رغم تحقيق كليب إليسا الجديد “أسعد واحدة” لنسبة مشاهدة عالية جداً على موقع اليوتيوب وصلت إلى نصف مليون مشاهد بعد يومين فقط من طرح الكليب، حيث انبهر الجمهور العربي بالتقنية والأفكار الحديثة والمبدعة التي تم استخدامها في تصوير الكليب وفكرته غير المستهلكة، إلا أنه سرعان ما تم الكشف عن سرقة فكرة الكليب من إعلان أجنبي، ولم تقتصر السرقة على الفكرة فقط بل تم سرقة مشاهد بعينها وتنفيذها كما هي.

وهذا ما جعل إليسا تعيش حالياً حالة شديدة من الغضب، حيث إن هذا الكليب يُعد عودة للتعاون من جديد مع المخرج اللبناني سليم الترك، والذي قاطعته إليسا لمدة 6 سنوات كاملة، بعد تصويره لكليب أغنيتها “لو تعرفوه” بطريقة لم تعجبها مما جعلها تعيد تصوير الكليب مرة أخرى.

وكانت إليسا تعتبر أن هذا الكليب هو مصالحة من سليم الترك لها بعد كل هذه السنوات من الخصام، لكن من الواضح أن الفراق سيعود من جديد بينهما، وذلك بعد شعورها بأنه خدعها وصالحها بكليب مسروق وليس من أفكاره وهو ما لم تكن تتمناه مطلقاً، حيث وعدت جمهورها أكثر من مرة أن الكليب سيكون مختلفاً وجديداً ومفاجأة بكل المقاييس، لكنها لم تكن تعتقد أن هذا الكليب الذي حقق كل هذا النجاح وكان مفاجأة بالفعل سيكون مسروقاً من إعلان أجنبي، وتصبح هي متهمة بالسرقة.

أغنية “أسعد واحدة” كلمات سلامة علي، وألحان محمد يحيى، وتم تصوير الكليب فى بيروت على مدى 3 أيام تحت إدارة المخرج سليم الترك الذي قام بطرح فكرة معاصرة لتصوير الأغنية، واعتمد مؤثرات بصرية حديثة فى التصوير، وتبدأ أحداث الأغنية التي يظهر فيها أحد هواتف المحمول كراعٍ رسمي للكليب، فى أجواء رومانسية تظهر فيها إليسا وهى ترقص مع شريك حياتها داخل منزلهما البسيط، ومن ثم ينطلقان فى رحلة مبهجة يتحول فيها منزلهما إلى نادٍ اجتماعي يمتلئ بالناس. ومع نهاية الأغنية، تغادر إليسا وشريكها هذه الأجواء لتجد نفسها من جديد فى شارع يعج بالمرح والرقص.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. آه بس شو هو الإعلان
    حتى. نحكي براحتنا أنا بحب السا بس لسا ما شاهدت الكليب !!!ويمكن. إلا اشاهده

  2. هههههههههههههههههههاي بعد كل هذه الضجة طلع مسروق؟؟ وين الجديد؟؟ شخصيا لست مستغربة…. أغلب الكليبات العربية تكون فكرتها أو لحنها مسروق من كليب أجنبي…سبق لكليب أصالة نصري ((سنين)) ان تم اكتشاف سرقة فكرته من كليب تركي …مفيش ابتكار نحن لا نبتكر …ننتظر الفرصة لنقتبس ما ليس لنا …لأ.. و البجاحة لما نطلع بالشاشات و نقول هذه أفكارنا نحن ههههاي

  3. اول لكليب مسروق لنصف الثاتي لا ،،،بس اكيد ما حلو هيك ينسخو . الغنيه حلوه بس مش بنجاح البومات قبل .

  4. تحول عن حالة الصحة العادية.وبدقة أكثر فإن المرض هو؛ المجموع الكلي للتفاعلات الجسدية والعقلية من قبل شخص تجاه عامل مؤذي يدخل جسمه من الخارج، أو ينشأ من الداخل (كالكائنات الدقيقة، أو السموم)، أو جرح، أو خلل خلقي، أو ولادي. خلل استقلابي، نقص في التغذية،أو عملية متنكسة. وتسبب هذه العوامل تغييرات ممرضة في الأعضاء، أو الأنسجة، تظهر على شكل علامات واعراض مميزة.وحيث أن عوامل معينة تنتج صوراً سريرية خاصة بها بالرغم من تغيرها حسب الاختلافات الشخصية في مرضى مختلفين. فإنه يمكن صورة عقلية عن معدل التفعالات من أجل تسهيل الوصف وتسمى مرض معين، أو كيان مرضي. وحيث أنه لا يوجد مرض بدون مريض فإن الكيان الوحيد هو المريض. وتقسم الأمراض إلى معدية وغير معدية،وبائية وغير وبائية.أنظر في القاموس.

  5. معظم الكليبات الغنائية العربية مسروقة من كليبات أمريكية وأوروبية ومعظم ألحان الأغاني العربية خصوصا لعمرو دياب واليسا وتامر حسني وهيفا وهبي واصالة ولطيفة وهشام عباس مسروقة ومنسوخة من الحان تركية، ماعدا الألحان الخليجية المعروفة الموسيقى الوحيدة المبتكرة والجديدة في العالم العربي هي للمطرب الجزائري الشاب خالد،هو الوحيد الدي تشعر بالجديد في موسيقاه على الرغم أني لبنانية ولا أفهم كلمات أغانيه ولكن هده الحقيقة.

  6. كلام معقول أختي loubna ولكني لا أتفق معك بخصوص أصالة هدا رأي,الشاب خالد نجح لأنه يتعامل مع موسيقيين وملحنيين أوروبيين وأمريكيين وتنتج له ألبوماته شركات عالمية حسب ما أعرف شركة يونيفرسال وباركلاي وهي تمول اعماله بمبالغ مالية ضخمة،ولااظن أن مع روتانا وأخواتها نسمع الجديد,على العموم لا تكوني قاسية فهناك العديد من المطربين العرب ممن يجتهدون في أعمالهم على غرار وائل كفوري ومحمد منير ,والآن مع الفضائيات والأنترنت اصبح من السهل التعرف على الأصلي والمقلد،وليست الألحان التركية وحدها المقلدة بل هناك اليونانية والروسية وحتى الإسرائلية والمستمع يستطيع التأكد بسهولة من الأمر إن كان مطلع على باقي الأغاني العالمية حتى لاينبهر بما يقدم له من أعمال هي في الحقيقة مسروقة ومقلدة طبق الأصل وأرجو أن لاأكون مخطىء.

  7. شو ابسرعه كشفتو الملعوب ياجمهور منين شفتو الاعلان وحفظتو وااااااااو انتو اسرع من الهوا الطاير خلو اليسا اشويه تفرح في الفديو خطيوالله حرام تعستمه ماحليتما حتى تتهنى في الفديو ماكو اسرع من المشاكل وااااااااااااااااااااااااااااااااااو شعب مريظ

  8. بغض النظر عن أن الكليب مسروق .. و لكن أين الجديد أصلا اللي وجعوا لنا بيه راسنا؟؟؟ فكرة كليبات اليسا لا تخرج عن نفس النطاق: حبيب هو موديل أجنبي ((فرنسي في الغالب)) و هي ترقص معاه في منزل و تركض و يركض وراها و بيروحوا نايت كلوب يكملوا رقص هناك …إلى آخره …أفكار مستهلكة…ملينا منها…أين الجديد الذي تتحدثون عنه؟؟..ما شفت أي فكرة جديدة في هذا الكليب..!!!!!!!

  9. من كثرة عمليات التجميل المسكينة مسخت فمها وشفتيها وهده هي ضريبة الشهرة…ياخسارة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *