اتهمت مواقع مصرية الاعلامي الساخر باسم يوسف بشتم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والإعلام المصري.

وقال قال الدكتور ياسر عبد المقصود، خلال اتصال هاتفى ببرنامج 90 دقيقة الذى يقدمه الإعلامى أسامة منير على قناة المحور، أن “الألفاظ التى قالها خارجة ولا أستطيع أن أقولها غلط واضح وصريح وبزيادة”.

وأضاف المقصود أنه لا يعلم سبب تواجد “يوسف” فى مطار نيويورك أثناء عودة البعثة المرافقة للرئيس السيسى، وتابع قائلاً: “كان واضح على باسم انفعاله الشديد وعدم قدرته السيطرة على أعصابه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كلكم زبالة اعلامين ورئيسكم السفاح وحتى باسم يوسف كلبكم الله ينعلكم ……………………

  2. اول شي لو تلاحظوا المذيع حاول بكل الطرق يقول للضيف الز فت كيف س ب الطيطي و لكن الضيف الز فت كان يتراوغ و يقول كلام اخر، لان الكلام ملفق، هو اكيد باسم غلط بالاعلامين و لكن لا اعتقد غلط على الط يطي…

    طبعاً الاعلامين المصرين يعبدو ن الشهرة و الجنيه كعادتهم، و لكن في موجة جديدة من الاعلامين و الصحفيين و من الادباء و المثقفين ووو و الاخص منهم المغمورين او الذين ليس معروفين اعلامياً بعد، فطبعاً بعد الثورة و خاصتاً بعد الانقلاب العسكري الهمجي الدموي، يفعلوا كل ما بوسعهم فقط حتى يخرجوا للنور و يشتهروا، يعني لو حد معروف دخل الحمام و تكرمون عمل زنيرة ثاني يوم تلاقي واحد كتب مقال على نوعية الزنيرة و تاريخه و توقيته، و يتصلوا بمغمور من احد الصحفيين من شا كلتهم، و يجلسوا يتفلسفو على مدى الحلقة كلها، كيف ان الزنيرة كانت خطر على البيئة!!! و هكذا…. عفواً على التعابير، ان نفسي اكره ان اكتب مثل تلك الاشياء و لكن معليش تحملوني…..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *