انضم الفنان أحمد الفيشاوي للقائمة السوداء بمصر ، بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن أفعال الثوار بميدان التحرير خلال ثورة 25 يناير


جاء ذلك خلال لقاء الفيشاوي في برنامج “العصابة” حيث تحدث عن الثوار الذين قبعوا داخل ميدان التحرير 18 يوما للمطالبة بتنحي الرئيس المخلوع حسني مبارك عن حكم مصر، وهو ما تحقق في 11 فبراير.
وردا على سؤال حول تدخين الثوار للحشيش داخل الميدان قال: أريد توضيح شيء، المخدرات يتم تداولها بمصر كثيرا، والتحرير ضم جميع فئات الشعب، ولا يُعقل أن يكون الخمسة ملايين بالتحرير قد أقلعوا عن المخدرات.
ولكنه أضاف قائلا ” لكن ليس معنى ذلك أنهم ليسوا ثوارا أو لم يفعلوا شيء بطولي ” …
وتطرق احمد الفيشاوي أيضا للحديث عن علاقات جنسية كاملة تمت إقامتها داخل الخيام في التحرير، وهو ما تم تداوله إعلاميا خلال أيام الثورة.
وقال ” الميدان تواجد به عائلات، ولا أعتقد أن زوج وزوجته تواجدوا داخل خيمة لمدة 18 يوما دون أن يقيموا علاقة، وهو بالفعل شيء حدث داخل الخيام.
وأنهى احمد حديثه قائلا ” لا نريد أن نتناول أفعال الثوار في الميدان، وجميعها أشياء لا تعيبهم ، فهم تركوا الميدان نظيفا قبل أن يرحلوا ” …
يذكر أن الجدل ثار حول هذا الأمر خلال ثورة 25 يناير ، بعدما أدلى الفنان طلعت زكريا بتصريحات تناولت ذلك ، وقام بتكرارها لأكثر من مرة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ■steve في أب 21, 2011 | all masreen ahoma zbala o 3azm o nokta
    ————————————–
    الله يهديك ويصلح حالك , ويفرجها على الاخوه المصريين .

  2. انسان حقير من اب مدمن سابق ( ولاحق ) وام تمارس التشخيص تحب فلان وتضم لصدرها علان امام الملايين في افلامها …. اذا جاء العيب من اهل العيب ، فهذا شيء طبيعي ، ولا يضير من عابهم هذا المشخصاتي القزم المنافق ….

  3. هو فعلا انسان واطى ولكن لا يوجد فيه اي شبه من ابوه
    ابوه انسان محترم

  4. اول مرة اقرا انه فاروق الفيشاوي انسان محترم٠٠٠ اجت على بالي احلام وهبي من تكول ارجوك ارجوك٠٠ارجوك تسد الموضوع٠٠مليت مليت٠٠ مليت ويبست لدموع..

  5. الي علقوا شكلكم ماشفتوا الفيديو هو ماغلط بس عبر
    انه لو الثوار شربوا مخدرات او مارسوا الجنس دي مش مشاكل تهضم حق الثوره ماهو كان من الثوار كيف يقلب عليهم ؟!!
    بالنسبه للبرنامج حقيقه يوضح افلاس الافكار للبرامج الحواريه للفنانين
    سخافه صراحه والمذيعه سامجه

  6. فاروق الفيشاوي اذا رجعنا لكلامه قبل الاحداث فهو اصلا ويا الشعب وكان ضد جمال مبارك, فكلام احمد الفيشاوي هذا مو مبرر وغريب, تشويه لاهل بلدهم وتصويرهم كانهم مجموعة عربيدين نازلين مظاهرات لاهداف اخرى!
    كلام كبير ماله داعي

  7. اساسا شخص متدني الشعبية و عليه الكثير من علامات التعحب و الازدراء
    اكلت المخدرات مخه فظن ان الناس جميعا مثله
    how comes what he deduces to happen in a tent among millions under the threatening of gangesters
    ?????????????????????

  8. ميدان التحرير ليس الكعبة المشرفة هذا أكيد و يمكن ان تحدث فيه بعض التصرفات …المشكلة ليست فيما يمكن أن يكون قد حدث… المشكلة أن ” الفنان ” أحمد بنظرته الثاقبة الفاحصة ” الرايقة ” لم ير من ميدان التحرير الى بعض التصرف السلبى و لم ينتبه و هو ” رايق ” على طول الى ميدان التحرير كرمز اتحاد ارادات اطياف المجتمع المصرى بكل تناقضاته و اتجاهاته و اطيافه و اختلاف مستوياته الثقافية و الاجتماعية… لم ينتبه و هو ” رايق ” طبعا الى أن ما حدث هو فعل خارق فى التاريخ الحديث لم يحصل من قبل بدون تنسيق زعامات او ايديولوجيات… فعل خارج عن منطق الزمان و المكان… فعل يغير وجه المنطقة و كل المفاهيم المحنطة…ثورة شعب من الادنى الى الاقصى تنادى بكلمة واحدة ” ارحل “. لم ينتبه و هو ” رايق “و دماغه خاسر فيها الشىء الفلانى أن الشعب الامريكى بجلالة قدره الذى يعرف معنى الثورة قد انحنى اجلالا للشعب التونسى و المصرى و هما شعبان فى شعب واحد. لم ينتبه و هو مزأطط أن ميدان التحرير لم يكن يعبر عن نفسه و يحمل معناه كميدان تتجمع فيه الارادة و كمفهوم تحرير من الكبت و العبودية ” المباركية “.
    فنان ” الشعب ” عادل امام قال نفس الكلام و اكثر و من قبله و بعده احمد بدير و الهام شاهين و ايناس الدغيدى و اشرف زكى و ” امام الدعاة ” حسن يوسف الخ… كلام عن كلام ما يفرق…اسهال لغوى مثير للاشمئزاز و مواقف عارية من الخجل و مسكنات و عمليات تجميل هاته الايام لوجوه قذرة بشعة…
    بعضهم يتصور أن هذا الشعب ذاكرته قصيرة او بلا ذاكرة اصلا…قائمة العار منحوتة فى ضمائرنا ترثها الاجيال من ابناءنا …لم ننس صدام حسين و جمال عبد الناصر و الفريق سعد الدين الشاذلى و الشيخ ياسين و ياسر عرفات رموز التاريخ العربى الناصع و لكن ذاكرتنا لن تنس بيادق النظام السابق و ” نجوم ” الدعارة السياسية.

  9. بالعكس انا ما شفت اي كلام سيء…..ولكن
    مقدمة البرنامج …بنت شارع..غبيه ..
    ..

  10. الأخ أحمد الحباسي … أأويدك في كل ما ذكرته وأحييك عليه
    إلا في أسمين وضعتهم في خانة لايستحقوها وأعتبرتهم رموز وسوف يثبت التاريخ صدق أعتراضي
    وهما ( عبدالناصر … وياسر عرفات )
    عندما تمجد الأقلام أي شخصية ويؤلف لها الأغاني والأناشيد ويشهد لها التاريخ المعاصر ويصنع منهم أبطال وقدوة ..فأعلم إنهم البلاء والشر
    فالتاريخ يكتب بأقلام مزيفه وأعلام مضلل له مأربه وأغراضه ليضلل بها الطيبين الساذجين … ونحن لا نتعلم أبدا ..ولهذا فنحن في أنحدار دائم وضعف ووهن ومذلة

    إن عبد الناصر لايختلف عن القذافي المصابين بمرض الزعامة والعظمه
    وعرفات لايختلف عن محمود عباس … تحافظ عليهم أسرائيل وتحميهم
    وإنما قتلت الشيخ العاجز المشلول أحمد ياسين لإنها تعرف أين يكمن الحق والقوة التي ترعبهم

    .
    لقد ضاعت القضية الفلسطنيه والأرض وأصبحت أسرائيل شئ واقع ولها مكانة بفضل هؤلاء

    أما عبد الناصر فلقد نسينا هزيمة 67 وضياع غزة ورفح وسيناء وموت الووووف الشباب المصري

    أحتاج الى 100 صفحة أوضح لك الأمر
    وأن عبد الناصر وعرفات سوف يمجدونهم أعداء الأسلام في تاريخهم مع باقي الخائنين والتابعين والعملاء

    وبعد بداية الثورات العربيه وتحرير الأراده
    سوف يظهر الحق وتشرق الشمس لتفضح هؤلاء المزيفين

    وغداً لناظره قريب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *