تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للراقصة الشهيرة صافيناز وهي تنهمر عليها أموال «نقطة» أثناء رقصها.

وظهرت الراقصة الأرمينية صاحبة الصيت الواسع، وهي علي يخت خاص داخل مصر، وهي ترقص لعدد من الرجال و النساء، فى الحفلة الخاصة، بينما يقوم أحد الحاضرين بإلقاء النقود عليها.

كما ظهرت الراقصة ببدله خليعة، وحركات مثيرة أثناء رقصها، مما أثار استياء بعض المتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها فى المقابل واصلت حصد الإعجاب من محبيها الذين ازدادوا بعد ظهورها التلفزيونى على قناة ام بى سى مصر مع الإعلامى شريف عامر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫‫102 تعليق

  1. أولا: انظروا كيف يصرف بعض المصريين أموالهم . يصرفونها على الراقصات ثم يطلب المسئولين المصريين من الدول العربية الشقيقة أن يساعدوا مصر في ماديا !!!
    ثانيا: الكثير من هذا الشعب المصري ينفق أمواله على مشاهدة الخلاعة والأفلام وعلى سماع الأغاني وعلى تدخين الحشيش والسجائر وعلى الراقصات ولا حسيب ولا رقيب عليه ثم يظهر على الشاشة أصحاب القنوات المصرية لكي يطلبوا من شعوب الدول العربية أن يضغطوا على حكوماتهم لكي يرسلوا مساعدات مالية إلي مصر !! منتهى التفاهة وقلة العقل .
    ثالثا: الراقصة هي سيدة الموقف في مصر مجرد أن تهز امرأة وسطها تهتز معها جيوب بعض من الشعب المصري ولو طلب منهم أن يتصدق فقد يمتنع أما أمام الراقصات فلا يستطيع أن يوقف ضخ الأموال عليهن .
    رابعا: أقول والله تعالى أعلم بأن صافيناز الراقصة سوف يتزوجها سرا أكابر القوم في مصر لأن الكثير من الشعب المصري تحركه غرائزه الجنسية وتسير حياته . ( المزز ).
    خامسا: بنات مصر المحجبات الطاهرات العفيفات مرميات بالسجون المصرية وهن مصريات أما هذه الغريبة الأجنية الأرمنية فيتم فتح كل الأبواب لها وترمى عليها الأموال الطائلة في بلد الأزهر الذي أصبح عنوانا للخلاعة وقلة الأدب والجنس والدعارة .
    سادسا: لماذا لا يتظاهر شعب مصر ضد هؤلاء الذين ينفقون أموالهم على الراقصات ؟ لماذا تموت الحرة جوعا في مصر وتعيش الراقصة بأحسن عيشة ؟
    سابعا: وصلت السفاهة إلى أقصاها في مصر لدرجة أنهم يكرمون راقصة عارية كأم مثالية . أنا لا أعرف بأي عين يتكلم المصري .

  2. ليش فركشت العرس
    طبعا انا اليوم صحيت الفجر لقيت الاخ عبدالله يكتب
    ياترى هل لحقت بصلاة الفجر –انتضر الجواب

  3. إلي الزميلة ميس ( هداها الله تعالى وزوجها وأولادها الأربع إلي الإسلام ):
    س1- هل قرأت القرآن الكريم كاملا كما طلبت منك ؟
    س2- هل سعيت لكي تقيمي الدين الذي ولدت أنت عليه لكي تعرفي خيره من شره ؟
    س3- أولادك الأربع الذين تطبخين لهم وتربينهم ألا يستحقون منك أن تخرجيهم من الظلمات إلي النور بإذن الله تعالى أم ستجعلينهم يعيشون مخدوعين بدينك الذي لا يرضى الله تعالى عنه ؟
    س4- زوجك الذي تحرصين عليه ألا يستحق منك أن تناقشيه في مسألة الدين الذي ولدت عليه وتعرفي حقيقته وتبحثي معه عن الحق ؟
    س5- ملاحظة: لما لا تكتبين باللغة العربية الفصحى طالما أنك عراقية والعراقيون من ملوك اللغة العربية الفصحى ؟
    س6- كيف تكتبين هذه العبارة ” انتضر الجواب ” والصحيح بأنها ” انتظر ” وليست ” انتضر ” ؟ يعني إنت إنسانة لا تعرفين حتى الكتابة باللغة العربية الصحيحة مع أنك من العراق التي كانت محط علماء العالم في العصر الإسلامي ثم تكابرين وتزعمين بأنك على حق في التزامك بدينك ؟ إذا كنت تجهلين كتابة كلمة في اللغة العربية وأنت من العراق المجيد بلد العلم فكيف تثقين بأنك على حق في التزامك بدينك المحرف ألا يفترض بأنك أيضا جاهلة في معرفة الدين الحق ؟؟
    انتظر الإجابة ولا أقصد أبدا الاستفزاز ولكن قد يأتي يوما تشكريني على كلامي معك

  4. متحجبا ت الطاهرات الي في السجون أرهابيات مجرميين. وانت بشوه مصر عشان تدافع عن قاتله والرقص والحفلات الخاصة مش في مصر بس والي خرب اقتصاد مصر الارهاب الاخوان سابقا

  5. عندما نرى هذه الحُثالات تُعيثُ فساداً على إرض أم الدُنيا مصر لا يسعُنا إلا أن نشعُر بالألم لما آلت إليه الأُمور في بلد عريق ٍ كأرض الكنانه !!!

  6. عندما نرى هذه الحُثالات تُعيثُ فساداً على إرض أم الدُنيا مصر لا يسعُنا إلا أن نشعُر بالألم لما آلت إليه الأُمور في بلد عريق ٍ كأرض الكنانه !!! copy

  7. كلمات عبد الله حق يراد بها باطل وهى عودة الاخوان المجرمون الى سدة الحكم وهذا لن يحدث
    فاتكم القطار

  8. إلي Nanosa : أنت قلت ما يلي :”الرقص والحفلات الخاصة مش في مصر بس ”
    وأنا أسألك:
    س1- إن كانت مصر شأنها شأن أي دولة أخرى فلماذا تسمون مصر أم الدنيا ولماذا تسمون مصر بلد الأزهر الشريف وتفاخرون في بلدكم مصر طالما أن حاله كحال البلدان الأخرى؟ إذن مصر حالها بالفساد والرقص والعري حال أي دولة ساقطة أخرى , أليس كذلك ؟ فلماذا تميزون بلدكم عن البلدان الأخرى وتسمون مصر أم الدنيا ؟ أنا أول مرة أشوف أم تهز وسطها .
    س2- أنت تقولين لي ما يلي :” وانت بشوه مصر ”
    وأنا أقول للأخوة والأخوات ما يلي: انظروا إلي عقلية هذه المعلقة التي اسمها Nanosa فكل هذا العري والرقص والإسراف والمعاصي في بلدها وتتهمني أنا بأني أشوه سمعة مصر ؟!! بصراحة عقليتك سطحية جدا فأنا لم أأتي لكي أتعرى في بلدك مصر لكي تتهميني بهذه التهمة ولم أدخل بلدك لكي أشرب الخمور وأسهر في البارات لكي تتهميني بهذه التهمة ؟ ألم أقل لكم بأن الشعب المصري من الشعوب المتخصصة بإلقاء التهم على الناس جزافا ؟؟
    ثالثا: كل هذا الرقص وهذا الإسراف والخمور والبارات والكبريهات والبوس والأحضان والراقصات وحتى الرجل المصري أصبح رقاصة شرقية لم يشوه سمعة مصر وكلامي ووصفي لحال مصر هو الذي شوه سمعة مصر ؟؟؟!!! فعلا أمر غريب وعجيب
    رابعا: ما رأيك بتكريم راقصة خليعة كأم مثالية في مصر ؟ أليس هذا تشويه لسمعة مصر ؟؟
    خامسا: أنتم في بلد أي محجبة أو منقبة تقول كلمة حق يتم اتهامها بأنها إرهابية أم لو رقصت وتعرت لأصبحت رمز مصري كبير ولتم اختيارها أما مثالية كفيفي عبده .
    سادسا: من يخالف شرع الله ويرتكب أي جريمة يستحق العقوبة الشرعية الإسلامية سواء كان ملتزم أو غير ملتزم فلماذا يتم تطبيقها على المحجبة ولا يتم تطبيقها على الراقصة العارية وعلى المصريين الذين ينفقون على الراقصات أموالهم ؟؟
    سابعا: طالما أن المصريين عندهم أموال يصرفونها على الراقصات فلماذا تطلبون من الدول العربية الشقيقة أن تساعدكم ماديا ؟؟

  9. و الله ما توقعت الإمارات تمنعه؟!! بضلوا أهل الخليج عندهم حياء و احترام الف مرة اكتر من المصرين اللي التخلف ضارب اطنابه عندهم. و الله لو عندهم شرف كان طلعوا و تظاهروا لطرد هذه الحشرة الشحادة و رموها في مزابل لبنان. لكن معروف انو مصر رجالها عنزات و شعبها محشش
    ــــــــــــــــ
    ان شالله مصر تنحرق باللي فيها. لأنهم شعب وسخ و واطي
    ـــــــــــــــــــ
    دى عينة عشوائية من تعليقات الاخت صراحه

    عندما يملئ الحقد القلوب !!!
    مسكينة ربنا يشفى وتقومى بالسلامة لان البيبى اللى فى بطنك اكيد باباه مصرى عمل عملته وهرب
    🙁 🙁

  10. يا أستاذ عبدالله ، كيف عرفت أنو مصرين هم يلي عم بنقطو الراقصه ؟
    ويا صراحه يا ريتك ما صارحتينا بأفكارك الجهنمية
    الموضوع سخ يف والتعليقات أس خف

  11. اخ عبد الله بس حبيت اسال سوال الاجوبة على كل الاسئلة او في اسئله ترك….. كل ما قراءت تعليقاتك حسيت اني في امتحان بكلوريا

  12. تحياتي اخت لطيفة
    تدخلت في يوم من الأيام وأتذكر يومها عرضت صداقتي على مريوم
    الدنيا لسى بخير ياآختي
    إذا خليت خربت

  13. لاديري في بالك أختي أم هكارأنا قصدت حتى الأخت أللي تدخلت لأنه ماعجبها كلام إسراء
    بدل ماتوجه كلامها للمسمى صريح أللي كتب كلام خادش وحتى الجريدة كأنهاتستمتع بترك الشتائم
    الموجة إلينا …….شيء في منتهى الغرابة !!!!!!!تحياتي أم هاكرالله يحفظك

  14. معلمة الرقص (رياضي) في ال gym ترقص أحسن من صافيناز!
    المهملا نريد هذا المجون في بلداننا المسلمة
    والله لن تروو الخير حتى تطبّقو شرع الله ..

  15. رقصها لا يعجبنى كانها اتكهربت احب رقص دينا كلها  انسجام  بين رقصها و الموسيقا اما  حكايه صرف المصريين مع الرقصات هذا فقط ما بقي من الحضاريه الفرعونيه

  16. إلي algerienne : أنت قلت ما يلي ” احب رقص دينا ”
    وأنا أقولك بأن رسولك ورسولنا ورسول العالم أجمع محمد صلى الله عليه وسلم قال ما يلي:
    ” يحشر المرء مع من أحب ” .

  17. مليار تحية لك عبدالله أستمتع كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير بتعليقاتك تحياتي لك وماشاء الله عليك….

  18. ياعبد الله يامفتي نورت
    اذ انا كافرة وضلامية
    لماذا انت وغيرك اتبعتم املت براهيم الخليل اذن جاوب يازميلي
    سؤال –/ كم ديانة ذكرت في القران الكريم
    جاوب على سوالي لو سمحت

  19. الى صباحي. الله لا يصبح وجهك بخير. انا سيدة متزوجة و عندي اربع اولاد شباب. و مش بناتنا اللي بيحملوا و رجالهم تهرب. هذا عندكم في مصر. زي زينة و احمد عز و غيرهم كتير. آنتوا أهل الزواج العرفي و التحرش و الحشيش. أنتوا رجالكم ليمسكوا أعضاء البنات في الشارع؟؟؟؟؟؟ مصر شبابها متخلف و محشش و متحرش و رقاص. اعترف في واقع بلدك المر و اسكت

  20. مصر أوسخ ناس و عار على العرب مصر ام الدعارة و الرقاصات و الفحش و المخدرات. كل قصص التخلف و العري و الفضائح جاهي من مصر. الله يحرق مصر

  21. ذكروهم فاليوم قصير ..
    ذكروهم فالحياة تسير ..
    ذكروهم فالذنوب تزيد ..
    ذكروهم فالنار تقول هل من مزيد

    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

    اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبى على دينك

    اللهم أنك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا .. اللهم أتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنه وقنا عذاب النار .. اللهم أسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك .. والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين

  22. إلي الأخت الفاضلة عائشة: جزاك الله تعالى كل خير في الدنيا والآخرة .
    إلي الزميلة ميس ( هداها الله وزوجها وأولادها الأربع إلي الإسلام):
    أنت لم تجيبي على أسئلتي السابقة فأرجو الإجابة عليها سؤالا سؤالا فلا يجوز أن تطرحي أسئلة قبل الإجابة على أسئلتي السابقة . ويجب عليك يا زميلة ميس أن تفرحي حين تجدين من يخاف عليك وعلى زوجك وأبنائك الأربع من عذاب يوم عظيم .
    لاحظي يا ميس بأن العراقي مصطفى أخذ يمدحك ويذكرك بأنك بنت بلاده من أجل مصلحته ولكي تفزعي معه ومع ذلك لم يفضلك على العاصية أحلام لأنه لا يهتم بك أما أنا فاريد مصلحتك في الدنيا والآخرة.
    عموما: زميلتنا ميس : أجيبي على أسئلتي السابقة قبل أن تطرحي أي سؤال .

  23. عن عبد الله ابن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله-صلى الله عليه وسلم- قال: “سباب المسلم فسوق وقتاله كفر” رواه البخاري

    قال رسول الله : ((إن الرجل ليتكلم بالكلمة من رضوان الله تعالى ما يظن أن تبلغ ما بلغت يكتب الله عز وجل له بها رضوانه إلى يوم القيامة، وإن الرجل ليتكلم بالكلمة من سخط الله تعالى ما يظن أن تبلغ ما بلغت يكتب الله تعالى بها عليه سخطه إلى يوم يلقاه )).

    ولذلك كان علقمة رحمه الله وهو أحد رواة هذا الحديث يقول(كم من كلام قد منعنيه حديث بلال بن الحارث) .

  24. عبد الله انت لم تجاوبني
    ومع ذالك انا راح اجاوبك
    ذكر في القران الكريم 4 اديان سماوية / هل سوف تحترم ماكتب في القران ام لا فهذي مصيبتك
    الاديان — اول الاديان واول النبوة لابونا ادم ابو البشرية ودينة الصابئة المندائيين ومذكور في القران الصابئة في سورة البقرة والمائدة وغيرها — انا مسلمة لله وموحدة بوحدانية الخالق ومن دين ابراهيمي حنيف انا وزوجي واولادي نشهد ب لا اله الا الله — وبعدها جائت اليهودية والمسيحية والاسلام اخر شي —— اذ مفتهمت شي انا اوضحلك

  25. الزميلة ميس: أنا سألتك عدة أسئلة وأنت لم تجيب عليها حتى الآن لكنك تحاولين الإجابة على أسئلة أنا لم أسئلها فكيف تقولين لي :” ومع ذالك انا راح اجاوبك ” وأنت أصلا لم تجيب على الأسئلة .
    أجيبي على الأسئلة سؤالا سؤالا لكي نتناقش معك فأنت تدخلين إلي مواقع المسلمين لكي تسخري وتستهزئي وإذا جاء مسلم لكي ينصحك تتهربي , لماذا ؟
    أنا سألتك عدة أسئلة فأجيبي عليها سؤالا سؤالا أي ضعي السؤال واكتبي تحته الإجابة واشكريني لأني لا أحاول خداعك بل أنا أنصحك لمصلحتك .

  26. يا استاذ نادر ماتنزلش لمستواها
    الحقد والغل بيقتل صاحبه …ومصر باقية رغم انف الحاقدين
    دى واحدة بتلاقيها بتعلق هنا وغيرت اسمها عشان بس تشتم وتطلع الحقد اللى جواها!!
    حفظ الله مصر ام الدنيا وارض الكنانة

  27. هههههههههههه عبد الله بعد كل هذا
    وبعدك تدور حول نفسك بنفس الاسئلة
    يا امنا انت مريض نفسي يا اما مشكلجي هههه
    لتحاول تتراوغ معي ترى اخلي نورت تعملك عرسسسسسسس مثل عرس زمااااان قبل

  28. يا امنا انت مريض نفسي يا اما مشكلجي هههه
    ،،،،،،،،،،،
    امممممممممممم !!
    احنا نحذف اجابتين !
    كل سنة وانتى طيبة اختى ميس
    كلتى اللحمة ولا لسة ؟؟؟ 🙂

  29. اهلا يبت دنتي وحشاني اوي اوي
    لية هو انتي محسيتيش بريحة الشياط فاحت هههه
    اللحمة اتحرقت هههه وكلو بسبب العريس
    — وانتي وكل المصريين طيبين بمناسبة شم النسيم — يارب ترجع مصر المحروسة
    مثل ماكانت واحسن

  30. تعليقي اتخطف يارجالة
    حعيد التعليق
    وحشاني يبت ازيك — اللحمة ههههه لية هوة انتي مشميتيش ريحت الشياط
    وكل سنة وانتم طيبين بمناسبة شم النسيم

  31. هههههههههههههههه
    بالهنا والشفا يا سكرة ..مطرح مايسرى يمرى..وكل سنه وانتى ومى وكل المسيحيين بالف خير
    ماتفكرنيش بقى بشم النسيم ؟؟ انا مقهورة ..رجعونى على مصر ..عايزة ارجع مصر 🙁 🙁
    مفيش هنا شم نسيم ………..وحشتينى يا بلدى ..<3

  32. سؤال مباشر لميس العراقية : ما هو اسم دينك ؟ اكتبي اسم دينك . أريد منك أن تكتبي اسم ديانتك يا ميس التي تتبعينها لأن البعض يعتقد بأنك ” مسيحية ” نصرانية وأنا أعتقد – والله تعالى أعلم – بأنك لست نصرانية ” مسيحية ” . ممكن تكتبين لنا اسم دينك الذي تتبعينه ؟
    ملاحظة: هل لاحظتم يا أخواني ويا أخواتي كيف أن ميس لم تجبني على أسئلتي السابقة كما طلبت منها وأخذت تتهرب من الإجابة فإن كنتم تعتقدون بأنها مسيحية ( نصرانية ) فأعتقد بأنكم مخطئون لأنها من كلامها واضح بأنها على دين آخر قد لم يسمع به أحد من قبل . – والله تعالى أعلم –
    انتظر الإجابة من العراقية ميس : ما هو اسم دينك ؟
    لنتظر الإجابة من ميس العراقية

  33. عبد الله انت لم تجاوبني
    ومع ذالك انا راح اجاوبك
    ذكر في القران الكريم 4 اديان سماوية / هل سوف تحترم ماكتب في القران ام لا فهذي مصيبتك
    الاديان — اول الاديان واول النبوة لابونا ادم ابو البشرية ودينة الصابئة المندائيين ومذكور في القران الصابئة في سورة البقرة والمائدة وغيرها — انا مسلمة لله وموحدة بوحدانية الخالق ومن دين ابراهيمي حنيف انا وزوجي واولادي نشهد ب لا اله الا الله — وبعدها جائت اليهودية والمسيحية والاسلام اخر شي —— اذ مفتهمت شي انا اوضحلك

  34. مدام ميس
    انا انصحك ان تستنسخي تعليقك
    لانو هذا اللقيط
    راح يسالك 35 مرة باليوم
    تحياتي !!!!

  35. هل رأيتم يا أخواني وأخواتي إجابة ميس العراقية على سؤالي عندما سألتها عن اسم دينها ؟
    أجابت ميس العراقية قائلة عن دينها بالحرف الواحد أنه ” دينة الصابئة المندائيين ومذكور في القران الصابئة ”
    أولا: أوجه رسالتي لأخواني وأخواتي المسلمين والمسلمات قائلا لكم ما يلي:
    أ- ألم أقل لكم بأن ميس العراقية ليست نصرانية ” مسيحية ” ؟
    ب- أنتم تتكلمون معها على أنها نصرانية وهي من الصابئة وليس نصرانية أصلا .
    ج- هي ترد عليكم على أنها نصرانية ” مسيحية ” ولكن من كلامها واضح بأنها لم تكن حتى نصرانية.
    ثانيا: أوجه أسئلتي لميس العراقية ( الصابئية):
    س1- هل تؤمنين بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم كونه رسول بعثه الله تعالى للعالم كافة بما فيهم أنت وزوجك وأولادك الأربع أم أنت تكفرين بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم ولا تؤمنين بأنه رسول من الله تعالى للعالم كافة ؟
    انتظر الإجابة على هذا السؤال منك يا زميلتنا ميس العراقية الصابئية ثم سوف انتقل معك لكلامك بأن الصابئة مذكورين بالقرآن لكي نناقش هذه النقطة مع البعض من أجل مصلحتك بإذن الله تعالى .

  36. انت يارجل يادجال هل تريد تعيد الماضي لابو منذر
    وتعيد الفتنة الطائفية الا يكفيك وطنك العربي المشتت وابناء جلدتك المسلمين
    يقتلون بعضهم ————-
    لك دينك ولي ديني
    هل تريدني ان اترك دين ادم وشيتل ونوح وسام ويعقوب وابنة يوسف وابراهيم الخليل واولادة
    الثلاث والمعلم زكريا وابنة يحيى عليهم السلام جميعا واتبعك انت ——- على ماذاااااا اتبعك على القتل على الدماء
    الذي تسيل — على اعراض المسلمات الي انتهكت على المجاعة الي تحل بكم وانتم اغنى خلق الله
    على ماذا ——— انا احترم دينكم ونبيكم وانت وجميعكم لم توصلو لي لان انا واحدة من ابناء النور وحتى التبشير مرفوض عندنا ههههههههه
    ويني وابي البشرية ادم هو اول من سن سنن الحياة وهو اول بشر موحد لله واتبعوة اولادة واحفادة

  37. هههههههه فارس يخزي شيطانك على هذا الكليب
    هذا الاهداء لعبد الله هههه هوة حتى ماشكرك

  38. أولا: انظروا يا أخواني ويا أخواتي المسلمين والمسلمات كيف فقدت الصابئية ميس أعصابها عندما سألتها عن خير البشر محمد صلى الله عليه وسلم وكيف سقط القناع عن وجهها وكيف انفجرت حقدا على الإسلام واتباعه . اقرؤا معي ماذا قالت الصابئية ميس عن دين الإسلام بالحرف الواحد :
    ” على ماذاااااا اتبعك على القتل على الدماء الذي تسيل — على اعراض المسلمات الي انتهكت على المجاعة الي تحل بكم وانتم اغنى خلق الله ”
    ثانيا: قالت ميس الصابئية بالحرف الواحد ما يلي :” هل تريدني ان اترك دين ادم ”
    وأنا أقول لكم: هذا أكبر دليل بأن ميس الصابئية لا تعرف الإسلام جيدا لأن الإسلام يؤمن بآدم عليه السلام .
    ثالثا: هل لاحظتم بأن ميس الصابئية لم تجب على سؤالي لها بخصوص خير البشر محمد صلى الله عليه وسلم ؟ ألم تقل ميس في مداخلات سابقة لها عن نفسها ما يلي :” انا مسلمة لله وموحدة” فما الذي يمنعها أن تجيب على أسئلتي بخصوص خاتم الرسل والأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم طالما أنها تزعم بأنها مسلمة موحدة ؟
    رابعا: دعوني أطرح على ميس الصابئية نفس الأسئلة بخصوص محمد صلى الله عليه وسلم ولننتظر الإجابة منها على هذه الأسئلة جميعنا :
    س1- هل تؤمنين بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم كونه رسول بعثه الله تعالى للعالم كافة بما فيهم أنت وزوجك وأولادك الأربع أم أنت تكفرين بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم ولا تؤمنين بأنه رسول من الله تعالى للعالم كافة ؟
    انتظر الإجابة على هذا السؤال منك يا زميلتنا ميس العراقية الصابئية ثم سوف انتقل معك لكلامك بأن الصابئة مذكورين بالقرآن لكي نناقش هذه النقطة مع البعض من أجل مصلحتك بإذن الله تعالى .

  39. عفوا الأخت ميس من قال لكي ديننا دين القتل وهتك اعراض المسلمات باين أنكي لاتعرفين
    ديننا الحقيقي وباين أنكي تنظرين له من خلال هؤلاء اللي شوهوه ….هؤلاء أللي يقتلو
    وينتكو الأعراض ليسوبمسلمين …

  40. يا سيد عبد الله ارحمنا من تعليقاتك يرحمك الله
    نحن لسنا هنا لنبرر معتقداتنا وانتماءاتنا الدينية لسنا فوق الصراط
    المرجو ان تبحث عن منبر دعوي بعيد عن هاته الجريدة

  41. تقول لي ميس الصابئية ما يلي :” لك دينك ولي ديني ”
    وأنا أقول لميس الصابئية ما يلي:
    1- طالما أن لك دينك ولي ديني فبأي حق تشتمين ديني الإسلامي وتقولين أنه دين سفك الدماء ؟
    2- طالما أن لك دينك ولي ديني فبأي حق تتهمين نساء المسلمات بأن أعراضهن منتهكة ؟ ألا تستحين؟
    3- وطالما أن لك دينك ولي ديني فلماذا تغضبين من أي تعليق يذكر المسلمين بدينهم وتتهجمين على من يكتبه وتنطلقين كالأفعى السامة لكي تتهجمين على من كتب هذا التعليق للمسلمين والمسلمات؟
    4- وطالما أن لك دينك ولي ديني فلماذا تتدخلين بين المسلمين والمسلمات بأمور خاصة بهم ولا شأن أنت لك بها وتوقعين بينهم البغضاء والعدواة ؟
    5- وطالما أن لك دينك ولي ديني فما شأنك أنت بنصائحي لأخواني وأخواتي المسلمين والمسلمات ؟ ما الذي يغضيك كلما رأيت شخص يدعو أخوانه وأخواته المسلمين والمسلمات ؟
    أخيرا : لا أزال انتظر منك الإجابة على الأسئلة التي سألتها لك بخصوص رسول العالم كافة محمد صلى الله عليه وسلم .
    أكررها لك :
    س1- هل تؤمنين بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم كونه رسول بعثه الله تعالى للعالم كافة بما فيهم أنت وزوجك وأولادك الأربع أم أنت تكفرين بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم ولا تؤمنين بأنه رسول من الله تعالى للعالم كافة ؟
    انتظر الإجابة على هذا السؤال منك يا زميلتنا ميس العراقية الصابئية ثم سوف انتقل معك لكلامك بأن الصابئة مذكورين بالقرآن لكي نناقش هذه النقطة مع البعض من أجل مصلحتك بإذن الله تعالى .

  42. وهل يعقل يا ابا المنذر ان ينحدر اصل نبيكم محمد لنسل ادم
    يعني ينتمي لدين الصابئة
    روح اقراء كتب ابن تيمية وشوف الشيخ حسان المصري الذي صعق
    من ما وجد في كتب ابت تيمية ههههه لكن كيف ان نبيكم ينتمي لديننا وهو ليس من نفس
    العائلة احنا انبيائنا من نفس العائلة يعني ابن واب وجد واخذو النبوة ما شاء الله عليهم بالوراثة
    ولاتقول مافي وراثة — قال الاب زكريا عليه السلام — ربي هبني من لدنك ولدا ليرثني ويرث بني يعقوب من بعدي — الاية عندك اكملها انت — وكل انبيائنا لايقبلون التعضيم يكتفون باسم الاب او المعلم ونحن نناديه ب الاب ونحن نعضم الخالق وليس الانبياء ونقول لا اله الا الله لانشرك بة بشرا ابداااااااااا

    1. ميوس غزالتي … ارجوك ان لا تردي على عبد الله
      بحياتك هل يليق فتح موضوع عن الاديان والرسل بصفحة رقاصة؟
      غيري الصفحة ويلاّ نسهر بغير محلّ ههههه

      1. لاتشتم دين غيرك كي لا يشتم دينك ولكن الغيرة على دينك واجبة ومحمودة
        للأسف إفتقدها البعض

  43. انت دجال ومنافق ياعبد الله الصهيوني
    حاولت تعمل مشاكل وتهين المصريين باعراضهم ليل ونهار
    وحاولت مع لصبي مصطفى لحتى ما عملنالك العرس الي هوة
    ونحن بتم استعداد باهانتك اذ اقتضى الامر لانك انسان غير حترم وتدور من ركن لركن
    على المشاكل هذة هي صفاة الاخوان الدجالين يرون بمنضارهم العفن
    ونا فرحة جدا لا خادم الحرمين داء بحملة كنس وتنضيف الحاويات منكم
    وصيح واسلاامات خل شيخات نورت وراك يتخطبوك اس بلا حيا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *