نفت الفنانة الاماراتية احلام في مداخلة هاتفية، خلال نشرة أخبار تلفزيون “الجديد” في الامس، أن تكون قد أساءت الى لبنان معتبرة أنها قصدت أشخاصا محددين في تعريدتها.

وقالت احلام في مداخلتها: “أن تغريدتي واضحة جدا وبعد ايقاف برنامجي تعرضت لحملة من واحدة أنا لا اعتبرها من اعلاميي لبنان اسمها نضال الاحمدية معها واحد اسمه عادل وتغريدتي كانت فيديو طرحه احد الاماراتيين لما شاف الاساءة الكبيرة لي من شخص لبناني”.

واعتبرت أحلام أنها قامت بإعادة تغريد القصيدة التي قالت عن اللبنانيين بائعين فلافل وأضافت “شكر مني له لأنه هو ولد بلادي ودعمني وأتوقع أي واحدة مكاني ستسوي نفس الشيء” وتابعت مؤكدة “أنا مستحيل أسيء للبنان ولا حتي لذرة من تراب لبنان مو لأني بخاف وكل العالم تعرف اني انا لا اخاف الا من الذي خلقني ولبنان بدي اجيها غصب عن نضال وعن الناس الذين لا يسمون اعلاميين بل زبالة والذين قصدتهم بكلامي نضال الاحمدية وعادل كرم”.

ومع أن أحلام رفضت في البداية الاعتذار قائلة: “ما اعتذر لأني مستحيل ان اقصد في يوم من الايام أن أطال لبنان وهو عندي فيروز وسعيد عقل وجبران خليل جبران وشعب لبنان الذي هو شعبي وربعي مستحيل أسيء لهم” غير أنها ختمت كلامها بالقول: “اذا احد فهم كلامي ان اساءة للبنان انا اسفة وبعتذر وانا انسانة طاهرة وما عندي خبث”.

أقرأ أيضا:

عادل كرم لـ أحلام: “قبل ما تيجي على لبنان كنت جوعانة وصرتي تعرفي بالـ Kentucky… وصرتي “Kentucky” عالاصول”… فيديو

بالفيديو: عادل كرم يتقمص شخصية “سلطان” ليرد على احلام… ويستضيف شمس الكويتية فماذا قالت؟

هل تخسر أحلام موقعها في arab idol بعد إغضابها الشعبين الإماراتي واللبناني.. !!!

وئام وهاب ردا على احلام: “اللبنانيين شبعانين من ألفين سنة بينما أهل الخليج شبعوا من خمس سنين”… فيديو

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. if the good lord gave you the wisdom of shutting up, your life would be in a better place, but sadly your ignorance is destroying your life,that’s beside the fact that you have a huge narcissistic personality disorder

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *