قالت الفنانة إلهام شاهين، إن الفنانة هالة صدقى صديقتها المقربة وتصوم رمضان وتذهب للفطار معها، مشيرة إلى أنها تصوم فى اليوم الذى تفطر معها فيه.

https://www.youtube.com/watch?v=TY5HCUWepLA

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “وماذا بعد”، على فضائية “ltc”، مع الإعلامية رولا خرسا، أنها تذهب مع هالة صدقى الكنيسة ليلة العيد وتفطر معها، لافتة إلى أنها تعتاد الذهاب لها فى الأعياد الدينية، وعدة مناسبات منها تعميد أولادها على يد البابا شنودة، حيث كان كلامه جميلاً وهادئا وفيه حكمة.

واستطردت الفنانة إلهام شاهين: “أنا عاملة أكتر من 95 فيلما لكن الفيلم اللى عشت فيه أيام الإخوان ده كان غير أى دور جسدته”، وتابعت: “المرحلة دى أنا عاوزة ألغيها من ذاكرتى ومن حياتى رغم ما فيها من فيلم أكشن، لأنها كانت أسوأ وأسود سنة فى عمرى”.

وأضافت: “الحمد لله مصر رجعت لنا، مصر دى بتاعتنا إحنا دى وطن بيعيش جوانا”، متمنية أن تعود السينما المصرية للجوائز.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ايوة يا حجة اديني ااديكي و اهو كلو بيدي لبعض !!

    ايام الاخوان كان بوم اسود لان التعري قلل عندك و انت بتمرضي لمن العري يقلل عندك !
    تفووووو على وجهكي و على وجوه الذين ربوكي يا و س خ ة …

  2. هي واضح مرادها من الاول على الاقل هي ومثيلاتها استفدن من الانقلاب السؤال هو ماذا استفاد باقي الشعب ممن دعموا الانقلاب ولي بعضهن الان حاطين صورة التمساح السيسي؟؟؟!!!!

  3. يا إلهام هذا دين ما فيه مجاملات عند رب العالمين !!
    العيش بتوادد وسلام مع الاديان الاخرى من الاسلام ولكن فى نفس الوقت يجب أن تعرفى إلى أين أنتى ذاهبه فى معتقدك ودينك ففى القبر لن تأتى لك هاله صدقى ولن تذهبى لها فكل يعاقب حسب ما يؤمن به يا إلهام ؟
    ممكن تكون هاله صدقى صديقتك وحبيبتك وهذه ليست جريمه أو شىء يحرمه الدين الاسلامى فأكثرنا عنده أصدقاء مسيحيين يزورهم ويشاركهم أفراحهم وأحزانهم ولكن لا يمارس شعائرهم ولا يمارسون شعائرنا فكل شخص حر فى دينه ومعتقده يا |إلهام !!

  4. فنانين مصر باللقائات التلفوزيونيه اصبح كلامهم عن السياسه والدين وهم بالاصل ممثلين بكُل شيء !!!

  5. يعني باختصار فقه اهل العفن اما اهل الدين ففقهم في هذه المساله مختلف

  6. لعنة الله عليكم الاثنتين وحسبنا الله بيكم ونعم الوكيل بما فيكم من سفه ومعصيه وتزيين لامر الشيطان يا عاهرات !!!! يعني هسه البابا شنوده كان كلامه هادئ ومنطقي !!!! وهوه وجهه اسود من السواد والاخوان والإسلام طلعوا عدوك الاول وتحمدي ربك انه الله خلصك منهم يا عاهره طيب روحي صيري نصرانيه وفضينا حتى تكوني عاهره ونصرانيه على وجه يا صعلوكه.

  7. YKHRB BIUTKON YA GHAJR
    TQSD ENNU KAN FI SLAM
    ELYOM SAR FI 3NSRYE W IRHAB
    Y3NY ALLA YRJJ3 EIIAM ZMAN KANT W B

  8. عليك من الله ما تستحقين، أرجو من الله عز رجل ان يُرينا فيك وفي امثالك عجائب قدرتهچ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *