هاجمت الفنانة المصرية إنتصار المطربة اليمنية أروى بسبب انتقادها كلامها حول مشاهدة الأفلام الإباحية.

واستضافت أروى انتصار في برنامجها “الليلة دي” على شاشة قناة “سي بي سي” cbc المصرية، منتقدة انتصار بسبب تصريحاتها الأخيرة التي دعت فيها خلال برنامجها “نفسنة” إلى مشاهدة الأفلام الإباحية.

وردّت انتصار :” أنا حرة ومحدش له دخل في حياتي الشخصية (…) انتي مالك أشوف أفلام إباحية ولا لأ، أنا حرّة ومحدش له دعوة، ولا انتي ولا غيرك هيحجر عليا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. في الأيام القليلة الماضية لاحظت ان العديد من الفنانات لايتحدثن الا على الأفلام الإباحية أمثال هذه الفاجرة التي تدعو خيرة شباب مصر في برنامجها الهابط الى مشاهدة هذه الأفلام على أساس انه لايوجد مواضيع او مشاكل أخرى تُناقش في البرنامج يستفيد منها المشاهد .ولك السؤال يطرح نفسه هنا أين الأزهر وأين الرقابة وأين السلطات في كل مايحدث, ومن يحرض هذه الساطقة للجهر بالمعصية ؟؟؟؟؟؟؟

  2. anti ghir asoukti za3ma anti khir manha yama tahte sawahi dawahi hiya 3ala l.a9al matsabche anesse ohiya horra tchouf wache thebe habitiha monaf9a kima anti wat9oulilha matsarhiche 9odam nesse anek tchoufi aflem sex 3ala l.a9el hiya sariha

  3. هذا ما نأخذه من الفن المصري: الوساخة والإباحية وبعد ذلك يتساءل بعض المصريين السؤال التالي : لماذا لا يحترم بعض العرب المصريين ؟

  4. خلاص ياروى هي قالت مالها مال الناس هي صدقة العيب ولوم على مسؤلين على القناة طالما بدفعولها في كل حلقة على سموم لي بتنشرو خلاص انتصار لها سوابق أخلاقية مع العدالة مادا تنتظرينا منها ……

  5. moi aussi ça m’arrive de regarder au moins par curiosité, mais je ne trouve pas que c’est un sujet aussi important pour en arriver là ; la télé, les disputes et les dires qui fusent dans les sens !!

  6. on ne peut pas être tous pareils ; y en a celui qui regarde, l’autre qui pratique, l’autre qui fait les deux (c’est le plus heureux hhhh) et ainsi de suite et il ne faut pas oublier celui qui s’en fout complètement, d’ailleurs je me demande comment il arrive hhhhhhh

  7. بسم الله الرحمن الرحيم
    ( لاّ يُحِبُّ اللّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوَءِ مِنَ الْقَوْلِ [النساء:148]. )
    .
    ويقول رسولنا الحبيب ( عليه الصلاة والسلام )
    .
    [[ كل أمتي معافى إلا المجاهرين،
    وإن من الإجهار أن يعمل العبد بالليل عملا، ثم يصبح قد ستره ربه، ف
    يقول: يا فلان! قد عملت البارحة كذا وكذا، وقد بات يستره ربه، ويصبح يكشف ستر الله عنه } ]]
    .
    نحن يا سادة أمام حالة تستخف بأوامر الله
    تعيش حياة الغافلين من ظلموا أنفسهم فهي تريد أن تنتشر الفاحشة في الأرض
    إنها تجعل المعصية سهلة ..بمثابة دعوة الغير الى فعلها
    وكأنه أمر عادي ومشاع

    أنها دليل على سوء الخلق والوقاحة وقلة أدب صاحبها.
    و قسوة القلب واستحكام الغفلة من قلب المجاهر.

  8. aussi on ne regarde pas tous le porno dans le même but. non je suis désolée, parce que dans ce cas on doit aussi condamner les sexologues, les psychiatres, les psychologues, les thérapeutes en général, en les classant comme délinquants. ce sont les arabes qui ont des esprits étroits en ce qui concerne ce sujet !!.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *