كشفت الفنانة الإماراتية أحلام، عن أصعب اللحظات في حياتها، قائلة :”أصعب لحظات حياتي بعد ولادتي ابنتي الأخيرة، وشعرت بمفارقتي للحياة، بعدما أصبت بميكروب الموت”.

وبكت “أحلام” ،خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء اليوم الثلاثاء في حلقة الامس من برنامج “هنا العاصمة” المذاع على قناة “سب بي سي”، بعدما تذكرت هذه اللحظات قائلة: “الميكروب ده كان بيأكل لحم جسدي، وشعرت أن الموت قريب مني”.

وأشارت “الفنانة الإماراتية” إلى أنها شفيت بالقرآن، فكان الشيوخ يأتون إليها ويتلون آيات من القرآن، إلى أن شفيت من المرض تمامًا.

من ناحية اخرى، روت أحلام قصة لقائها بزوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، والذي تواجد معها خلف الكاميرات أثناء لقائها مع الاعلامية لميس الحديدي.

وقالت أحلام عن بداية اللقاء الذي جمعها بـ”الهاجري”: “حبيته أول ما شوفته .. وقولت في نفسي ما شاء الله على هذا الجمال”.

وأوضحت أن لقائها الأول بزوجها كان منذ 13 عام، في أحد حفلاتها لدولة الأمارات في مدينة بيروت، مستطردة: “شوفته في عزومة بأحد مطاعم بيروت بعد الحفل، وشاورلي بصباع كدا، وروحتله وقالي: انتى تعرفين إن ألله خلقك حقي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. بدات الداعية احلام العزف على وتر الدين لان تجارة الدين الان اكثر عطاء من الفن فلا ضرائب وعندما تسال الصحافة من اين لك هذا المال ياشيخ يقول $$$$ هذا من فضل ربي $$$$ بركاتك ياشيخة ( رابعة العدوية النسخة الخليجية )

  2. اللقب الجديدة هو = الداعية احلام ملكة مشايخ الخليج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تن ترررة تن تن

  3. وأوضحت أن لقائها الأول بزوجها كان منذ 13 عام، في أحد حفلاتها لدولة الأمارات في مدينة بيروت، مستطردة: “شوفته في عزومة بأحد مطاعم بيروت بعد الحفل، وشاورلي بصباع كدا، وروحتله وقالي: انتى تعرفين إن ألله خلقك حقي”
    _______________________________________
    شو هاد كثير سوقيه مثل ولاد الشوارع كثير مبسوطه بالطريقه اللي طلبك فيها ..
    بعدين الموت حق على الإنسان كيف مكروب يا مكروبه ما قدرت اسمعك فقط علقت عالعنوان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *