تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان الراحل ممدوح عبد العليم وهو يرقص مع ابنته “هنيا” في إحدي الحفلات المدرسية.
ويظهر الفيديو ممدوح عبد العليم وهو يرقص بالعصا طوال الحفلة، وبجواره ابنته وهي تغني أغنية الفنانة نانسي عجرم «يا بنات»، وقد لاقي الفيديو إعجاب كثير من النشطاء معبرين عن حزنهم لفقد الراحل.

https://www.youtube.com/watch?v=EK2_DbXZMkI

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. فعلاً فاليتم عري مهما حاولنا تغطية أنفسنا بالامور الحياتية والعواطف البديلة.
    ان لله وان اليه راجعون اللهم ارحم آباءنا احياء وأمواتا امين

  2. اقرؤا معي الخبر المنشور هنا : ” فيديو للفنان الراحل ممدوح عبد العليم وهو يرقص مع ابنته “هنيا” في إحدي الحفلات المدرسية ”

    وأنا أسأل: س1- هل هذا هو دور الأب المسلم تجاه أبنائه وبناته أن يرقص مع ابنته ؟ كفاية رقص وهز وسط .

    س2- هل حياتنا أصبحت كمسلمين عبارة عن رقص وغناء ومسخرة ؟

    س3- ماذا لو أنه علم ابنته القرآن الكريم وسنة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم والتوحيد والعقيدة وغيرها من أمور الدين الإسلامي , ألن تكون له هذه أجر وثواب وهو الآن في قبره ؟

    س4- هل هذه الغاية هي التي خلقنا الله تعالى من أجلها أن نرقص ونغني ونمثل مسلسلات وأفلام ونتعرى ونبوس وننام مع النساء بحجة أنه عمل فني ” محترم ” ؟

    س5- فعلوا نفس الشئ من نور الشريف عندما مات والآن نسوه وحتى زوجته بوسي لم تعتد عليه العدة الشرعية وكذلك شافكي المنيري لم تعتد على زوجها العدة الشرعية وانظروا الآن إلى بوسي فهي من حفلة إلى حفلة ومن سهرة إلى سهرة ومن عيد ميلاد إلى عيد ميلاد ويمكن سيكون هذا نفس حال شافكي المنيري بعد كم شهر – والله تعالى أعلم – فماذا أخذوا من الفن وهم الآن في قبورهم ؟؟

  3. أووووووف منك يا مواطن عربي مقرق مش مسلم .لا تأخذ لنفسك دور المعلم .أكيد إنك تعبان نفسيا.ربنا يرحم ممدوح عبد العليم باين إنه إنسان راقي فى تصروفاته و ودود مع بنته و أنا بحب تمثيله لأنه مؤدب فى أدواره ربي يرزقه الجنه فهو الغفور.و أظن أنه إذا رقص مع بنته أحسن من أن يختصبها فى 5 من عمرها و يقتلها مثل ما فعل احد الشيوخ يا مواطن عربي مسلم

  4. أخي مواطن مسلم كن من “الذين إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما” “إنك لا تهدي من أحببت و لكن الله يهدي من يشاء” لقد قلنا و قلنا و قلنا لكن لا فائدة علىى كل حال الله يجازيك باالخير كما يقال عندنا في الجزائر

  5. الله يرحمه و يصبر بنته …انه قدره ان يعيش 60سنة و يرى ابنته و يتمتع بحياته و يموت بصالة الجيم موتة عادية .لكننى اتسائل ل (بعض)من ادمى قلبه موت المغفور له بإذن الله ممدوح عبد العليم يا ترى هل ادمى قلوبكم موت رُضع و اطفال لا يفقهون بعد الحق من الباطل حرقت اجسادهم و تفحمت تحت براميل الطاغية الجحش و شيوخ ماتو بغير اوطانهم و و و
    عجبي على عباد تبكى فنان عاش عتيا و اخذ حقه من الحياة و ملذاتها و بنفس الوقت تدير وجهها و تتعامل ببرودة مع اطفال ابرياء حرمو كل شيئ حتى الاوكسيجين.تبا لكم…!

  6. 1- إلى أختي الكريمة الفاضلة algerian womanoalgeri: وجزاك الله تعالى كل خير في الدنيا والآخرة واستمري بالدعوة والنصح لأن الله تعالى يعطيك الأجر عليها بغض النظر عن النتيجة لأن الله تعالى هو الهادي أما دور المسلم فهو بالدعوة والنصح والله يثيبك عليها بغض النظر عن ردة فعل الآخرين .

    2- linda : أنت قلت لي : ” و أظن أنه إذا رقص مع بنته أحسن من أن يختصبها فى 5 من عمرها و يقتلها مثل ما فعل احد الشيوخ يا مواطن عربي مسلم”

    وأنا أقول لك: يعني هو يا أما يرقص مع ابنته ويعلمها هز الوسط والخلاعة أو أنه ” يختصبها” في 5 من عمرها ويقتلها مثل ما فعل أحد الشيوخ كما تزعمين أنت ؟؟!! يعني يا أما رقص وخلاعة أو اغتصاب وقتل ؟؟ ألا يوجد عندك حل وسط ؟؟ طيب يربيها تربية إسلامية طاهرة ونقية كما أرشده الله تعالى ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم وخلاص .

    ملاحظة مهمة : لو أن شيخ أو عالم اغتصب ابنته كما تزعمين فهذا لا يعنينا في شئ ولن يغير ديننا الإسلامي في شئ ولن نجعل بناتنا راقصات وعاريات وخليعات من أجل هذا الشيخ لأن قدوتنا ومثلنا الأعلى هو رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم وهذا ما قاله الله تعالى :” لَّقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيرًا ” ولم يقل الله لقد كان لكم في الشيخ الفلاني أسوة حسنة فلا يعنينا لا شيخ ولا غيره .

  7. الزميل sami 121: أنت قلت لي ما يلي : ” حتا الموتا لم تسلم منك ”

    وأنا أقول لك: أنت تتكلم عن الموت وأنت تضع صورة السفاح المجرم الأشر بشار في مداخلاتك ؟ طيب وجه هذا الكلام لقاتل الأطفال والنساء والأبرياء المجرم الدموي بشار ثم تعال وتكلم عن الموت والحياة يا طيب القلب يا مرهف الإحساس . فعلا لقد هزلت !!

    1. سوْال نفسي أسالك اياه من زمان.
      من من حكام العرب دعم ويدعم السيسي في مصر. السيسي اللي قتل ناس وهم يصلون. من يدعمه حتى هذه اللحظة؟؟؟؟؟ جاوبني يا ابو احساس

  8. إلى الزميلة Manal : هل سؤالك موجه لي أنا مواطن عربي مسلم ؟

    انتظر ردك

  9. سبحان الله من يوم ماظهر هذا اللي عامل نفسه مواطن ومسلم على نورت موت كل الممثلين المصريين من كثر مايحكي عليهم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *