أكدت الفنانة اعتماد خورشيد، أن علاقتها بالزعيم الراحل جمال عبد الناصر، كان نتيجة صديقا لخالها عبد العزيز الساسي منذ أن كانوا أطفالا، و أن أهتم بها بعد أن أنفجر القطار بهم أثناء حربهم بفلسطين سنة 1948.
و أضافت خورشيد  أن رئيس المخابرات العامة السابق صلاح نصر كان أحدي المحطات التي “كسرت وسطها”، و أنه أرغم زوجها السابق السينمائي أحمد خورشيد بأن ينفصل عنها حتى يتزوجها، و عندما رفض زوجها السابق أحمد خورشيد، أدخله مستشفي الأمراض العقلية، ثم جعله شاهد علي عقد زواجه بها، مشيرة إلي أنه تعرف علي صلاح نصر من خلال كاتبة أسلامية تدعي سنية غراعة, التي وصفتها بأنها (قوادة صلاح نصر)، بعد أن تركت مصر و هاجرت إلي  بيروت، و أنه عرف نفسه علي أنه منتج سينمائي أراد شراء الاستوديوهات التي تمتلكها.
وقالت اعتماد خورشيد صلاح نصر أصطحبها لفيلته، بعد أن زعم له أنه سيتعاقد معها هناك، و أنه حاول الاعتداء عليه و لكنها نهرته، فادخله في غرفة بالفيلا مليئة بالجثث و المعذبين بعد أن عرفها بنفسه، نافيا أنها كانت تعرفه قبل هذه الواقعة، مضيفا بأنه كان حقير و مريض نفسي و لديه ميول شاذة, و أنه تزوج زوجة عمه، مشيرة إلي أن حسين الشافعي و هو أحدي قيادات الثورة كان قد أكد كلامها من قبل في أحدي القنوات التلفزيونية.

كما أعلنت أن الملك فاروق «قتل مسموما», و أن من قتله شخص من المخابرات بتوجيهات من صلاح نصر، بعد أن راقبه في ايطاليا، ووضع له السم في وجبته، كما أمر صلاح نصر بأن يدفن الملك فاروق في مصر بشكل سري، كما أقرت أنه عذب العديد من أعضاء جماعة الأخوان المسلمين، معلنة أيضا أنه خطط «لاغتيالها» من قبل، لأنه خالفت أوامر منه، و أنه كان شاذ جنسيا، مشيرة إلي جلسات (السمو الروحاني)، و أنها هربت فنانات و سيدات كثيرات خارج مصر، بعد أن طلب تجنيدهم صلاح نصر.
وأشارت إلي أنه كان يتم تجنيد النساء بالأجهزة الأمنية من خلال تصوير أفلام جنسية لهم مع شخصيات هامة و وزراء، و أن من كان يصور هذه الأفلام كان «صفوت الشريف وزير الأعلام الأسبق» والمحبوس حالياً، مضيفا أن صفوت الشريف تم سجنه عندما باع النساء المصريات المجندات خارج مصر و حصل علي أموال مقابل هذا، و إنه كان مسيطر علي حسني مبارك بعد أن صور أفلام جنسية له، بالإضافة إلي أنها اتهمت صفوت الشريف بأنه قتل سعاد حسني بلندن بعد أن أرادت إن تكتب مذكراتها بواسطة الإعلامي عبد اللطيف المناوي الذي تم تعيينه رئيسا لقطاع الأخبار باتحاد الإذاعة و التلفزيون، لكي تحصل أموال لعلاجها و أن ذلك سبب قتلها لأنها كانت مجندة من مجندات المخابرات العامة، و أنها سعاد حسني كانت مجندة لتراقب صدام حسين رئيس العراق السابق لأنه كان يحبها، مشيرة إلي شخص أخر كان يعمل بالمخابرات تم قتله من وقت قريب بالولايات المتحدة الأمريكية خوفا من خروج أسرار المخابرات، رافضة ذكر أسمه، موضحة أيضا أن صفوت الشريف لفق تهمة للفنان عمر خورشيد، بأنه سيذهب لإسرائيل.
و وصفت اعتما خورشيد من خلال لقائها ببرنامج (أنا و العسل) مع الإعلامي اللبناني نيشان، عهد الملك فاروق و عهد محمد نجيب بأنه عهد حكم جيد، و عهد عبد الناصر و السادات بالسيئ، وعهد مبارك أنه ألعن العصور، مؤكدة أن عهد حسني مبارك أكثر العصور فساد، و أنها لم تستطيع الحديث إلا بعد ثورة يناير، كما أوضحت أن أفلام (الكرنك) و (كشف المستور)، كانت قصص مستوحاة من حياتها الشخصية.
يذكر أن الفنانة اعتماد خورشيد كانت طليقة مدير المخابرات العامة الأسبق صلاح نصر، و أنه كانت شاهده علي فساد العديد من رموز الأنظمة السابقة، مما أعتبرها العديد بأنها (الصندوق الأسود) للأنظمة التي حكمت مصر، و أنها أصدرت كتابين عن فضائح صلاح نصر و فضائح رئيس مجلس الشورى السابق صفوت الشريف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. koli hadihi fadayih wa el jarayim we lazala honak man yahino ila el nidam el sabi9 3ajabi mitl ma y9oulo el misriyin el 9it mayhibich ila khana9o!!!!!!!!!!i

  2. the last who got killed was ashraf marwan in hammersmith in london ,becuse he mad a book name menufia duet tallk about mubarak and his mafia scandal ,i did read the book and the egyptian embassy in denmark and mubarak

  3. ليش عجوزه خرفانه لانها حكت الصحيح على فكره هذا الكلام انا بعرفه من حوالي ١٥ سنه وبعرف انه جمال عبد الناصر كان ماسوني وحقير وبكره الاسلام وكان ما في مناسبه يحكي فيها الا ويستهزأ بالاسلاميين وبالاسلام وانه صلاح نصر كان اكبر قواد وهذا مان سلاحهم القذر مثلهم وابحثوا باليوتوب وانتو تتأكدوا وبعدها اجى السادات وكان اسوأ منه وحسني وما ادراك ما حسني وانتو بتعرفوا الباقي ..

  4. من اعتماد خور شيد لم أتعرف عليها قالوا فنانة هل هي ممثلة ؟ اش من فيلم مثلت

    1. اهلا لايف ما فييا ما يفتح الفيديو قريت غير الكتابة ونصف كلامها كنت سماعة بيه . الله ينتقم من المفسدين في العاجل

  5. هى تعرف عن عهد الملك و عبد الناصر من اين لها ان تعرف خبايا السادات و حسنى و كيف عرفت ان صفوت الشريف سجل لحسنى فيلم جنسى ( ولا صفوت كان بيجى يحكى لها )

  6. momken kalam sa7ihe parcque moi wasaleni film 3ala email fihe video la nabila obaide ( porno) we ana lessa masedouma fiha kounete ba7ibaha abele keda

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *