت حشيش و رنجيلة .
    آلوغ شات يور ماوس . بهدلتينة .
    أنتي أكثر من هيفا وهبي

    1. ما تقولش ليا نتا هو الشطيطحة ((عدو مريووووووم نمبر وان )) هههههههه ايوا سبحان مغير الأحوال..كنا منوضين الحرب العالمية الثالثة هنا هههه
      على كل حال شكرا على سؤالك عليا. و أسعد الله أوقاتك.

    1. ربي يخليك و يحفظك خويا…. رغم كلشي لي داز…الله يبارك فيك على السؤال…و الله يعلن الشيطان ههه و أسعد الله أوقاتك.

      1. تصحيح: الله يلعن الشيطان على لي فات ههه نهارك سعيد خويا و الله يبارك فيك.

  22. اووف ما حدن معو قنينه بارفيوم يا معلقين منشان حالات الإغماء 🙁 🙁 ولوو
    ليش بدنا نتفجأ باخبارهم ما هذا هو الوسط الفني وموجود بكل بلد للاسف 🙁
    اما حالات إغماء من قله عقلهم واكيد هيدا إذا كان عندهم عقل بالاول 🙁 🙁
    يلا خليهم يفرحوا ويغمى عليهم كمان 🙂 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *