تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للراقصة الشهيرة صافيناز وهي تنهمر عليها أموال «نقطة» أثناء رقصها.

وظهرت الراقصة الأرمينية صاحبة الصيت الواسع، وهي علي يخت خاص داخل مصر، وهي ترقص لعدد من الرجال و النساء، فى الحفلة الخاصة، بينما يقوم أحد الحاضرين بإلقاء النقود عليها.

كما ظهرت الراقصة ببدله خليعة، وحركات مثيرة أثناء رقصها، مما أثار استياء بعض المتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها فى المقابل واصلت حصد الإعجاب من محبيها الذين ازدادوا بعد ظهورها التلفزيونى على قناة ام بى سى مصر مع الإعلامى شريف عامر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫‫102 تعليق

  1. كما تشاهدون يا أخواني وأخواتي المسلمين والمسلمات فقد بدأت ميس تظهر الوجه الحقيقي لها ولدينها وتتهم الإسلام بأنه دين سفك الدماء وتتهم نساء المسلمات بأن أعراضهن منتهكة وتتكلم عن نفسها بأنها من أبناء النور فهي من أبناء النور أما المسلمات فأعراضهن منتهكة كما زعمت هي بدأت تدافع عن دينها بإلقاء التهم على الإسلام وعلى النساء المسلمات وبعد كل هذا تزعم بأنها تحترم ديننا .
    وأنا أسأل الصابئية ميس ما يلي :
    س1- هل تؤمنين بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم كونه رسول بعثه الله تعالى للعالم كافة بما فيهم أنت وزوجك وأولادك الأربع أم أنت تكفرين بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم ولا تؤمنين بأنه رسول من الله تعالى للعالم كافة ؟
    انتظر الإجابة على هذا السؤال منك يا زميلتنا ميس العراقية الصابئية ثم سوف انتقل معك لكلامك بأن الصابئة مذكورين بالقرآن لكي نناقش هذه النقطة مع البعض من أجل مصلحتك بإذن الله تعالى .

  2. سؤال للصابئية ميس : حين قلت أنت عن النساء المسلمات بأن أعراضهن انتهكت , فهل ينطبق كلامك هذا على العضوات المسلمات في جريدة نورت أيضا ؟ فهل أعراض العضوات المسلمات في هذه الجريدة منتهكة أيضا كونهن مسلمات أيضا؟
    انتظر الإجابة
    كما أني لا أزال انتظر الإجابات على أسئلتي السابقة يا ميس الصابئية .

  3. إلي الأخت الفاضلة لطيفة: أنت قلت ما يلي :” لاتشتم دين غيرك كي لا يشتم دينك ”
    وأنا أقول لك لقد صدقت بكلامك بدليل أنني لم أشتم دين ميس ولكني سألتها عن اسم دينها خاصة بأن البعض يكلمها على أنها مسيحية وهي لا تنكر ذلك وأنا استغربت كون كلامها لا يدل على أنها مسيحية ( نصرانية ) فسألتها بكل أدب عن اسم دينها وعندما أجابت سألتها عن عقيدتها تجاه الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وإذا بها تنفجر وتتهم الإسلام بأنه دين سفك الدماء وبأن المسلمات منتهكة أعراضهن فأنا لم أشتم دينها ولم أقل عن نساء دينها بأنهن منتهكات الأعراض ولم أدخل مواقع الصابئيين لكي أوقع العدواة والبغضاء بينهم ولم أتدخل بشئونهم الخاصة كما تفعل ميس الصابئية مع المسلمين والمسلمات .
    عموما : انتظر الإجابة على أسئلتي من الصابئية ميس .

  4. اسئلة عبدالله لميس عادية ويريدها أن تجاوب مما تعتقده ولكني أراى ردة فعلها غير منطقية ، وأرى أسلوب التعاطف والضحك من etoile تجاه ميس وبعد ردها الذي تشكك فيه من نسب محمد عليه الصلاة والسلام لأدم عليه السلام يضع علامة استفهام على هذا التصرف ؟

    1. من يكون السيد عبد الله كي يشكك كل مرة في معتقدات المعلقين؟ اليوم ميس وبالامس كان مصطفى وقبله انا وغيري وغيرنا!!!
      ثم اسلوبه الاستفزازي هو ما يدفع الردود ان تكون بنفس الاسلوب!
      والاخت التي تقول ان هناك من افتقد الغيرة على دينه اجيب انه ليس باصطفافي وتصفيقي لعبد الله اثبت غيرتي على ديني ….

      1. أنا لاصفقت ولاطبلت للأخ عبد الله لأني بكل بساطة وصراحة لم أقرأ كل ما يكتبه ولست
        مسؤولة عن كلامه …لكن لم ولن أسمح أن يهين ديني أو يفهم غلط وأصفق لمن فعل دلك
        الغيرة على الدين ليس عيب على الأقل إقتدي بصديقتكي ميس عندما غضبت لما دكر
        دينها …..لاأحب المناوشات ووقتي خلص مع السلامة

  5. الصابئية ميس: لم تجيبي على أي سؤال من سألتي فدعيني أكررها عليك ولبدأ بأحد هذه الأسئلة:
    السؤال: حين قلت يا ميس عن النساء المسلمات بأن أعراضهن انتهكت وكتبت بالحرف الواحد عن نساء المسلمات ما يلي : ” اعراض المسلمات الي انتهكت ” فهل العضوات المسلمات اللاتي يكتبن في جريدة نورت أيضا منتهكات الأعراض كونهن مسلمات أيضا ؟
    انتظر الإجابة منك يا ميس ثم انتقل للسؤال الذي بعده

  6. { 1 – 6 } { بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ * لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ * وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدْتُمْ * وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ }

    أي: قل للكافرين معلنا ومصرحًا { لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ } أي: تبرأ مما كانوا يعبدون من دون الله، ظاهرًا وباطنًا.

    { وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ } لعدم إخلاصكم في عبادته ، فعبادتكم له المقترنة بالشرك لا تسمى عبادة، ثم كرر ذلك ليدل الأول على عدم وجود الفعل، والثاني على أن ذلك قد صار وصفًا لازمًا.

    ولهذا ميز بين الفريقين، وفصل بين الطائفتين، فقال: { لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ } كما قال تعالى: { قُلْ كُلٌّ يَعْمَلُ عَلَى شَاكِلَتِهِ } { أَنْتُمْ بَرِيئُونَ مِمَّا أَعْمَلُ وَأَنَا بَرِيءٌ مِمَّا تَعْمَلُونَ } .ألف تحية ل الأخ عبد الله …

  7. أخ عبد الله كلامي كان للعموم ولمن ليس له غيرة على دينه ولا أعني أن يخرجو
    ويشتمولكن على الأقل يدافعو عن دينهم ويشرحونه لمن يفهمه غلط …ولن أسمح لأي شخص
    يوجهلي إهانة لكلامي هدا …لأن ليس فيه إهانة أنا قلت ماقلت ولست مسؤولة عن أقوال الأخرين …..
    ولأنني لست من متتبعة لكل التعليقات وللأحدات فقط قرأت بعض من كلام الأخت ميس وحبيت
    أشرح لها ….

    1. لكن لم أفهم معنى سكوت الأخت ميس بعد اللدي كتبته عن ديننا ورسولنا…
      الكلام اأخير في التعليق الأول لاأقصدك به ياأخ عبد الله ..أقصد به من على دين آخر(ولن أسمح لأي شخص
      يوجهلي إهانة لكلامي هدا …لأن ليس فيه إهانة أنا قلت ماقلت ولست مسؤولة عن أقوال الأخرين)

  8. شامخ هل هكذا يتم معاملة اهل الكتاب
    هل انا مطلوبة
    هل عبد الله نبي
    كلامي الي قلتة موجود بكتب ابن تيمية ويوتوبات الشيخ حسان موجودة
    وانا اقول كيف لانو انبيائنا وحتى ابونا ابراهيم الخليل هو ينحدر من عائلة ادم كيف يكون قريب لنبيكم
    السوال هل نبيكم صابئي — اقرائو كتب ابن تيمية ويوتوب حسان
    ونتي ياسلوى انا لست بكافرة انا اعبد الله الواحد احد الذي لاشريك لة

  9. بارك الله تعالى فيك أخي الكريم الفاضل شامخ وبارك الله تعالى فيك أختي الكريمة الفاضلة عائشة وجزاكما الله تعالى كل خير .
    ولا أزال انتظر من ميس الصابئية الإجابة على الأسئلة .

  10. etoile لست مطالبه بالاصطفاف مع عبدالله لتثبتي غيرتك على دينك ولكنك ملزمة بعدم الاصطفاف مع ميس وفي تعليق فيه تشكيك بأمر من المفترض أنك مسلمة وتعتقدينه . وكما قالت لطيفة يمكنك التوضيح والاعتراض على كلام ميس بدل الضحك والتعاطف .

  11. ( قل ياأهل الكتاب تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئا ولا يتخذ بعضنا بعضا أربابا من دون الله فإن تولوا فقولوا اشهدوا بأنا مسلمون ( 64 ) )

    هذا الخطاب يعم أهل الكتاب من اليهود والنصارى ، ومن جرى مجراهم ( قل يا أهل الكتاب تعالوا إلى كلمة ) والكلمة تطلق على الجملة المفيدة كما قال هاهنا . ثم وصفها بقوله : ( سواء بيننا وبينكم ) أي : عدل ونصف ، نستوي نحن وأنتم فيها . ثم فسرها بقوله : ( ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئا ) [ ص: 56 ] لا وثنا ، ولا صنما ، ولا صليبا ولا طاغوتا ، ولا نارا ، ولا شيئا بل نفرد العبادة لله وحده لا شريك له . وهذه دعوة جميع الرسل ، قال الله تعالى : ( وما أرسلنا من قبلك من رسول إلا نوحي إليه أنه لا إله إلا أنا فاعبدون ) [ الأنبياء : 25 ] . [ وقال تعالى ] ( ولقد بعثنا في كل أمة رسولا أن اعبدوا الله واجتنبوا الطاغوت ) [ النحل : 36 ] .

    ثم قال : ( ولا يتخذ بعضنا بعضا أربابا من دون الله ) وقال ابن جريج : يعني : يطيع بعضنا بعضا في معصية الله . وقال عكرمة : يعني : يسجد بعضنا لبعض .

    ( فإن تولوا فقولوا اشهدوا بأنا مسلمون ) أي : فإن تولوا عن هذا النصف وهذه الدعوة فأشهدوهم أنتم على استمراركم على الإسلام الذي شرعه الله لكم .

  12. تحاول ميس الآن أن تجر ناعم فهذا هو أسلوبها تهاجم ثم تناغم لكي تتهرب من الإجابة على الأسئلة فبعد اتهامها دين الإسلام بأنه دين سفك الدماء وبعد اتهامها المسلمات بأن اعراضهن انتهكت أخذت تتودد بالكلام لكي تغطي على ما قالته عن الإسلام والمسلمين وعن أعراض المسلمات وكما تلاحظون بأنها تدخل بأكثر من مداخلة ولا تجيب على أسئلتي وعليه فسوف أكرر عليها الأسئلة :
    س1- هل تؤمنين بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم كونه رسول بعثه الله تعالى للعالم كافة بما فيهم أنت وزوجك وأولادك الأربع أم أنت تكفرين بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم ولا تؤمنين بأنه رسول من الله تعالى للعالم كافة ؟
    انتظر الإجابة على هذا السؤال منك يا زميلتنا ميس العراقية الصابئية ثم سوف انتقل معك لكلامك بأن الصابئة مذكورين بالقرآن لكي نناقش هذه النقطة مع البعض من أجل مصلحتك بإذن الله تعالى .
    وبارك الله تعالى بالأخوة والأخوات: الأخ شامخ والأخت عائشة والأخت لطيفة

  13. استنكار ميس كان لحال “المسلمين” حاليا من اقتتال وليس عن الاسلام كدين …وهناك فرق شاسع بين الدين وبين متّبعيه …اما عن الضحك فلا اعلم اين هو الذنب في ذلك حيث ان الجملة التي مزحت بها مع ميس بعيدة عن اي شأن ديني او ما شابه

  14. هل نطقت بإسمكي في تعليقي كفاكي سهوكة وأنت دائما وراء تعليقاتي ودائما تتهمين المعلقين بتغير أسمائهم يا أم مليار إسم خدي بالك لا تكلمني ولا تعليقي على تعليقاتي وخليك محترمة ok……

  15. إلي Etoile ” استنكار ميس كان لحال “المسلمين” حاليا من اقتتال وليس عن الاسلام كدين ”
    وأنا أقول لـ Etoile : هذا أمر غريب فميس لم تقل في كل مداخلاتها ما قلته أنت بالنيابة عنها !!! ميس لم تقل ذلك فكيف تتكلم بالنيابة عنها هي لم تقل ما قلته أنت بالنيابة عنها .
    ثانيا: ما علاقة هذا في أن تتهم ميس نساء المسلمات بأن أعراضهن انتهكت ؟
    ثالثا: راجع ما قالته ميس عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم فهل كلامها عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم سببه الاقتتال الدائر الآن بين المسلمين ؟؟
    رابعا: أنا سألت ميس عدة أسئلة وهي لا تجيب عليها ولم تقل ما قلته أنت بالنيابة عنها !!!

    1. نعم تكلمت بالنيابة عن ميس وشرحت بالنيابة عن ميس
      يا استاذ عبد الله هل ترى انه يليق مناقشة الدين على صفحات نورت؟ لكل واحد معتقده حر فيه ولا داعي للاستفزاز ومحاصرة المعلقين بكل موضوع ولو ذراعهم باسئلة دينية لا تجلب سوى فتنة احنا اصلا مستنكرينها في واقع مجتمعاتنا
      الله يهديك ويهدينا

  16. اهلا ندى عمري
    كل عام وانتي بالف خير
    ان شاء الله قيامة مبارك
    ويوم ضهور المسيح لحتى تخلص البشرية من الشر
    اي نعم عطيات ابو المنذر

  17. راح انصحك يا عبد الله تغلق الموضوع …………………………..

    اسمع كلام احسن الك ……………

    الما حياتي اخبارك …………… انا موجودة

  18. انا الحمد لله بخير
    وحنا تحولنا في بيت جديد
    وبيت القرية بعتة ودا ادور بالنت على غيرة
    يقولون في الحركة بركة – اتركي عبد الله لايلزق بيك هههه
    لكن انتي شنو اخبارك احوالك هل تاقلمتم بعد الست اشهر

  19. لكي الما انا فكرت انه انفطس ……………………

    عيد سعيد حبيبتي …….. اخبار البيبي اشقد صار عمرو

  20. أولا: انظروا يا أخواني ويا أخواتي إلي ميس الصابئية !! إنها تحاول تغيير الموضوع بشكل فعلا سخيف . انظروا إلي مستوى ميس فبعد كل الأسئلة التي طرحتها عليها تدخل بمداخلة تتكلم بها عن أنها تحولت إلي بيت جديد , طيب يا ميس أين الإجابة على أسئلتنا التي سألناك إياها ؟
    ثانيا: يا ميس عندما اتهمت نساء المسلمات بأن أعراضهن اتهكت فهل دينك يسمح لك باتهام النساء بهذه التهم البشعة ؟
    ثالثا: عندما اتهمت نساء المسلمات بأن أعراضهن انتهكت فهل ينطبق هذا على العضوات المسلمات في جريدة نورت ؟
    رابعا: لو كان دينك دين الحق فلماذا عجزتي عن الإجابة على أسئلتنا ؟
    خامسا: أنت تدخلين في مواقع وتحشرين نفسك بين المسلمين والمسلمات بأمور لا تخصك وعندما يسألك مسلما سؤالا بكل أدب تتهجمين على دينه الإسلامي وتتهجمين على نساء المسلمات وبعدين تدخلين بمنهى السخافة لكي تقولوا بأنك تحولت إلي بيت جديد ؟!!
    أجيبي على الأسئلة يا ميس الصابئية لو كان دينك دين حق وإلا راجعي دينك الذي ولدت عليه لكي تعرفي الحق من الباطل .
    عموما: انتظر منك الإجابة على الأسئلة يا ميس الصابئية وهذا كله لمصلحتك فنحن نخاف عليك ولا نريد خداعك .

  21. ايتوال ياعمري
    فعلا اخلاقك ذهب
    ونا التقيت بكثير مسلمين طيبين ومحترمين
    سبحان الله اصابع اليد ليس سواء — الله يرضا عليكي لاتجالدلية
    —————– لا ما انفطس ——– والبيبي كبر صار عمرة سنة و8 اشهر يجنن
    ههههههه يفتر وراي مثل الكتكوت وحتى من اروح للشغل يريد وياي

  22. صدق الما عندي مزاج اليوم اتعارك ……………….. الجو حار الى درجة

    الما ما حبيت امريكا ………… ما حبيت اريزونا

    لكن مستقبل البنات في امريكا احسن لهم من المانيا وهو المهم

  23. تقول ميس الصابئية: ” ونا التقيت بكثير مسلمين طيبين ومحترمين ”
    وأنا أسأل ميس الصابئية: إذن لماذا اتهمتي دينهم الإسلامي بأنه دين سفك الدماء طالما أنك التقيت مع الكثير من المسلمين الطيبين المحترمين ؟؟ فما الذي فعله لك الكثير من المسلمين المحترمين لكي تعتدي على دينهم الإسلامي .
    ثانيا: وطالما أنك يا ميس الصابئية التقت بالكثير من المسلمين الطيبين فلماذا اتهمتي نساءهم بأنهم منتهكات الأعراض ؟
    ثالثا: الآن بدأت يا ميس تتكلمي بهذا الكلام بعد أن انفجر حقدك الدفين على الإسلام والمسلمات لكي تغطي وجهك الحقيقي بعد أن انكشف .
    رابعا: يقول Etoile ما يلي :” نعم تكلمت بالنيابة عن ميس وشرحت بالنيابة عن ميس ”
    وأنا أقول لك : إذن كلامك لا يؤخذ بعين الاعتبار أبدا

  24. البيت والوضع الاقتصادي
    استقريتو بكل شي
    هو احنا هيك نفكر الامهات دائما نحرم نفسنا من كلشي
    اهم شي اولادنا

  25. طيب يا عبد الله ………….. انا ما اعترف في دينك ولالا نبيك

    ولالا بكتابك راح تجبرني اعترف بشي انا ما اؤمن به

    كافرة في نظرك شغلة منها جديدة

    عادي ……… المهم اني اتبع الحي

    …………………………

    الما حبيبتي اخبار مريومة يا رب اتكون بالف خير

  26. مريومة كبرت شوية وبقت تفتهم اكثر
    وهي مصادقتني بالبيت لحتى تغير اخوانها هههه
    وهي ماناسيتك ابدا وتقول وين راحت العمة الي كانت تخابرنا ههه
    ندا ارجوج لاتنطين عبد الله مايريد هو يحاول يخلق فتنة بين الاديان
    ومصيرة الطرد من نورت

  27. ندا روحي نامي تصبحين على خير
    اكيد عندك صبح ههههه
    المهم اخرجي من الصفحة
    لان وراي شغل بكرا — يلة باي

  28. إلي nada : أنت قلت ما يلي :” انا ما اعترف في دينك ولالا نبيك ”
    وأنا سؤالي لك : طالما أنك لا تعترفين في ديننا الإسلامي ولا في نبينا عليه الصلاة والسلام فلماذا تتدخلين في شئوننا نحن المسلمين والمسلمات ؟ لماذا تحشرين نفسك في قضايانا نحن المسلمين والمسلمات وتتدخلين في تعليقاتنا الخاصة في ديننا طالما أنك لا تعترفين فيه أصلا ؟ اتركينا في حالنا هذا كل الذي طلبناه منك , أليس كذلك nada ؟ أنت لا تعترفين بدين فلماذا تحشرين نفسك فيه وفي اتباعه يا nada ؟
    أرجو منك الإجابة يا nada

  29. مصطفى تعالى تشوف وتقرأ تعليق nada لا تعترف لا بدينك ولا نبيك إذا كنت صحيح مسلم …. إنتهت النشرة …….

  30. عبد الله بما انك متعود تساٰل السواٰل خمسين مرة وماتلاقي احد يعبرك في الاجابة
    شنو راٰيك اخي الكريم نقلب الاية شوية اجاوبك بالسوَال اللي مدوخك من الصبح
    سواَلي اخي الكريم هو ؟
    لماذا اقرانك واحبابك من المسلميين المتشدديين الار ه ا ب يين حين يقتلعون الاك باد وي ج زون الارقاب يكبرون باسم الله ؟ هبالمناسبة اياك والقول بان هذه الفىٰة لا تمت لكم بصلة حينها ستفقد مصداقيتك كمهاجم ش ر ش في نورت
    اعتقد باني قد اجبتك بسواَل على سواٰلك اللي مدوخك من الصبح تحوس عليه
    عند ست راسك وانت الممنون منها ميس العراقية

  31. عبد الله طالما انك متعود تساٰل السواٰل ٤٠ مرة بالدقيقة الواحدة بدون ملل
    وتعب خلينا نقلب الاية شي مرة وساٰحاول ان اكون صبورة مثلك وانتضر الاجابة
    سوٰالي هو ؟
    لماذا تكبرون باٰسم الله عندما
    1. تقومون بعملية ان ت حا ر ي ة في المستشفيات اللتي تعالج المرضى والاسواقات المكتضة بالاطفال والنساء ؟
    2. ت ج زون الا ا ع ن اق و ت اٰ ك ل ون الا ك ب اد ؟
    واخيراً اخي الفاضل اياك والقول بان من يقومون بهكذا افعال هم ليسو منا
    عندها ستفقد مصداقيتك كمهاجم ش ر س اللذي لا يكل ولا يمل
    اعتقد باني اجبتك بسوٰاَل على سواٰلك ل ست ر ا س ك ميس اللذي كان ( د ي ن س ف ك ال د م ا ء )
    انتضر الااجابة من فضلك

  32. عن أي تدخل من عمى بعينك انت وشؤنك الاسلامية قال

    اصبحتم اضحوكة العالم ربي ايزكم شتات اكثر ما انتم مشتتين

    …………………………

    عشعوش ………………….. انا اذاا تكلمت غير ذلك معناه اني انكر ديني واني منافقة

    ولان انا مسيحية ما احب اتملق من اجل احصل على صديق

    والصداقة في نورت اخر همي …… فهمتي يا عشعوش

    نحن ما راح يجي يوم نعترف لالا بدينك ولالا بنبيكم ولالا بكتابكم

    انا كنت معتقدة انك تعرفين وهذا السبب نحن كفار بنظركم
    ثم ليس معناه ان مصطفى كتب لي تهنة في عيد قيامة معناه اني اعترف بشي نحن ما نؤمن به انت هنا غلطانة وهذه مشكلتك ………………………….

    نحن نؤمن في الحي فقط نحن نؤمن انا البداية والنهاية
    ما في احد يقدر يجبرني ان اؤمن بشي انا مني معترفة به اصلا

    اتمنى وصلت رسالة

    ……………………………….

    الما نحن صار النا تقريبا سنة تعرفين
    من ثالث شهر اشتريت بيت كاش
    حلو بسيط طابقين
    تقريبا اغلب الامور استقرت
    مستوى البنات في الدراسة ممتاز
    ……………….

    اشوفك بخير حبيبتي الما دائما وابدا

    1. اخت ندى
      اولاً
      الاسلام لن يزيد بكي ولن يقل بدونك .
      ثانياً
      انتِ مالك ومال ديننا ونبينا الكريم صلى الله عليه وسلم ؟؟ هل غضبتي من كلام عبدالله ؟؟ طيب هل عندكِ اثبات ان عبدالله مُسلم كما يقول ؟؟
      طيب ممكن يكون عبدالله شخص مسيحي دخل هُنا لكي يتكلم بهذا الاسلوب المُستفز لنا قبل ان يكون مُستفز لكُم ! يعني ممكن يكون شخص مُتنكر لأسباب يعلمها هو وحده!! وممكن يكون انسان حاقد على الاسلام وهدفه ان يجعل الاخوه المسيحيين يشتمون الاسلام والمُسلمين وممكن اكون انا مُتنكر باسمه وممكن تكوني انتِ ايضاً هو عبدالله , لا يوجد شيء مُستحيل لعددت اسباب , اهمُها من السهل جداً ان اُعلق بأي اسم وباي دين وخاصتا لا يوجد احد قادر ان يُثبت او ينفي كلامي .
      يوجد مُلاحظه كبيره وهي : الا تجدين تعليقات عبدالله خاليه من الايات القرأنيه والاحاديث التي تُثبت ما يدعيه ؟؟خاصتا انُ يدعي الالتزام بالدين !! ومن يكون مُلتزم دائما يتكلم ويكتب ايات قُرأنيه واحدايث تُثبت ما يقول وللاسف تعليقات الاخ عبدالله خاليه من هذه الاثباتات وكُل كلامه عباره عن استفزازات لا اكثر .
      واناعتدى شخص مُسلم على اي مسيحي بالكلام فليس من حقك ان تتكلمين عن ديننا او نبينا الكريم عليه الصلاة والسلام بهذه الطريقه , جميل ان يفرض الانسان احترامه وشخصيته على الزُملاء بالجريد ولكن اتوقع بالاحترام وليس بكلام غير لائق او بالعنتريه .
      اتمنى ان يصلكِ كلامي كما اردته , تعليقي هذا توضيح لا اكثر وشكرا لكِ

  33. Nada
    “ثم ليس معناه ان مصطفى كتب لي تهنة في عيد قيامة معناه اني اعترف بشي نحن ما نؤمن به انت هنا غلطانة وهذه مشكلتك”
    _______________________
    عزيزتي انتي من طلب منكي ان تعترفي بديني؟
    وهل ذكرت انا في تهنئتي لكم ان تعترفي بديني؟
    للاسف كم كنت احترم لكنك لم تجعلي لي اي ذره احترام ولا اي قيمه.
    انا عندما يدخل مسيحي يشتم المسلميين ما ارد عليه بشتيمه اهل دينه
    لاني اجعل الحبيبه مي في عيني واراها امامي فاهدأ واركن..
    لكنك لم تجعلي احترام لاي مسلم قلتي الله يزيدنا شتات اكثر ما احنا مشتتين
    وقاعده تتفوهيين وتقوليين ما اعترف بدينكم ولم يطلب منكي احد..
    ___________
    وبعديين تهنئتي لم تكن موجه لكي لذلك انتي ما علقتي عليها
    تهنئتي كانت موجه لمي ولندى فقط
    لانهم المسيحيات الوحيدات فقط مع الاخت بسمه الذين لم 
    يهينوا الدين الاسلامي ولا المسلميين لذلك هم محبوبين من قبل الجميع.
    انما انتي فانضميتي الى عداد المفرقيين والي يهينون الاديان
    امثال المنذر وعبدالله الفرق الي بينكم انه هما يهينون الاديان الاخرى لحساب دينهم الاسلامي.
    وانتي تهينيين الاديان الاخرى لحساب دينك المسيحي.
    للاسف ظني بك من زمان خائب..
    لن ادخل في جدال اكثر معك ليس لخاطرك او لاجلك بل لسببين الاول
    هو اني احترم الكلام الي كان متبادل بيننا من زمان وسوالفنا الاخويه
    والثاني هو لاجل ماء عيني واختي الحبيبه مي الغاليه.
    وشكرا.

  34. nada في أبريل 20, 2014 10:08 م
    ………………….. انا اذاا تكلمت غير ذلك معناه اني انكر ديني واني منافقة
    ولان انا مسيحية ما احب اتملق من اجل احصل على صديق
    والصداقة في نورت اخر همي …… فهمتي يا عشعوش
    نحن ما راح يجي يوم نعترف لالا بدينك ولالا بنبيكم ولالا بكتابكم
    ———-
    ندى جابت المفيد، وليس لي بعد قولها أن أزيد، أفلا يستحي بعدها المهنئون بالعيد!!

  35. اهلين اخ ابو ناشي انشالله تكون بخير. انا ما قرات كل التعليقات لكن كلامك صحيح. انا هاد الرجال ما رتحتلله ولا مرتاحه لهالجريدة. والله احنا عايشين بزمن منيل بستين نيلة هههه صار عندي احباط

  36. اهلين اخ ابو ناشي انشالله تكون بخير. انا ما قرات كل التعليقات لكن كلامك صحيح. انا هاد الرجال ما رتحتلله ولا مرتاحه لهالجريدة. والله احنا عايشين بزمن منيل بستين ني لة هههه صار عندي احباط

    1. اهلين اخت منال كيف الحال ؟
      الصراحه الزايد اخو الناقص والاخ عبدالله زودها كثير وباين عليه التمثيل والاستفزاز والله اعلم.

  37. عادة رمي النقود على المغنيين و الراقصين و الشعراء عادة عربية صرفة من أيام الشعراء في الجاهلية الاولى
    يكفي أن ينظم الشاعر بيتين حتى ترى صرر النقود ترمى إليه : أمسك يا أخ العرب …هاهي الف دينار لك!! ثم يرميه آخر بصرة نقود: و لك مني مثلها .. يا أخ العرب 🙂 .. و يرميه ثالث بصرتين: و لك مني ضعفها يا أخ العرب!! الشاعر “النصاب” يلم صرر النقود و هو يعدهم أن يأتيهم اليوم التالي بقصيدة جديدة ستروقهم أكثر!!
    و الشهادة لله هذه عادة تعم كل البلاد.. أنا مرة شفت مغنية أمازيغية في المغرب احيت حفل عرس في إحدى القرى،، و الصراحة هي كانت تغني فقط من غير هز الوسط يعني ثابتة بمكانها … فقام رجل من بين الحضور و أمسك مالا و قعد يعلق لها الأوراق النقدية على راسها و على الحلي التي كانت ترتديها و وصلت به لدرجة أن رفع قدماها ثم وضع المال تحت قدميها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    لكن المفاجأة التي صدمت مريوووووووووم : هو أن من يعرفون هذا الرجل ضحكوا عليه و قالوا أنه لا يملك “عشاء ليلة”.. بالله عليكم ألا يستحق هذا الرجل الجلد وسط ساحة عامة؟؟؟!!!!!!!!!!!! يترك مراتو أم عياله و يروح يعلق المال لمغنية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  38. تقول nada التي تعترف بأنها نصرانية لي ما يلي :” نحن ما راح يجي يوم نعترف لالا بدينك ولالا بنبيكم ولالا بكتابكم ”
    وأنا أسألها ما يلي: 1- هذه المسألة ليست بيدك أنت أو بيد غيرك من الناس ولكنها بيد الله تعالى فمن أراد الله أن يهديه للإسلام فلن تستطيعي أن تمنعيه عن ذلك وحتى أنت لو أراد الله تعالى لك الهداية فلن تستطيعي إلا أن تهتدي كما أراد الله تعالى .
    2- حين قلت :” :” نحن ما راح يجي يوم نعترف لالا بدينك ولالا بنبيكم ولالا بكتابكم ”
    أنا أسألك : وهل اليهود وهم أهل كتاب يؤمنون بدينك وبنبيك وبكتابك ؟ الإجابة: لا فاليهود لا يؤمنون لا بعيسى عليه السلام الحقيقي ولا بعيسى الذي قمتم أنتم بتأليفه ولا يؤمنون بالمسيحية الحقيقية ولا المسيحية المحرفة ولا يؤمنون بالإنجيل الحقيقي ولا بالإنجيل المحرف فأنت حالك مع الإسلام كحال اليهود مع المسيحية والإسلام . فهل كون أن اليهود لم يؤمنوا بعيسى الحقيقي يكون عيسى على باطل وهم على حق ؟ لا طبعا . وهل كون اليهود لم يؤمنوا بالإنجيل الحقيقي يكون اليهود على حق وكتاب الله باطل ؟ طبعا لا , وهل كون اليهود لم يؤمنوا بالمسيحية الحقيقية تكون المسيحية الحقيقية باطلة واليهود على حق ؟ طبعا لا , ونفس الشئ مع النصارى كونهم لم يؤمنوا بالإسلام ولا بالنبي الخاتم محمد صلى الله عليه وسلم ولا بالقرآن كتاب الله تعالى المهيمن عل جميع الكتب لا يعني بأن النصارى على حق والإسلام على باطل . فالحمد الله تعالى الذي أنقذنا نحن المسلمون والمسلمات من فخ الشيطان الرجيم الذي وقعتم أنتم به يا نصارى فيه ووقع به اليهود فالمسلمين والمسلمات يؤمنون بموسى عليه السلام وبعيسى عليه السلام وبمحمد صلى الله عليه وسلم , ولكن سنظل ندعو لكم عسى الله أن ينقذكم من هذا الفخ .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *