أرسل الفنان الكوميدي المغربي هشام تيكوتا -عبر فيديو بموقع “اليوتيوب”- رسالة شكر وتقدير لكل من ساعده ماديا أو معنويا في محنته المرضية التي دخل على إثرها المستشفى.

يأتي ذلك في الوقت، الذي آثار فيه هذا الفيديو جدلا بين مشاهديه؛ بسبب ما وصفوه بـ “تدليل الفنانين” بعلاجهم على نفقة الدولة، وهو ما لا يتاح لغيره من المواطنين.

وتحدثت في هذا الفيديو أسرة الكوميدي المغربي، التي وجهت الشكر للملك محمد السادس، الذي اهتم بحالته وأمر بنقله من المصحة التي كان يعالج بها في مراكش إلى المستشفى العسكري بالرباط، حيث تكفل بعلاجه.

وتوجه تيكوتا بالشكر هو الآخر لملك المغرب وزملائه من الفنانين وأهل الخير الذين ساعدوه في محنته المرضية التي أفقدته القدرة على العمل.

وبينما تسابق معظم مشاهدي الفيديو على تقديم التهنئة لـ “تيكوتا” على شفائه، اهتم البعض بحصوله على مزايا لم تتح لغيره من المواطنين لكونه فنانا.
يذكر أن “تيكوتا” -الذي اشتهر في برنامج “كوميديا” على التلفزيون المغربي- سبق وأن قدم نداء استغاثة عبر “يوتيوب” لتقديم يد العون له وجمع التبرعات لتغطية المصاريف اليومية المكلفة لعلاجه، قبل أن يستجيب الملك محمد السادس ويتكفل بعلاجه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. الحمدلله ع شفائه
    بس أحد يعرف بأيش كان مريض لأن واضح انو تعبااان ع الأخر

  2. لا ماأعتقد هالسبب
    هو واضح انو كان مرضه خطير واصلا أنا ماأعرفه بس حبيت أسأل

      1. ياالله لأنو مرا واضح عليه الحمدلله انو تشافى
        وشكرا ع الأجابه

  3. عن أي جوع تتكلم؟؟؟ ألا تفرق بين المرض و الجوع؟؟؟ الحمد لله واكلين شاربين

    1. had lam3akkad kaysad compte ou yhol lakhour juste pour les marocains sobhana allah walaho fi khalkihi chououne 3omri machefto 3allak f chi mawdi3e ghir mawadi3e lamgharba men kan smitou mohamed 3arabi l mohammeddanmark l kaka yetliha

  4. لما تركته الدولة قلتم تهميش الفنان ولما اعتنوا به تقولون تدليل
    حقا ارضاء الناس غاية لا تدرك

  5. لما تركته الدولة قلتم تهميش الفنان ولما اعتنوا به تقولون تدليل
    حقا ارضاء الناس غاية لا تدرك
    copy

  6. لأخ كاكا من الدانمارك هه نازح يعني و أنا أقول منين جايب حكاية غسل الصحون أتاريك هارينك غسيل الله يكون في العون أنا فهمت عقدتك مع المغربيات لأنهن اكتسحن الدانمارك او ينافسنك في غسل الصحون المهنة الوحيدة التي تجيدها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *