أحرجت مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية إلين ديجينيريس نجم الغناء الكندي الشاب جستن بيبر، عندما تطرقت لصوره العارية المسربة، ولصديقته المزعومة جايد بيرس.

وزعم بيبر أثناء استضافته في حلقة الإثنين 9 نوفمبر الجاري من برنامج إلين ديجينيريس أنه لم يلحظ مصور “الباباراتزي” أثناء التقاط صوره العارية في أحد شواطئ “بورا بورا”، حتى اكتشف الأمر بواسطة مدير أعماله سكوتر براون، فور انتشارها عبر الإنترنت.

وعن أول ردة فعل منه عندما شاهد صورة العارية قال جستن بيبر: “شاهدت في البداية نسخة معدلة منها، وكنت وقتها في غاية الفضول بشأن مظهري فيها، ولكن عندما شاهدت الصور مرة أخرى من دون تعديل قلت إنها ليست مريعة على الإطلاق”.

واستمرت إلين ديجينيريس في استفزاز جستن بيبر، بوضعها لصورة مركبة لها بداخل إحدى صورة العارية، وبدا عليها علامات الاندهاش، لينهال التصفيق من جانب الحاضرين للحلقة.

كما أن إلين واصلت إحراجها لجستن بيبر، بشأن الفتاة جايد بيرس، التي كانت متواجدة معه في صوره العارية، ليؤكد لها أنه لا يواعدها غراميا، وإنما هم مجرد أصدقاء، لتجيبه إلين: “لماذا إذا هي صديقتك وعارية؟ فعندي أصدقاء ولم أراهم بهذه الوضعية من قبل!”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *