قال المخرج السينمائي خالد يوسف إن الرئيس المصري السابق جمال عبد الناصر صاحب فضل على المصريين جميعا ومنهم الأخوان وعلى رأسهم الرئيس محمد مرسي بحسب ياهو مكتوب.
وأكد يوسف تصريحات لقناة “القاهرة والناس” أن عبد الناصر وزع عدد من الأفدنة الزراعية على الفلاحين، مشيرًا إلى أن والد الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية هو أحد هؤلاء وقال “لولا عبد الناصر كان زمان مرسي بيجري ورا الحمارة في البلد لحد دلوقتي”.


وأضاف يوسف “لو تركنا الإخوان يفعلون ما يحلو لهم، سيفعلون بنا نفس ما فعله هتلر في العالم”، لكنه أشار إلى أنه لا يقصد بالطبع أن يقوموا بوضع المصريين في الأفران، ولكنه يقصد الأخطاء السياسية.
وأوضح المخرج أن دولة الاخوان التي يقودها مرسي ويعاونه القيادي خيرت الشاطر أكثر رأسمالية من أحمد عز القيادي السابق في الحزب الوطني المنحل، معتبراً أن هدفهم جمع المال لاستخدامه في مصالحهم السياسية.
يذكر أن يوسف من كبار مؤيدي المرشح السابق لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي وهو معروف بميوله اليسارية وأفلامه التي انتقدت غياب العدالة الاجتماعية في عهد حسني مبارك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. وأضاف يوسف “لو تركنا الإخوان يفعلون ما يحلو لهم، سيفعلون بنا نفس ما فعله هتلر في العالم”

    لك ان شاء الله يعمل زي هتلر وينظف مصر من كل الاشكال اللي وسخت مصر

  2. للرئيس المصري حق زجك في السجن لهذا القدح و الذم بحق والده و بحقه فعلاً إنك قبيح

  3. خالد يوسف ابحت عن نفسك ولا تتكلم على سييدك .ايهمك المال والتكبر وتفرعن احسن من سييدك مرسي اللدي وضعه الشعب سيد عليك وعلى امثالك اللدي يكرهون الحق ويتحججون بالاباطيل الواهية .ستمرون ايها المارون

  4. فرضا انه فعلا أخذ أبوه فدان ارض من جمال ع ناصر لماذا تقول عليه انه لولا هذا كان مازال مرسي يجري ورا الح ما رة في البلد.
    يعني انت لي تفرق الأرزاق و كشفت الغيب و عرفت انه كان حيجري وراءها .
    كم من واحد فلاح وراعي غنم و أبناءه نجحين في حياتهم .

  5. شخص بذيئ مثل هذا كل أفلامه مليئة بالبذاءة ومشاهد الشذوذ ماذا نتوقع منه الا كلام يدل على داخله القذر !!
    ياريت الاخوان فعلا يطلعوا متل هتلر ويخلصونا من هذا ال قذارة وأشكاله النتنة خلي مصر تنظف منكم ويرجع لها وجهها المشرق …العمى بعيونه ما أوقحه لك الوسخ اللي على جزمة مرسي أنظف منه !

  6. ومن يكون عبدالناصر يا ماسخ سوى عربيد يعربد و يتحايل في الخفاء في حين يظهر الوجه الطيب في العلن ، تاريخه ملطخ بالسواد والظلم و تعذيب الأبرياء ، ملأ السجون بالأبرياء و نشر مخابراته في كل مكان عذب من عذب و ظلم من ظلم مثله مثل سيء الذكر بشار وأبوه الملعون حافظ كلهم سواسيه ، عليهم من الله مايستحقون

    1. فعلا صحيح شاطر يلعب علا عقول الصعايده والفلاليح العاطفيين سرق اموال الاغنياء ةةوعها على اهله … قتل ابناء مصر بعنطزته و غروره هذا القشره .. قسما بالله انه اكبر خدعه في الحياه لا اعرف متى سيفيق المصريين منها ..

      1. تعجبيني يا بنت لندن
        كان يضحك ع البسطاء ويردح بخطبه العنتريه ضد اسرائيل من خلف الميكروفونات و اللي حصل ان اسرائيل احتلت الكثير من الأراضي بينما هو و بلطجيته يتسلون بتعذيب المظلومين في الزنزانات .. عليه من الله ما يستحق

  7. ما فيش واحد من الممثلين طلع وقال انه فرحان بدكتور مرسي كلهم نزلين عليه بشتامي وكلهم زعلانين على الحسنية مباركة عجائب يا دنيا عجائب

  8. When Mubarak was a president, nobody had the courage to talk coz they were all afraid to die. now that Musri is a good man, they are all taking advantage of his kindness. Put this man in jail, he is doing fitna.

  9. copy
    “وأضاف يوسف “لو تركنا الإخوان يفعلون ما يحلو لهم، سيفعلون بنا نفس ما فعله هتلر في العالم”
    لك ان شاء الله يعمل زي هتلر وينظف مصر من كل الاشكال اللي وسخت مصر”

    من يسمعك يعتقد أنك أفنيت عمرك في سجون مبارك. فاكر حالك تشي جيفارا. أين كانت عنتريتك قبل ذلك. ماذا فعل لك الإخوان يا حاقد.

  10. والله اذا كان من امثالك واشكالك فل يفعلوا ما شائوا بك ..
    منافق ..

  11. monafik
    3ib 3alik ya ibn ………… titkalam 3a assyadak hik
    tfou ma awkahak…………….

  12. lel asaf…we still have people in the arab countries that they are referring to the president as Sayyed! You should get used that everyone says what he wants and the law should judge.

  13. تجار الدين الحزب الشيطاني الاخوان ( غير المسلمين ) خطر على ليس مصر فقط انما على المنطقه باكملها

  14. يا لاسمك خالد(وخسارة فيك هيدا الاسم)
    هذا الذي كان سيمشي وراء الحمارة(يعني انت)
    صار رئيس البلاد ولا يحق لك ان تقدحه بصفات وقحة كشخصيتك
    لماذا لم تقل على الرئيس السابق مثل هذه الواصفات ام السكين كانت على رقبتك
    لسا المخلوق في شهوره الاولى اعطوه فرصة التغيير لا يحدث بسنة
    فعلا الاحترام واللباقة والخلق لا يكون كله نتيجة العلم والتحضر يا متحضر و متثيقف(على قول بنت لندن)
    روح خرجك بس تكون في موقع التناحر مع غادة عبد الرازق ولا دخل لك في السياسة التي تدعي تعمقك فيها

  15. hello hoew re u doping nice to meet you am from the gambia west africa i would like to introduce my self to you and my skype name is mouhamedjallow

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *