اعلنت المخرجة المثيرة للجدل ايناس الدغيدي عن استياءها من طلب الإحاطة المقدم بمجلس الشعب لحجب المواقع الإباحية عن الشباب المصريين ، موكده أن مصر في حاجة اهم من حجب هذه الموقع الاباحية .
واشارت ايناس الدغيدي خلال لقائها في برنامج ‘مصر الجديدة’ مساء يوم الثلاثاء، مع الاعلامي المصري معتز الدمرداش أن طبيعة البشر تكمن فى البحث عن الأشياء المحجوبة ، قائلة ‘ الممنوع مرغوب ‘.
وشددت ايناس الدغيدي على أن الشباب يعانى من الحرمان الجنسى لتحكم العادات والتقاليد والدين فى ثقافة المواطنيين.
وانتقدت ايناس الدغيدي كبار المشايخ القادرين على الزواج أكثر من مرة في حين يريدوا أن يمنعوا الشباب المحروم من مشاهدة هذه الأفلام قائلة للمشايخ  ‘الله اعطاكم الحرية لكى تتزوجوا وتعيشوا فلماذا تريدون حجب الشباب عن مشاهدة الأفلام الاباحية’.
وأوضحت أن الشباب المصري قادر على مشاهدة هذه الأفلام في أى مكان لو تم حجب المواقع الاباحية فمثلا   ، مؤكده :’ هناك أكثر من 60 أو 70 قناة اباحية على القنوات الفضائية الاجنبية ، وهناك فيها الجنس بكل أنواعه  سواء الطبيعي أو غير الطبيعي ، وبكافة الشكال والأنواع ‘.
. وأضافت:” المواقع الجنسية نعمة للفقراء الذين مش عارفين يتجوزوا فهل يجوز حرمانهم من المشاهدة؟”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫45 تعليق

  1. يعنى ايناس الدغيدي ما عندها سالفه الا الجنس والقنوات الفضائيه ما تستضيف الدغيدي الا تقحم الجنس فى الموضوع اصبحت المتحدث الرسمي للاباحه وبعدين الفقراء يعرفوا ربنا وما يعرفوا المواقع بتاعتك

  2. يا اخوانا الولية دي و الولية العرافة الثانية اللي اسمها “ماجدة”حد يسكتهم هههههههه هتخرب الدنيا من تحت راسهم…قال نعمة للفقراء قال…على أساس يعني أن الفقراء مش بيتجوزوا…طيب ايه رأيك إن الفقير هو اللي بيتزوج و بيخلف 14 طفل و ساكن في عشة فراخ…تلاقيه مش لاقي عيش حاف و عايز يتزوج…و فيه شباب عندهم كل النعم و رافض فكرة الزواج…عايز يعيش حياته و يفرفش روحه على حد تعبيره…

  3. سيدي مولاي مقصدي رجاي
    ينعم علينا بموتك عن قريب انت وكل داعية للفجور والفسق يا تربية ابليس
    انت يا بعيدة شاذة ومنحرفة وساقطة بدك الشباب ينحرفوا متلك
    اعوذ بالله على هالسحنة الشيطانية !!

    1. اللهم آمين..مع إني ما بحب أدعي ع حدا بالموت..بس والله أكبر نعمة لهالعالم هو موتها و موت شكيلاتها..الله ياخدون كلون بيوم واحد..يخرب بيتون شو ما عندون حياء

  4. اللي موافق إن الست دي عندها شذوذ جنسي مع الكلاب يكتب تأييد ،،، واللي موافق انها عندها شذوذ مع الألعاب السيليكون برضه يكتب تأييد ،،، واللي موافق انها إن شاء الله هتموت مفضوحة في الدنيا قبل الآخرة و عندها الأيدز يكتب 2 تأييد ……..يا نورت عيب تحذفي تعليقات البطل (أنا)

  5. مؤكده :’ هناك أكثر من 60 أو 70 قناة اباحية على القنوات الفضائية الاجنبية ، وهناك فيها الجنس بكل أنواعه سواء الطبيعي أو غير الطبيعي ، وبكافة الشكال والأنواع
    _________
    طبعاً ما انت كلك خبرة في هذه الاشياء القذرة ويمكن ٢٠ او ٤٠ قناة منهم قنواتك الخاصة..
    لك تفوووووووو عليكِ وعلى اللي بجيبك ضيفة عل برنامج

  6. لازم هي ماتتفرج الا على هذي القنوات حتى تعرف عدد القنوات
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. كل انسان يختلف عن الاخر وهي عندها وجهة نظر مختلفة لانها منفتحة وجريئة لا تخاف ولا تخجل وهذا رؤيها وانا احترمه… وهذا الكلام ليس إلا… الراى والرئ الاخر.. أنا شخصيا احترم كل الاراء في نورت بدون استثناء.. وشكرا لكم

    1. sorry نسيت ان اذكر شئ مهم انا متاكدة ان هذه الفنوات سوف تقلل الكثير من الاغتصاب الجنسي الذي نسمع عنه بالازدياد بشكل مخيف وخطير جدا.. انا شخصيا عندما اسمع باغتصاب اي بنت احزن جدا جدا عليها لدرجة البكاء.

      1. Roses رأيك يحترم لكن الواقع يقول عكس ما تقولينه وما تقوله الشيء علي في الفيديو كم سمعنا أخبار عن اغتصابات جماعية والسبب مشاهدة الأفلام الخليعة مثل أفلام الراقصة دينا وأفلام هذه الشيطانة أيضاً والضحية فتيات محجبات إذا كانو بهذه الأفلام التي تمر عبر مقص الرقابة ونسمع عن مثل هذه الحوادث فما بالك بالأفلام الذي تقصدها الخليعة؟؟؟؟؟

        1. ايمان المغربية
          ايضاً انت على حق ووجهة نظر معقولة… الحقيقة والله لا نعرف ماهو الحل لمشكلة الاغتصاب التي في الازدياد يوم ورا يوم.. شئ محزن جدا.. شكرا على ردك المهذب.

          1. اشكرج … روز ..
            جميل من الانسان ان يسمع الاخر دون التشبثوالتشدد برائيه .
            صفات .. المثقفين ..
            تحياتي لكم ..
            ..

  8. وانت شو رأيك عارفه تتجوزي او لا !!!؟؟؟جازت في عينك رصاصه يا عره النسوان بعد ما طلّلقك جوزك

  9. يا إخواننا حد يخرس الوليه الشمطانه مافي سيره لها الا عن الجنس الله ياخدك ويرحنا منك ياقليلة الحياء وااتربيه أعود بالله من شياطين الإنس
    هي الوليه بتعبد الشيطان لوكانت تعبد الله لدعت الشباب الى العلم وساعدتهم بتوفير فرص العمل وبعدها يعيشون بالحلال لكن الظاهر أنها بتكره نفسها وبتكره الخير للناس ربنا يهديها

  10. اكيد تقصد نفسها لان صار لها سنين تحاول الزواج ما وجدت شخص يتحمل بؤسها و ردائتها و ثقل طينتها ! و اعتقد ان مواقه الاباحية كلها قائم سوقها على هذه المرأه التي لا تغادرها!

  11. هي ما لازم تحكي هيك الواحد اذا ابتلى فيجب الستر
    لكن حكيت شيء مظبوط عن المشايخ الي بيتجوزو كتير و الشباب مو صايرلو

  12. أنا برائي أن المواقع الأباحية ألغائها هو أول خيط التصليح
    غلبان مكبوت!! تكبتي علي جهنم يا قليلة الحياء

  13. بارك الله فيك يا أخت إيمان المغربية …دخلت الموضوع أشارك فيه حتى أكتب فوجدت ماشاء الله كتبتي ماكنت سوف أكتبه
    وهو … إن بسبب هذه المواقع يحدث نوع من الإثارة
    وذيادة الرغبة …وهذه هي العوامل التي تقود الشاب الى التحرش واغتصاب وخطف البنات
    .
    هذه الشيطانة وأمثالها من ينطبق عليهم قول الله في كتابه الحكيم

    يقول ـ تعالى ـ في سورة النور في معرض ذكره ـ سبحانه ـ لحادثة الإفك: {إنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لا تَعْلَمُونَ} [النور: 19].

  14. شيطانه عظيمه تعشق الجنس لا كلام لها الا عن الجنس .
    لعنة الله والملائكه والناس عليها.

  15. برأيي الخاص .. ان فكرة هذه السيده ..
    غير صحيحه بدرجه ١٠٠ ٪١٠٠ … حسب وجهة نضري ..
    ..
    فهل يستوي الانسان .. عندما يجلس ليقراْ القران مع الانسان الذي يجلس ليشاهد الويب الاباحي ..
    اكيد ..لا
    فالاول يدخل لقلبه الايمان والخشوع والرحمه وغض النضر والاستعانه بالله من شر الشيطان الرجيم ..
    والثاني .. يدخل لقلبه الشيطان والرجس وعدم ذكر الله والاستعانه به من الشيطان الرجيم ..
    ..
    والا .. فكيف ياتي الاغتصاب .. فهو ياتي من قلًت الايمان ..
    والدليل ان الرذيله في بلاد الغرب اكثر من بلاد الشرق بنسبه لا تقارن .. ولهذا هم يحاولن تفسيد عقول المسلمين بافكار لقبول الاباحيه التي يسلكونها ..
    ..
    وهناك من يسئل منكم .. وعند العرب والمسلمين ايضا هناك اغتصاب ..
    اقول نعم .. ولكن بنسبه قليله جدا جدا
    وللنار وقود .. مثلما للجنة بشر .. فالله خلق الجنه والنار ..
    ..
    والخلاصه ..
    بدل ان نعلم ابنائنا على مشاهدت الافلام الاباحيه مثلما تقول هذه السيده .. نعلمهم على الاصول الصحيحه للاسلام والقران .. لا بالتخويف والترهيب .. وفقدان الثقه بالدين على انه العذاب والموت والقتل وقتل الحريه والكلمه والثقافه … بل بالمعنى الحقيقي للاسلام على انه الحب والتقرب لله بالاخلاق والادب والاحترام والكلمه .. والعطاء والخير والمحبه ..
    نعلمهم على فهم ايات القران بمعناها … لا بحفضها على ظهر قلب دون معرفة محتواها ..
    والا ما الفائده من ترديد ايات الله كلببغاء ..
    وجهت نضري الخاصه … لا اكثر
    ممكن ان اكون محق اولا ..
    تحياتي ..
    ..

  16. ع اساس حليتي مشكلة العنوسه مثلا بالعالم العربي ياااربي لك الحمد … طيب الاغنياء وش يسوون

  17. احد يخبرني بس من تطلع ايناس الدغيدي ؟؟؟ لاني بصرااحه ماعرفتها الا من هالجريده بس

  18. وانا اقوووووووووول وش هالتصريحااات الناااريه ؟؟؟ اجل كيف بيتكون السينما معك ؟؟؟

  19. لا وبعد تسأل لماذا تمنعون الشباب ؟؟؟ هالادميه تررفع الضغط مستفزززززززه

  20. يا جماعه الدعاء عليها ماراح يوصل الى نتيجه .. وهنالك كثير من الناس اللذين عملوا ثروه كبيره من وراء الافلام الاباحيه .. يجب منع هذه القنوات في كل بقاع العالم ليس فقط في الشرق الاوسط .. ولو جدا صعب عمل هذا .. واللي يريد ان يغتصب او يفسق لا يحتاج الى افلام اباحيه لانه سيكون مريض عقليا وبعيد كل البعد عن الله عز وجل .. وكذلك يجب ايقاف دعوتها الى اي برنامج تلفزيوني لاي سبب كان ومقاطعتها .. ولو هيه نقطه في بحر الفساد . والفقراء عادة تكون لهم عزة نفس كثيره واغلبهم يتزوجون بعمر صغير . واخيرا اطلب من الله ان يهديها الى الطريق الصحيح لان حتما في عندها مشكله اسمها الجنس.

  21. والله بسبب افلامها والمواقع الاباحية زاد زنا المحارم بين الاخ واخته بعد ما يتم تهييج الشباب عمدا بهذه الاثارة وما يجد معه سوى اخته اوالخادمه

  22. مش هي برضه اللي قالت انها تتمنى ترخيص بيوت للدعارة في مصر وحرية الممارسة الجنسيةعلشان ما يظهر جيل متعقد ومكبوت نفسيا

  23. هذي الانساانه طبيعيه او ؟؟؟؟ والا صح نسيت عندها ديموقراطيه وانفتااااحيه

  24. ههههههه
    هذي العا..ه..ر..ة كل فترة تلقالها هالشكل تصريح شاذ حتى تاخذ الاضواء, لا والأضرب عمرها بالستين يعني باقيلها شبخة عالقبر..

    وبمناسبة القبر الله يحسن خاتمتنا ولا يحاسبنا على مافعل السفهاء منّا

  25. الله يلعنك يا كلبة يا بنت الكلب إلى جهنم إن شاء الله يا أيتها العجوز الشّمطاء

  26. نعمة ايه يا بقره ! داهيه تاخدك ما ترجعك يا بعيده !
    والشباب اللي مش عارفين يتجوزوا هيعملوا ايه بالافلام الاباحيه ؟ دي تزيد عندهم الرغبه وتشجعهم على الاعتداء على بنات الناس ! انتي حابه ان تشيع الفاحشه وخلاص !! اعوذبالله من الاشكال دي عجوز خرفانه !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *