أظهر الفنان مصطفى قمر شجاعة حقيقة خلال تعرضه لمقلب من الفنان محمد فؤاد خلال برنامج “فؤش في المعسكر” الذي تم عرضه على قناة الحياة حيث قام بالاشتباك بالأيدى مع فريق عمل البرنامج المرتدين ملابس الجنود الإسرائيليين.

إلا أن قمر قد تعرض لانهيار عصبى بعد نقله للمعسكر من أجل التحقيق معه، بعد اختطافه من المركب من قبل الجنود الإسرائيليين الوهميين، الذين بدأوا في استجوابه للتعرف على أسباب اختراقه المياة الإقليمية الإسرائيلية وتصوير مناطق عسكرية.

وبسؤال قمر عن سبب اختراقة المياة الاقليمية رد عليهم: “كنت جاى اشترى سجاير”، ورفض محمد فؤاد التحقيق مع قمر ودخل له لكشف له المقلب، وعندما اكتشف “قمر” حقيقة الخدعة أكد أنه لم يكن يتوقع ذلك من “فؤاد” على الإطلاق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أعتقد أن برنامج فؤش فى المُعسكر هدفه الأول و الأساسى تمثيل دور الشهامة من المُمثلين و تلميع صورة السيسى فى بعض الحلقات.
    فكل ضيف يظهر علينا فى الحلقة يعملك فيها جاكى شان و كأنه هيمسك الجنود إللى على المركب كلهم بأسلحتهم و يضربهم ! أعتقد هذا تمثيل مُبالغ فيه فمهما كانت شجعاته فهذا الموقف لو كان حقيقى فسيحتاج إلى وقت من الإستغراب و الدهشة حتى يستوعب ماذا يحدث لكن تلاقيهم على طول جاهزين للمعركة و واحد زى محمد لطفى مثلاً مسك العساكر كلها ضرب و عجن ! تانى حاجة لما محمد فؤاد بيقول ( يُرحل إلى تل أبيب ) لاحظت كام فنان قال إنتو فاكرين السيسى هيسيبكم!
    أعتقد أن الببرنامج له هدف سياسى تلميعى بعض الشئ !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *