قالت المخرجة إيناس الدغيدي، أن معظم أصدقاءها الرجال من المثليين جنسيًا، مشيرة إلى أنهم يتكتمون على ذلك الأمر في المجتمع لكنهم يبوحون لها فقط بذلك لشعورهم بأنها تتفهم طبيعتهم.

وأضافت خلال حوارها مع نيشان ببرنامج “ولا تحلم” على فضائية الحياة، أنها لا تمانع من وجود مثليين جنسيًا في المجتمع، مؤكدة أن كل إنسان حر في حياته الشخصية ما دام لم يضر الآخرين بأفعاله هذه.

وأشارت إلى أنها لا تمانع أن يكون أولادها مثليين جنسيًا لأن هذا أمر شخصي يرجع لهم وهي لن تفرض عليهم أمورا محددة، منوهة إلى أنها لا تؤيد علاقات حميمية طبيعية بين الرجل والمرآة قبل الزواج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يا بخت جهنم بيكي و بأصدقائك يا ساحرة المكنسة .
    ناقصين اخبارك انتى يا مل عونة …

  2. اعوذ بالله من هذه. الاشكال الشيطانيه
    فيه. ناس مهاويس عندها مرض الشهرة وتحب دائما ان تكون حديث الناس والفضائيات حتى ولو بكلام يناقض الطبيعة والدين
    ولاننسى ان هذه البرامج تدفع مئات الالوف لهؤلاء الشاذين فكريا والمهاجمين للاديان وخاصة الدين الاسلامي …والشاذه. ايناس معروف عنها هي والمخرجة انعام. محمد انهم سحاقيات وانهم يغرين الفتيات. الحالمين بالفن والبطولة. والشهرة ويمارسن معهن الشذوذ وسبق. اكثر من مرة فضحهن في الفنادق والشيلهات. .. هؤلاء هن اهل الفن والمؤيدين للسيسي ليعطيهم الحرية وربما سن قوانين حرية الشذوذ. فلا نتعجب لكراهيتم الشديدة للرئيس محمد مرسي واخواننا المسلمين. وقد اعلنت. هي ودينا الراقصه وفيفي عبده الام المثاليه بالهجرة ممن مصر اذا نجح مرسي في حكم مصر .ولكن رؤؤس. الشياطين والممنافقن والفاسدين اتحدوا لفشل هذا الرجل الصالح ونجح الشر والباطل ليسود. ويهيء. لممثل هؤلاء. السفهاء المناخ. المناسب. فرخجوا وغنوا. للعرص بعد. ان اصبح الراعي الرسمي لهم وصدق في. وعده. لهم. ان. اي شئ ميرضيش ربنا. احنا معاه. نؤيده ونقف. جنبه

  3. من هذه الهبلا حتى تأخذ نورت كلامها وتنشره!!!
    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  4. 1- بلد مثل مصر ينتشر فيها المعازف المحرمة والموسيقى المحرمة والأغاني المحرمة والرقص المحرم فماذا تتوقع من رجالها سوى أن يتحولوا إلي مثليين فهذا شئ طبيعي .
    2- الله تعالى حرم على الرجال لبس الذهب والحرير لأن الإسلام يربي الرجال على الرجولة فما بالك في بلد تنشر تنشر الأغاني والآهات واللوع وسهر الليالي بسبب الحب والهيام والدموع تنزل من عيونهم على الحبيبة سوى أن يتحول رجالها إلي مثليين .
    3- عندما يتربي الطفل المصري على سماع المعازف والآهات والميوعة فماذا تنتظر منه سوى أن يتحول إلي مثلي ؟
    4- هل تعرفون بأن في مصر رجال متخصصين بالرقص الشرقي ؟ يعني الرجل المصري يربط وسطه ويهز على وحدة ونص والشعب المصري يصفق له ويتعاقد معه على إحياء الأفراح والإعلام يقابله , هل وجدتم في أي بلد عربي رجال يهزون وسطهم وعادي جدا إلا في مصر ؟
    5- تعتبر مصر من أكثر الدول العربية التي ينتشر بها التحرش الجنسي , فما هو السبب يا ترى ؟ السبب أن الأغاني والمعازف والموسيقى هي بريد الزنا ومصر هي سيدة هذه المحرمات .
    6- الإنسان المصري يأكل ويشرب وينام ويستيقظ وهو يستمع للأغاني والمعازف والموسيقى ولا يستغني عنها لأنها أصبحت إدمان يسري في دمه .
    7- بلد يكرم رقاصة على أنها أم مثالية فعندما تكون الأم رقاصة فشئ طبيعي أن يكون أولادها مثليون .
    ملاحظة: أنا لا أتكلم عن كل المصريين ولكني أتكلم عن أهل المعازف والموسيقى والأغاني وغيرها من المحرمات .

  5. الاستاذ عبدالله المحترم:
    كنت على وشك أن أرد على فقراتك السبعة لولا ملاحظتك الأخيرة .
    في مصر أيضاً:
    1- معظم علماء العرب .
    2- في مصر أيضاً معظم الأدباء العرب!
    3- في مصر أيضاً معظم المثقفين العرب!

    7- ما لك ولمصر تهاجم أهلها بهذا الشكل … مصر أملنا بها دولة عظمى , والدولة العظمى فيها كل شيء تحبذه أو ترفضه يا أستاذ عبد الله!
    8- في كل أقطار الدنيا يوجد المسيء ويوجد الجيد … نرجوك أن تحدد حملتك دائماً على عيينة محددة بقدر نظرك .
    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  6. الأخ الطيب عبد الله …هل رأيت ماذا يفعلون
    أنهم يتركوا مناقشة الموضوع وما قالته هذه الشيطانه ومدى تأثيره على المجتمع لإن صوتها يصل ويدخل لملايين المستمعين …وربما استحسن البعض كلامها لإنه يأتي على هواه فلا يراه خطأ …
    تركوا اساس الموضوع .. وجاءهم الحماس … لإظهار أنك أنت المخطأ ومن تجاوزت في كلماتك …هكذا الأمر …,وهكذا النفوس المريضه
    أنفعلوا عليك …كيف تقول أنت كذا وكذا ….وتركوا كلام الشيطانه ….رغم أن صوتك لن يصل الى عشرة أو عشرين من قراء نورت …أما صوتها هي فيعلم الله كم سوف يصل الى القلوب الضعيفه ومدى مفعول السحر فيها …. أنها مصيبة وكارثه أن يوجد امثال هذه الافواه امثال ايناس …وأيضا أن توجد عقول امثال من انفعل أو انفعلت حمية وحماس للرد عليك أنك أنت المخطئ
    لكي الله يامصر ….. ( والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون )

  7. المصيبة ان هناك علماء ومشايخ كثيرين ولكن الرسول ص قال لتأمرني بالمعروف وتنهون عن المنكر او ليسلطن عليكم شراركم فيدعو خياركم فلا يستجاب لكم .وما يحصل من هذه الفسق والفجور دليل على تقصير العلماء والمربين في النهي عن هذه المنكرات وإذا كانت الرقابة على الأفلام تسمح على هذه الأفلام والمسلسلات دليل على ان الأخلاق ليست في المستوى المطلوب والرضى من العلماء على ذلك يعني ان يزداد الفسق والفجور بين الأفراد الصغار قبل الكبار لذلك شجعوا اغتصاب السلطة من العسكر لأنهم يشجعني الفسق والفجور حتى ان احدى الكاتبات في بريطانيا كتبت ان المصريين يشجعون آلبي كيني على البرقع مع العلم ان احدى المغنيات التي أسلمت اعترفت انها بعد ان تحجبت شعرت بانوثتها واحترامها لنفسها اكثر من الاول وليكن هذا درسا للنساء

  8. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه على زبالت مصر ،، قال إيه أصديقائها شواذ الله يمسخك أكثر ما أنت ممسوخة يا هلفوته أما هذا القزم نيشان السنة إللي فاتت كان برنامجه هووالعاهرات وهذه السنة هو والكُشْمَارَاتْ الهلفوتات …………………………….

  9. أعوذ بالله منك و من صنفك من الستات !
    أشمئز من هذه المرأة و ممن يحملون نفس فكرها الشاذ !

  10. la hawla wala kuweta ila bi allah nachahto lmara wma khelayto 3ala setra mghata whiye ma alet chi ila min il chya li fe3lan nahna mawjoude bi hayetna , ALLAH YEHDINA JAMI3AN LA TA3ETO

  11. ليش انتي فيه رجل طبيعي بيقبل يصادقك ..أكيد بده يكون شاذ ليتحمل شوفتك الشيطانية ….لك حتى جهنم الحمرا بس تدخليها رح تشمئز منك !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *