انفعلت الفنانة المصرية حنان شوقي على وليد إسماعيل، الداعية السلفي، لاتهامه لها بأنها تخدم مصالح الشيعة في المنطقة، مشيرة إلى أنه كان يلزم عليه أن يتصل بها ليتأكد ويتحقق منها.

وأكدت شوقي خلال لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «العاشرة مساءً» المذاع على قناة «دريم2»، أنها لم تأت لتدافع عن نفسها في البرنامج.

وقالت موجهة حديثها لـ “إسماعيلط: «أنت شوفتهم وهما بيشيعوني يا أستاذ وليد»، فرد عليها أن الشيعة يستخدمون من يجهلون بالأمر مثلما حدث معها ومع الفنان أحمد ماهر».

حنان شوقي تبكي بسبب رؤيتها صورة الأشلاء

وكانت حنان شوقي قد بكت خلال الحلقة لتأثرها لرؤية أشلاء جثث الضحايا في تكريت وقالت أن منظر دماء ألفي طالب على سور نهر دجلة لا يتخيله أحد، مشيرة إلى أنها طالبت من قوات الحشد الشعبي أن ترتدي ملابس الجيش احترامًا للشهداء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫52 تعليق

  1. انت مجنونه لو الشيعه الملاعين دفعولك فلوس او اصبحت مغموره وتردين يطلعلك حس على حسابنه اي 20 سنه ياهبله اللي تتكلمي عليها يعني سنة 1995 بزمن حكم صدام وين اكو داعش ياهبله والل مطلعك في برنامجه ويسمعلك هو اهبل منك

  2. والله فنانه تملك فكر أفضل من فكر هذا الملتحى المنافق ؟
    يدلس ويكذب علنا من غير علم ؟
    كشفت كذبه فتورط وصار يخلط الامور ببعضها وهذى هى عادتهم عندما يتورطون يبدأون بخلط الامور !!!
    عند الشيعه لا تستطيع البنت أن تتزوج من غير موافقة ولى أمرها على عكس المذهب المالكى الذي يسمح بذلك ؟

    1. ازيك يا استاذ بلدوزر ..والله زمان
      نورت “المغارة” يا كبير

      1. هلا دكتوره حياج الله
        الله يشرف مقدارج ويحفظج لزوجك وأولادج هذا من طيب أصلج يا دكتوره
        المغاره منوره بالطيبين من أمثالج وكل الناس المحترمه ,

  3. حقراء يتباكون على من هم احقر منهم. الا لعنة الله على المنافقين. ما انهمرت دموعكي على من اغتيل من أهل السنة على يد مليشيات الحكيم ، ومليشيات مقتدى اللعين. الم تكن الدريلات الى وقت قريب هي السلاح المفضل للقتل لدى هذه المليشيات الرافضية حتى تلقى ضحاياهم أصناف الالم وألوان العذاب قبل ان تموت ؟ الم تكن تبقر بُطُون الحوامل من النساء السنيات وهن أحياء وتستخرج أجنتهن وتذبح امام أعينهن قبل ان يجهز عليهن ؟ الم تكن تنتف لحى مشايخ السنة شعرة بشعرة ثم تجز رقابهم جزا ؟ الم تهدم المساجد فوق رؤوس عامريها ؟ الم تسجن العفيفات الطاهرات وهن بالالاف ليومنا هذا في سلخانات وتنتهك أعراضهن ليل نهار ؟ تتضمن اننا قد نسينا ؟ لا والذي رفع السماء بلا عمد لنقتصن منكم يا ابناء المتعة ولو بعد حين . وهذه الدعاية التي سهوتم لها بعض الماجنات والماجنين لن تطفأ غضبانا ، حتى نرفع رايات التوحيد فوق معابدكم ، وفوق دياركم ولن يهنأ لنا بال حتى ننتف شعر خامنيكم شعرة، شعرة وان غدا لناصره قريب.

    1. انا من الروافض الذین ذکرتم . و لاکن اظن فهمتم ان الانسان من غیر تعصب رأی ما جری فی عراق و سوریا و … بید داعش یفهم الحق مع من . الروافض الذین ینصرون الله و الرسول و اهله او الدواعش الذین تنصرونهم .

  4. رحم الله دموعكي كلك حنان … ياحنان شوقي
    والله يليق لك التشيع كما يليق لكل فهد من الرجال وريم جميلة الروح من النساء ، قلوبهم أمينة وعقولهم رزينة ! عكس هذا الذي ينتقدك وهو بهيمة !
    عجبتني بدلة ابو عزراءيل العسكرية التي كنت لابستها وانت تزورين شهداء مجزرة سبايكر الذين يناهز عددهم حوالي ألفين شاب في إعمار ١٨-٢٠ سنة تم ذبحهم بدم بارد على ضفاف دجلة مما حول ماءه وجرفه الى طبقة دماء حمراء ! ولا ذنب لهم الا انهم طلبة من جنوب العراق شيعة في الولادة وحتى منهم ليس بالممارسة ! ولد في بيت وجد أهله شيعة وسماه ابو حسين او علي !! فكان ذلك ذنب يكفي ان يذبح او يمزق جسده الرصاص !!! فاكيد مثلك يبكيه المنظر عكس كل ساقط وساقطة !
    يلومنا اننا عاقبنا القتلة وسحقناهم سحقا ودخلنا معاقلهم في تكريت؟ وتم دعس عزت الدوري الذي تحول للنقشبندية الشبيهة بداعش ! هذا ولن يبقي الشباب لحية احد منهم الا وسينتفها ! وهل يلامون ان فعلوا ؟

  5. انظروا من الجانب الاخر هذا الملتحي زعلان على هزيمة داعش في العراق . لماذا لايقدم العرب المساعدات للجيش العراقي حتى لايجأ الى ايران , اليس صدام سني وحارب ايرن وتآمرت عليه دول الخليج ومصر وحتى سوريا ؟ المسألة لا تحتاج الى ذكاء ولكنكم كالنعامة تضع رأسها بالتراب ولاتريد معرفة الحقيقة … السعودية تشتري وتكدس السلاح من امريكا والغرب و العتاد وحان وقت التخلص منه وشراء جديد ودفع المليارات فاختارت خصم ضعيف هو اليمن والا اين كان حزمهم عند دخول صدام للكويت لماذا استعانوا بالجيوش الغربية ولم يساندوا الشرعية في الكويت بنفسهم ؟ انا لاأؤيد جهة او حزب او عقيدة بل اقول الحقيقة فقط

  6. لماذا كل هذا النقد على الفنانة حنان فهي لم ترتكب جريمة ولا اتت بفاحشة فهي ازرت مسلمسين من دينها فياناس انتم تستنكرون وتشجبون وتسيل دموعكم عندما يتعرض اخواننا المسيحيين لقتل او انفجار كنيسة وكنت اعتقد ان ذلك نابع من انسانيتكم وحبكم للانسانية ولكن وبعد هذا الموقف مع الفنانة الفاضلة ومحاسبيتكم لها بهذا الشكل المخجل عرفت ان دفاعكم عن اخواننا المسيحيين ليس بدافع الحب والانسانية وانما هو مسح جوخ ومجاملة لامريكا واوربا فتقوا اللة وكفا بث التفرقة والفتن وبعدين الفنانة حنان وصلت الى هذا العمر وهي ملتزمة بالمدهب السني ايعقل ان تغير مذهبها لمجرد انها تكلمت او ساندت الحشد الشعبي الذي لولاه لضاعت العراق بيد داعش

  7. انسانه اصيله تعرف الظلم وين واخوان كافي حقد وطائفيه احنا عايشين سوه شيعي وسني وكردي ماكو مشكله ليش الحقد من بعض النفوس .الله يرحم شهداء سبايكر ويصبر اهلهم ويحفظ العراق واهله وينتقم مِن داعش واعوانه

  8. انسانه وفنانه رائعه وابنت مصر لا عليكي من السلفيه الي كفرو حتى امهاتهم عوزين تقزيم مصر ام الدنيا وتقسيم المسلمين لله يلعنهم دمرو مصر وزرعو الفتن ابواب العراق مفتوحه للمصرين الشرفاء فقط اما اصحاب الفتن فمصيرهم ودواعش العصر مزبلة التاريخ

  9. ,وللعلم ان الفنانة حنان هي من المتصوفة اي من الصوفية ومن عقيدتهم انه ليس هناك موحد الا اللة سبحانة وتعالى فليس غيرة في الكون والفناء في الله فهي لا تهتم ولا تلتفت لهذه الخزعبلات من سنه وشيعة وغيرها من التفرقات فكل التحية والحب للفنانة الفاضلة والمحترمة جدا واتمنى ان اراها في ادوار مميزة كما عودتنا

  10. ان شاء الله مصر مش حتنجر للصراع السنى الشيعى
    مصر مش لبنان او العراق او سوريا ..مع احترامى للاشقاء المحترمين من الدول دى
    حنان شوقي سنية ورأيها وهى حرة فيه
    انا سنية وضد ان الصراع فى اليمن يحسم بالالة العسكرية و معظم المصريين ضد عاصفة الحزم والسيسى خسر كتير من شعبيته

  11. يقولون خطا لغوي هذا تصحيحهم امثال حنان شوقي سيصدقون انه خطا لكن امثال اهل العراق وسوريا واليمن ممن اكتوت بنارهم الطائفيه يعرفون انها الحقيقه وليست زله لسان والله فضحهم بالسنتهم

  12. إلي حنان شوقي : لماذا لم نسمع لك صوتا دفاعا عن أهل السنة والجماعة وأهل السنة والجماعة يتم قتلهم يوميا على أيدي بشار الأسد في سوريا وفي العراق وفي لبنان ؟

    شكرا للشيخ والداعية المحترم الخلوق وليد اسماعيل .

  13. منال انا طلبت منك تخرجه من الموضوع وقتها وبالعكس ما حملتك غلط .
    يعني احكيلك اشتمه !!!
    انا بوعدك ما ادخل بتعليقاتك , انته خير وبركه وعقلك بوزني انا والي بنشد على ايدي .
    انا بعتدر منك منال , انا غلطان اسف اسف اسف .

    1. ما في اي داعي للاسف يا عمر وما بحب الاسف ولا طلبتو منك.
      عمر وحدة بترد عتعليقي من غير ما اوجهلها كلام وتقللي عرتيلة ماعندي مشكلة امسح فيها الارض . وحدة تانية قهرها كلامي عن الشيعة وردت بكل ما عندها من وساخة برضو بمسح فيها الارض. وبينتهي الموضوع ع هيك …ما رح اعمل اعتبار لمجوسيات , ما رح اعمل اعتبار لمنحطات, ما رح اعمل اعتبار لمن يسبون عرض نبينا واصحابه بالسر والعلن…..مش منال اللي تهرب من مواجهة انجاس يا عمر.

      1. ولا يهمك منول انته ادرى مني والي بتشوفيه صح اعمليه .

        انا مش اكبر من الاعتدار وما عندي مشكله اعتدر ادا بحس حالي غلطان .
        حصل خير .
        على راسي منال

  14. هههههه عمر سيبهم
    خلي مستوى المجوس يبان، حاجي عاملين فيها ملائكة على الأرض

  15. منال
    ممكن تروحي لموضوع اللبناني ابو صالون بليييز لان نورت بتمسح هنا
    عمر انا كتبت تعليق لك طويل ما بعرف انت قراته ولا لا ومش ناوية اكتبه تاني

    1. ادا قصدك عن التعليق الي فيه موشحات الشتايم فقريتو ويا ريت ما قريتو لانك فعلاً اسئته بحقي انا وانا ولا عمري اسئت لالك .
      نايا اقفله الموضوع من فضلك .
      كل الي بدك اياه وصلني .

  16. يا عمر انتا مش فاهم على نايا ولا هي فاهمة عليك.
    اللي اسمو مواطن عربي قبل هيك قال لنايا كلام زفت وقذفها بطريقة حقيرة وانا رديت عليه وغيري. وهي بيحقلها تمسح فيه الارض.
    بس حبيت افهمك مش اكتر

    1. لا انته غلطانه هي قصدها عن احمد ,وانا متأكد
      وما في داعي نخوض بسمعة الناس بغيابهم , رجاءاً منال بكفي .

  17. يا عمر انتا مش فاهم على نايا ولا هي فاهمة عليك.
    اللي اسمو مواطن عربي قبل هيك قال لنايا كلام زف ت وقذفها بطريقة حقي رة وانا رديت عليه وغيري. وهي بيحقلها تمسح فيه الارض.
    بس حبيت افهمك مش اكتر

    1. كلهم نفس الشلة يا منال وهو عارف كده بس عادي انا الحمدلله اقدر أرد

  18. Listen Omar
    انا مش عارفة آيه مشكلتك معايا وهذا الحقيييير اللي شتم بشرفي وانت سكت له انت حررررر انا مش اقبل ان حد يمس بشرفي واسكت علشان سيادتك مصاحبه
    سلام

    1. انا مش مصاحب حد يا نايا
      شخصين بعرفهم شخصي بالجريده
      اما احمد صار خلاف بينك وبينو وانتهى وما في داعي ننصب مشانق لبعض .
      نايا كم مره الرجال انشتم بسببي على لسانك اليوم ؟؟
      بترجاكه بكفي الله يسعدك , كلامك مزبوط وانا الغلطان وبعتدر منك كثير وبوعدك ناييا ما اعملها مره تانيه بس الله يرضى عليكه بكفي .
      الله يخليكه انسي الموضوع .

          1. انا ما بيهمني مالطا يا عمر لأَنِّي مش فيها ومش هكون فيها انا مش هرد لان الحوار اصبح dead end

          2. نايا بنت الشاطئ , انته عنيده كثيييييييييييييييييير
            يعني راسك يابس , والله مش شتيمه

    1. Ok حبيبتي يكون أفضل لان نورت اتجننت النهاردة
      تصبحي علي خير انا كمان هخرج
      باي يا عمر

  19. إلي الزميلة الشيعية أسرار معلنة: أنت قلت ما يلي : ” لطم وبكي علا مصاب ابن بنت رسول الله ”

    وأنا أسئلك عدة أسئلة :

    س1- هل مذهبكم الشيعي مذهب على مزاجعكم أنتم أم مذهب يتبع شرع الله تعالى ؟ فأين أمرنا الله تعالى أن نلطم على الشهيد ؟ قال الله تعالى :” الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ” , فلم يقل الله تعالى الذين إذا أصابتهم مصيبة لطموا وجلدوا ظهورهم وطبرو ….. الخ .

    س2- سيدنا حمزة رضى الله عنه استشهد في عهد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم والكفار مثلوا بحثته بطريقة لا تليق ومع ذلك لم يلطم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم على عمه حمزة ولم يبني حمزاويات ولم يحيي ذكرى عمه حمزة سنويا ويلطم ويطبر ويجلد ظهره .

    س3- سيدنا جعفر ابن عم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم استشهد في عهد الرسول وقطعوا يده اليمنى ثم قطعوا يديه اليسرى ثم قتلوه ومع ذلك الرسول محمد صلى الله عليه وسلم لم يلطم على ابن عمه الذي استشهد بهذه الطريقة البشعة ولم يبني جعفريات ولم يجلد ظهره حزنا على جعفر ولم يحيي ذكراه , فاشمعنى أنتم تقومون بهذه الطقوس الغريبة على الحسين فقط ؟ ألا يفترض أن الحسين شهيد ومكانة الشهيد عالية عند الله تعالى فلماذا أنتم حزانى على شهيد ؟ ولماذا لا تتبعوا ما قام به الرسول محمد صلى الله عليه وسلم على عمه حمزة وابن عمه جعفر ؟ ألا يفترض أنكم تتبعون الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ؟

    س4- لماذا لم يلطم الرسول على عمه حمزة وابن عمه جعفر ويحيي ذكراهما سنويا ويزور قبرهما ويبكي ويلطم ويجلد ظهره ويبني الحمزاويات والجعفريات وهات يا خطب رنانة كل سنة بكاءا وحزنا عليهما ؟

    س5- علي بن أبي طالب أفضل من الحسين ولقد تم قتله فلماذا لا تلطمون على علي بن أبي طالب أيضا ؟

    س6- أنتم تزعمون بأن فاطمة تم ضربها بوحشية وكسر ضلعها وسقط جنينها وتم ضغطها بالباب لغاية ما دخلت المسامير في جسدها واسود متنها وووووووو وماتت فلماذا لا تلطمون على فاطمة أيضا ؟

    س7- يجب أن تعرفي بأننا يجب أن نتبع أوامر الله تعالى و الرسول محمد صلى الله عليه وسلم في كل شيئ فالإسلام ليس ” حسب ما يطلبه المشاهدون ” ولكنه حسب ما يأمر به الله تعالى ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم .

    صدقيني يا أسرار معلنة بأن الذين يأمرونكم باللطم والبكاء والجلد فهؤلاء يريدون إثارتكم عاطفيا لكي يعطلوا قدراتكم العقلية فلا تفكروا في جهلهم وتناقض كلامهم ولكي يسهل عليهم استعبادكم بهذه البكائيات فكلما تمت إثارة الإنسان عاطفيا كلما تعطلت عنده القدرة العقلية .

  20. شيخ منافق الله ياخذه هو ومن على شاكلته وحتى ما بيعطي المجال للاخرين بالكلام . السيسي طلع عندوا حق لما خلاهم ورا القضبان . والف رحمه على ارواح شهداء سبايكر وكل من قتل على ايد دواعش الحثالة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *