ردت نجمة ” أرابز غوت تالنت” إيمان الشميطي على سؤال حول أسباب خلعها الحجاب بالقول” إنها موضة”. كما أشارت أنها لم تكن ترتدي الحجاب بس هو مجرد “نيولوك” وهذا الأمر عادي، وموضحة بأن الإنسان يحتاج إلى التجديد بين فترة وأخرى.

تعليق أيمان الشميطي أثار ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أبدى البعض إندهاشه من جوابها غير المتوقع والمستهجن، بينما انتقد آخرون شعرها غير المرتب وإطلالتها.

وكانت إيمان الشميطي قد أطلت عبر “إنستقرام” بشكل مفاجىء قبل عدة أشهر، وهي بدون حجاب وعلقت أنها اعتمدت “لوك” جديداً، الأمر الذي جعلها عرضة للإنتقادات حيث رأى البعض أنها أصبحت نسخة مكررة، في حين أشار آخرون بأنهم كانوا يتوقعون تخليها عن الحجاب بمجرد دخولها الفن واحترافه.

وغالباً ما تكون إطلالات إيمان الشميطي غير موفقة، ولذلك تلاحقها الإنتقادات دائماً كما حصل معها مثلاً عندما غنت مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها في “أفران” ، حيث اعتبر البعض أنه تنقصها الأناقة.

من ناحية أخرى تستعد إيمان الشميطي لطرح أغنية تحمل عنوان “كيفك” وهي أولى أعمالها الغنائية بعد تخرجها من برنامج “آرابز غوت تالنت”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. Iلي بغيت نفهم علاش كيسولوها على الحجاب فين هي كانت فالأصل متحجبة أول ما بانت عنقها عريان نص صدرها عريان ونص شعرها عريان واش هذاك هو الحجاب
    العجب هذا

  2. صدقت بقولها
    عند ظهورها الاول لم تكُن مُلتزمه بالحجاب ولكن كانت شبه مُغطات جزء من الراس

  3. بالفعل هذا ليس حجابا يمكن يكون نوع من اللباس التقليدي أو يمكن القصد من ارتداءه انه يضفي شيء على الفستان أقرب منه الى الحجاب
    رأيت الكويتيين يستعملونه بكثرة و بطرق مختلفة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *