حلّت الراقصة اللبنانية “إليسار”، ضيفة عبر إتصال هاتفيّ في حلقة خاصّة من برنامج “السادة المحترمون” استضاف خلالها الإعلامي يوسف الحسيني الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيليّة في مصر.

وجّهت إليسار خلال المداخلة الشكر للنقيب زكي، على سماحه لها بتوضيح ما حدث نظراً للخطأ الذى صدر منها من دون قصد بعد تصويرها مشهد في فيلم “شدّ أجزاء” من دون تصريح مُسبق. وأشارت أنّها تشرّفت بدخول النقابة حيث استقبلت برحابة صدر مُشدّدة على أنّ مصر بلدها الثاني ولا يوجد لديها أيّ مشكلة فى أن تقدم الإعتذار العلنيّ وتابعت: “مصر حلمي وحلم كلّ فنان”.
وأضافت أنها انفصلت عن وكيل أعمالها بالقاهرة، وأنه لم يعد يمثلها نهائياً، مستطردة: “ظلمني كتير وحسبي الله ونعم الوكيل فى اللي عمله فيا”.

ومن جهته، قال النقيب زكي أنّه سيتمّ تسوية قضيّة وقف عمل الفنانة الإستعراضيّة إليسار في مصر بعدما بيّنت موقفها من عدم فهمها للأمور، وأظهرت إستعدادها للإلتزام بكلّ ما سوف يترتّب عن نتائج التحقيق وتابع مشيراً أنّه سيتابع أيضاً القضيّة العالقة بينها وبين مدير أعمالها السابق في مصر بخاصّة بعد أن أشارت إليسار أنّها تثق بعدالة القانون المصري لناحية إظهار حقّها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. بالفيديو… الراقصة اليسار: “حسبي الله ونعم الوكيل”
    ===
    الله يقوي ايمانك !

  2. حلّت الراقصة اللبنانية “إليسار”، ضيفة عبر إتصال هاتفيّ في حلقة خاصّة من برنامج “السادة المحترمون”
    ===========
    راقصه حلت على برنامج اسمه الساده المحترمون !
    وهاي اي بنك بصرفها !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *