أوضحت الفنانة الهام شاهين أن للسيدة العذراء مكانة في حياتها وهي لا تخرج من منزلها من دون حمل صورة العذراء التي تتواجد في أرجاء المنزل.

واعتبرت شاهين في برنامج “انا والعسل” الذي يعرض خلال شهر رمضان ويقدمه الاعلامي نيشان  أنّ العذراء تعني للمسلمين أكثر من المسيحيين لأن القرآن الكريم لا يذكر امرأة الا السيدة مريم بحيث اختارها الله على كل نساء العالمين.

وكشفت شاهين أنها تزورالقديس المسيحي الماروني مار شربل في ديره ومحبسته. وروت شاهين أنه وخلال تواجدها في بيروت لتقديم أحد البرامج، زارت القديس شربل حيث شعرت انها قريبة من الله، فصلّت من أجل شفاء والدتها التي كانت طريحة الفراش ولم تكن قادرة على السير. وفوجئت في الصباح التالي، بالمعجزة كما وصفتها شاهين بحيث نهضت امها وأخبرتها بأنها رأت السيدة العذراء تجري لها عملية جراحية علماً أنّ أثر الحقنة لا يزال على جسدها مع اختفاء الورم الذي كانت تعاني منه في وجهها. واكدت شاهين أنّ والدتها لا تؤمن بالكلام عن القديس شربل فهي محجبة ومتعصبة للاسلام ولكنها دهشت عندما أخبرتها عن طلبها من القديس شربل.

ومنذ تلك الحادثة، أعلنت شاهين أنها تدعو لله في كنيسة مار شربل كلما زارت لبنان لافتة الى أنّ المؤمن هو من آمن بالله وبكتبه ورسله وليس برسول واحد وكتاب واحد ليكتمل الايمان .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. و هلئ حضرتك اكتمل إيمانك ؟ لما زرتي كنيسة مارشربل انعم و اكرم
    لساتو ما بلش العد التنازلي ادعوا لي يبلش

  2. كويس ليه لاء؟ بتحصل!!! طيب ليه ما دعيتي لي نفسك، بلكي تطيبي من ، صحتك النفسية والهوس الي انت في… والله انت مكانك في زريبة وبتحلبي بقر فقط!!!!!

  3. ماما ست متعصبة جدا للاسلام جدا وبنتها حدث ولا حرج
    وبتتكلم بقلة ادب مش غريبة عنها وتقول القران ومحمد
    حبك لمار شربل وكلامك عنه باريت مش بكرهك للمسلمين

  4. فقالت مريم:” تعظّم نفسي الربّ، وتبتهج روحي بالله مخلّصي، لأنه نظر إلى تواضع أمته، فها منذ الآن تطوّبني جميع الأجيال. لأنّ القدير صنع بي عظائم، واسمه قدوس، ورحمته إلى أجيال وأجيال للذين يتقونه”.

    ها ان جميع الأجيال ومن جميع الديانات تطويك يا امي العذراء كما قلت!!
    أشكرك يا أمي العذراء على جميع الأشياء التي عملتها لي وصلي لأجلي
    .

  5. Elham Shaheen,Yusra,Khaled Yousef,the new leaders in eygpt.Congragulations to the eygption people on these leaders,one year from now you will compete with Dubi who is number one in prostitution.

  6. هذا ابتلاء وفتنة من رب العالمين اللهم عافنا وأعف عنا المسيحيين انفسهم غير مقتنعين بديانتهم

  7. شفتو همة دول العلمانيين …للمصريين الي بدافو عنهم…أكبر دجاليين وكزابين…

  8. القس مكاري : مصر حتبقى مسيحية أنا فرحان فرحان فرحان


    حسبناا الله و نعم الوكيل

  9. ياكنزا يتمنى الكثير للوصول لقدرك
    يامنبعا خاصا هبيني العفة بطهارتك

    يارائعة الوصف روحي لم تجد الوصف لك
    ما أجمل صفاء الروح وما أروع ايمانك

    ياأمي ويانجمة أضائت حياتي أنا ملكك
    قلبي يصرخ لعمري ويقول مريم كم أحبك

  10. HALA
    هذا ابتلاء وفتنة من رب العالمين اللهم عافنا وأعف عنا المسيحيين انفسهم غير مقتنعين بديانتهم

    وانتي منو ياجا هلة حتى تحكي باسم المسيحيين خليكي غارقة بجهلك وغبا ئك واطلبي من الرب ان يطلعك من الظلمة يلي انتي بيها

  11. حسبنا الله ونعم الوكيل من هاذ المنافقين لي كثروا على وجه الارض….

  12. تحتفظ بصورة السيدة العذراء وكيف عرفت انها للسيدة العذراء عليها السلام عندما يكون العقل والقلب خاويا تكون النتيجة ما وصلت اليه الهام شاهين ما نعاني منه الان الخواء النفسي والروحي نسأل الله ان يثبتنا علي الايمان

  13. اصبحت منهم اللهم احفضنا
    ——–
    هههههه سبحان الله كلما اثبتت الديانة المسيحية وقديسوها معجزاتهم واعجازهم زاد خوفكم ورعبكم وكلما زاد الخوف والرعب زاد الكره لكل ماهو ليس مسلما

  14. مبين تعليقك يخوف!!! من اولها في تهديد ولغة قوية ههههه
    ”افرجي عن تعليقي يا نورت“ ربنا يستر، وبنا يجيب العوايد سليمة ههه

  15. رغم اني لا اكن احترام لبنت شاهين هذه ولا ارى لها فضل او كثير صدق وان التي شفت هي امها وليست هي الا اني اؤمن ان
    دعاء الله عند اؤليائه توحيدا له واقرارا بهم يحقق معاجز كثيرة واليكم واحدة منها ابكت كل اهل العراق .

  16. يا اهلا وسهلا بالغالي اخي القاهر تحياتي وسلامي الك يا رافع صوت الحق في منبرا يملىٰه التحير لفىٰات وحجب اصوات اخرى ……

  17. الله يلعنك ويخزييك {مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاء كَمَثَلِ الْعَنكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتًا وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ}

    هذا مثل ضربه الله تعالى للمشركين في اتخاذهم آلهة من دون الله يرجون نصرهم ورزقهم ويتمسكون بهم في الشدائد فهم في ذلك كبيت العنكبوت في ضعفه ووهنه فليس في أيدي هؤلاء من آلهتهم إلا كمن يتمسك ببيت العنكبوت فإنه لا يجدي عنه شيئا فلو علموا هذا الحال لما اتخذوا من دون الله أولياء وهذا بخلاف المسلم المؤمن قلبه لله وهو مع ذلك يحسن العمل في اتباع الشرع فإنه متمسك بالعروة الوثقى لا انفصام لها لقوتهـا وثباتها.

  18. اذا كان الأسلام يؤمن بأن المسيح قد اقام الموتى وأشفى كثيرين وان الله قد اصطفا امه وطهرها على جميع نساء العالمين , فما المانع ان تكون السيدة العذراء شفيعه لنا عند المسيح الشافـي

  19. كل كلامها كوم و مقطع الكيس الدهني الي اختفى كوم ثاني ههههههه انا عندي كيس دهني في اصبعي البنصر وين ضريح شربل يعمل لي عمليه انا نايمه بلاها مخدر و بنج … اي دين او معتقد او مذهب قائم على خزعبلات و زياره اضرحه فهو بااااااااااااااااااااااااطل – اي موؤمن يوؤمن بالله لا يلجأ لغيره في طلب الرحمه ….

    1. ههههههههههههههههههههه يسلم تمك شوفي أبو لهب فوق بلش الدجل تبعهم
      زيارة المقابر و الأضرحة وقسيسين وشيوخ أقوى من الدعاء ل لله عندهم

  20. الله سبحانه اختار اماكن واوقات او ازمنة خاصة يستجيب فيها الدعاء فالدعاء في شهر رمضان افضل من غيره وكذلك الدعاء عند الكعبة او عند قبر الرسول واله صلوات الله عليهم حيث يستجيب الله لمن يشاء …. لكن هناك ناس لو اجلستهم على الحجر الاسود في الكعبة وفي ليلة القدر …. ما ازدادوا الا لعنا وما الله بظلام للعبيد . لانهم قوم لايفقهون وما فيهم الا جحدا !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *