استفز المشترك السعودي حمزة، الفنانة اللبنانية اليسا في حلقة برنامج “اكس فاكتور” عبر ام بي سي ما دفعها للقول “كنت أتمنّى أن أكون سعودية”، نظراً لما يتمتع به المشترك الذي يتقدّم حلقة بعد أخرى من اللقب.

البرنامج أوقع في نهاية السهرة راغب علامة وإليسا في موقف محرج، بعد أن وقف ندجيم ورانية في منطقة الخطر، اضطرّت إليسا لتشجيع مشتركتها والبقاء عليها، فيما شدّ علامة بالموهبة ضمن فريقه ندجيم لتحسم دنيا الجدل وتخرج المشتركة التونسية من المسابقة.

https://www.youtube.com/watch?v=5LOzhoW5UYk

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫37 تعليق

  1. اللهم اشرح قلب وصدر إليسا للدين الإسلامي الحق . اللهم اشرح قلب وصدر كل نصراني ونصرانية للدين الإسلامي الحق . اللهم اشرح قلب وصدر العضوة بسمة العراق للدين الإسلامي الحق . اللهم اشرح قلب وصدر كل نصراني ويهودي وملحد للدين الإسلامي الحق . اللهم اشرح قلب وصدر العضو أردني عربي للدين الإسلامي الحق . اللهم اشرح قلب وصدر كل غير مسلم للدين الإسلامي الحق .

  2. هههههه اشمعنى انا ياعبد الله تدعوني للاسلام ما في كثير من المسيحيات في نورت اللهم زيد وبارك وثبتنا على ديننا
    عموماً هذه اول مرة تدعونا باللتي هي احسن وما تخبص بالكلام

  3. إلي الزميلة بسمة العراق: طبعا أدعو لك الله تعالى أن تسلمي فمهما يكن فأنت أقرب لي من أليسا . فهل من المعقول أن أدعو لأليسا التي لا أعرفها ولم أتكلم معها يوما وأنساك أنت أو أنسى الزميل عربي أردني ؟ أنتما أقرب لي من أليسا ومع ذلك فأنا أدعو للجميع .

    وصدقيني يا بسمة العراق: سيأتي اليوم الذي سنقف فيه أمام الله تعالى ووقتها ستعرفين من هو العضو الذي كان حريصا على مصلحتك من كل المشاركين في جريدة نورت.

    اقرئي قول الله تعالى في القرآن الكريم: ” وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَداً (88) لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئاً إِدّاً (89) تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدّاً (90) أَن دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَداً (91) وَمَا يَنبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَن يَتَّخِذَ وَلَداً (92) إِن كُلُّ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَنِ عَبْداً (93) لَقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدّاً (94) وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْداً (95) إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمُ الرَّحْمَنُ وُدّاً (96) فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِكَ لِتُبَشِّرَ بِهِ الْمُتَّقِينَ وَتُنذِرَ بِهِ قَوْماً لُّدّاً (97) ” .

  4. مرحبا الإخوة والأخوات الطيبين
    أتمنى أن يكون الجميع بخير
    .
    هذا الرد الى الأخ المواطن المسلم العربي
    .
    بسم الله الرحمن الرحيم

    [.وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآَمَنَ مَنْ فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا أَفَأَنْتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّى يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ ) [يونس : 99]
    .
    المعنى واضح ..هناك حكمة من الله في ذلك … لاندركها
    ولنا مثال في عم النبي محمد ( عليه الصلاة والسلام ) أبو طالب
    تخيل أن الرسول ذاته ورغم مقدار حبه لعمه والخوف عليه ..لم يستطيع أن يلين قلبه …. ( وجاء الرد بما معناه … إنك لاتهدي من أحببت …. وإنما الهداية من الله )
    .
    وكل ما أمرنا الله به … أن تكون أخلاقنا هي عنوان المسلم … وأن نراعي الموعظة الحسنه .. ( ولو كنت فظاً عليظ القلب لأنفضوا من حولك )
    .
    يا أخي المسلم العربي
    .
    هناك آية رائعه في القرآن تقول
    بسم الله الرحمن الرحيم
    [من يرد الله أن يهديه يشرح صدره للإسلام ومن يرد أن يضله يجعل صدره ضيقا حرجا كأنما يصعد في السماء كذلك يجعل الله الرجس على الذين لا يؤمنون”]
    [الأنعام]
    .
    .
    فلنحاول جاهدين وفي قلوبنا محبة للناس جميعاً … أن نجعل اخلاقنا هي البوابة التي يمكن أن يرى الأخرون الأسلام ….ولانغلقها بألسنتنا
    .
    جزاك الله خيرأ … على ما يحمله قلبك من محبة للجميع فتتمنى لهم الخير والنجاح وتدعوهم إليه ليكون من الفائزين

  5. خلاص ياجماعة الاخ عبد الله مشكوراً و جزاه الله خيراً لخدمة الاسلام والمسلمين وجعلها الله من ميزات حسناته فبالكلمة الطيبة
    حيخليني انا الكافرة السافرة المشركة بالله تعالى
    حيخليني اعلن اسلامي وبدون تفكير ، نستقبل اراىكم

  6. مواطن عربي مسلم
    أتمنى لك الهداية و تبتعد عن التخاريف و القصص التي من غير فائدة.
    و أتمنى ان تهتدي الى “عبادتك” و تبطل تتصفح أمور أليسا و غيرها يا بتاع الدين يا مؤمن انت!

  7. شوفوا الكلمة الخبيثة !
    يقول سراج ان رسول الله صلى الله عليه واله لم ينجح في جعل سيدنا ابو طالب عليه السلام مسلما !! بل كان رضوان الله عليه حنيفا مسلما يكتم إيمانه في البداية ولطالما أعلنه وحاجج قريش ! لكن الأموين واتباعهم ليومنا هذا لكي يطعنون بعلي عليه السلام ودفاعا عن ال ابي سفيان يحرفون آيات الله مثل اية انك لا تهدي من احببت … انها نزلت في ابي طالب ؟؟!!
    كله كان إيمان وهو لم يعبد صنما ابدا انما كان على الحنفية دين ابراهيم عليه السلام وهنا ساثبت إيمان سيدي ابو طالب من كتب اهل السنة :
    فالسيد أبو طالب عم النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، كان يحوط النبي صلى الله عليه وآله وسلم ويحميه ويدافع عنه وحبس معه في الشعب(1) عند فرض قريش الحصار عليه صلى الله عليه وآله وسلم ونقلت أشعار عن السيد أبي طالب في مدح النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأن دينه هو دين الحق إلى غير ذلك ، وسمي عام وفاته هو والسيدة خديجة عام الحزن فهل يعقل أن هذا الشخص لم يؤمن وأنه مات على الكفر بعد هذا كله ؟!
    فلنعقد ههنا فصولاً لنصل إلى حقيقة الأمر في إيمان أبي طالب فنقول :

    مما ورد من أنه كان ينصر الدين ويدافع عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ويمدح النبي والإسلام
    ويمكننا أن نلخص هذا الأمر بالنقاط التالية :
    1- لقـــد اعترف الجميع حتى القائلون بكفـــر أبي طالــب رضي الله عنه على أنه كان ينصر النبي صلى الله عليه وآله وسلم ويمنعه ، ومن ذلك قول الحافظ ابن حجر في (( الفتح ))(2) (7/194) : (( واستمر على نصره بعد أن بعث إلى أن مات أبو طالب … وكان يذب عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم ويرد عنه كل من يؤذيه ))(3) .
    وثبت عن ابن مسعود أنه قال : (( فأما رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فمنعه الله بعمه أبي طالب ))(4) .
    وروى البخاري (3883) ومسلم (209) عن العباس عم النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال للنبي صلى الله عليه وآله وسلم : (( ما أغنيت عن عمك فإنه كان يحوطك ويغضب لك … ))(5) .
    وفي روايةٍ لمسلم (209) : ((كان يحوطك وينصرك )) .
    2- وقال أبو طالب مادحاً النبي صلى الله عليه وآله وسلم :
    وأبيض يُسْتَسْقَى الغمام بوجهه
    يلوذ به الهُلاك من آل هاشم
    ثمال اليتامى عصمة للأرامل(6)
    فهم عنده في نعمة وفواضل

    قال ابن كثير(7) : إن هذه القصيدة بليغة جداً لا يستطيع أن يقولها إلا مَنْ نُسِبَت إليه ، وهي أفحل من المعلقات السبع وأبلغ في تأدية المعنى .
    وأخرج البيهقي(8) عن أنس بن مالك رضي الله عنه ، قال : جاء أعرابي إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم وشكا الجدب والقحط وأنشد أبياتاً ، فقام رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حتى صعد المنبر فرفع يديه إلى السماء ودعا فما رَدَّ يديه حتى ألقت السماء بأبراقها ، ثم بعــد ذلك جاؤا يضجـون من كثرة المطر خوف الغرق ، فقال صلى الله عليه وآله وسلم :
    (( اللهم حوالينا ولا علينا ))(9) .
    وضحك صلى الله عليه وآله وسلم حتى بدت نواجذه ، ثم قال :
    (( لله در أبي طالب لو كان حياً لَقَرَّتْ عيناه ، مَنْ ينشدنا قوله ؟ )) فقال علي رضي الله عنه وكرم وجهه : كأنك تريد قوله :
    وأبيض يستسقى الغمام بوجهه ثِمَال اليتامى عصمة للأرامــل
    فقال صلى الله عليه وآله وسلم : (( أجل ))(10) .
    3- ومما يدل على إيمانه من شعره : ما ذكره الحافظ ابن حجر العسقلاني في الفتح (7/194) : [ وأخباره في حياطته والذب عنه ـ صلى الله عليه وآله وسلم ـ معروفة مشهورة ، ومما اشتهر من شعره في ذلك قوله :
    والله لن يصلوا إليك بجمعهم حتى أوسـد في التراب دفينــا
    وقوله :
    كذبتم وبيت الله نبزي محمداً ولما نقاتل حـوله ونناضـل ] .

  8. إلي الزميلة بسمة العراق: أنت قلت ما يلي: ” حيخليني انا الكافرة السافرة المشركة بالله تعالى
    حيخليني اعلن اسلامي وبدون تفكير ، نستقبل اراىكم ”

    وأنا اقول لك ما يلي: لست أنا الذي سأجعلك تعلنين إسلامك فأنا لست لي عليك من سلطان سوى دعوتك للحق أما الذي يهدي عباده فهو الله تعالى ولست أنا وهذه أحد الفروق بين دين الله الحقيقي وهو الإسلام والأديان المحرفة فالأديان المحرفة دائما تجعل الإنسان يتعلق بالمخلوق أما دين الإسلام فلا يجعل الإنسان يتعلق إلا بالله تعالى وحده .

    اقرئي يا بسمة العراق ما قاله الله تعالى لرسولك محمد صلى الله عليه وسلم في القرآن الكريم: ” إِنَّكَ لاَ تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَـٰكِنَّ ٱللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَآءُ ” . فحتى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم لا يهدي من أحبب ولكن الله يهدي من يشاء وأسأل الله تعالى لك الهداية .

    ثانيا: الزميل عربي أردني: تظل أنت من بلد عربي أصيل ودائما أهل الأصل يرجعوا إلي أصلهم الأصيل ولكن ليس من العدل أن أدعوك إلي الجنة وتدعوني إلي النار .
    أقرأ ما قاله ربك في القرآن الكريم على لسان مؤمن آل فرعون: ” وَيَا قَوْمِ مَا لِي أَدْعُوكُمْ إِلَى النَّجَاةِ وَتَدْعُونَنِي إِلَى النَّارِ (41) تَدْعُونَنِي لِأَكْفُرَ بِاللَّهِ وَأُشْرِكَ بِهِ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَأَنَا أَدْعُوكُمْ إِلَى الْعَزِيزِ الْغَفَّارِ (42) ”

    ثالثا: أنا عندي لك سؤال زميلي عربي أردني: أنت قلت لي ما يلي :” أتمنى لك الهداية و تبتعد عن التخاريف و القصص التي من غير فائدة.”

    وأنا اسألك: من الذي تتمنى منه أن يهديني ؟

    انتظر منك الإجابة زميلي عربي أردني

    1. بالله عليك ياشيخ عبد الله او ليس من الحرام عليك ان تدعوني لجنة تخدم الذكورة فقط ولا ناقة لي ولا للمراءة جمل فيها يعني يرضيك اترك ديني ومذهبي طمعاً في جنة تخدمك انت فقط بماتحويها من حور عين بدون كريمات
      ههههه اي لو كان فيها حور عين تخدم الاناث كان ممكن فيها مجال لذلك افضل ان ادخل جهنمنا على ان ادخل جنتكم
      http://youtu.be/GnLLT9UbEZA

      1. يابسمه لاتضحكي على دعوه عبدالله فوالله لتعلمين يوما انه اراد لك السعاده وواجهتيه بالضحك
        اعتذر لكن هذا الذي اراه
        تحياتي

  9. إلي الزميل الشيعي abohusain : من كل ما نقلته أنت عن أبي طالب سواء كان روايات ضعيفة أو صحيحة أو مكذوبة فلم تروي أي رواية تدل على أن أبا طالب قد أسلم .

    ممكن أن تنقل لنا قصة إسلام أبو طالب وشهادته للشهادتين وهي شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا صلى الله عليه وسلم رسول الله ؟

    كل الذي نقلته أنت عن أبي طالب سواء كان صحيحا أو ضعيفا أو كذبا أو صدقا لم يذكر بأنه أسلم فأنت قلت بأنه أسلم وبعد ذلك سردت لنا روايات عن عم يدافع عن ابن أخيه فقط لا غير فأين قصة إسلام أبو طالب , أسردها لنا برواية صحيحة .

    انتظر منك الرواية .

  10. لما حضرت أبا طالب الوفاة
    جاءه رسول الله صلى الله عليه وسلم

    وكان عنده عبد الله بن أبي أمية وأبو جهل

    فقال له: ” يا عم، قل: لا إله إلا الله، كلمة أحاج لك بها عند الله.

    فقالا له: أترغب عن ملة عبد المطلب؟
    فأعاد النبي صلى الله عليه وسلم فأعادا،
    وحاول الرسول معه تكراراً …فكان أبوطالب ينظر الى أبو جهل و الى أبن أبي أميه
    فقال بل على ملة عبد المطلب،…. وكان أخر ما قاله بل على ملة عبد المطلب
    وأبى أن يقول: لا إله إلا الله.

    فقال النبي صلى الله عليه وسلم: لأستغفرن لك ما لم أنه عنك،

    فأنزل الله عزوجل:
    بسم الله الرحمن الرحيم

    { مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَنْ يَسْتَغْفِرُوا لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُوا أُولِي قُرْبَى مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ } 3″

    وكانت آية لتخفف وتهون عن الرسول حزنه على عمه أبو طالب
    : { إِنَّكَ لا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ }4.
    .
    يا أبو لهب
    الله يفصل بيننا بالحق
    فهل رضيت بالله حكماً

  11. اللهم اشرح قلب وصدر العضوة بسمة العراق للدين الإسلامي الحق .

    ههههه ضحكتني الأخ مواطن عربي مسلم
    كل واحد و له طريقته الخاصة في الحوار ….في نظركم ما كتبه الأخ مواطن إساءة لكن في نظره هو سوى حبا للخير لكم فلو كان يكرهكم لا دعا عليكم بدل أن يدعو لكم مما يظهر نيته السليمة فلا داعي لشتمه …
    ______________________________________________
    وكل ما أمرنا الله به … أن تكون أخلاقنا هي عنوان المسلم … وأن نراعي الموعظة الحسنه .. ( ولو كنت فظاً عليظ القلب لأنفضوا من حولك )
    ————————
    فلنحاول جاهدين وفي قلوبنا محبة للناس جميعاً … أن نجعل اخلاقنا هي البوابة التي يمكن أن يرى الأخرون الأسلام ….ولانغلقها بألسنتنا
    _____________________________________________

    كدلك كلام الاخ الأمير سراج وهاج معقول بارك الله فيه وكتر الله من أمتاله ….

  12. هههههههه يا عيني يا بسمة وأردني مواطن صنفكم كفررررة نورت ههههه يخررب بيت كده ههههههههه

    1. ههههههه عادي عادي ماهو
      اصلا احنة بنضرهم كفرة
      ويقولوها علنا ومتفاخرين

      1. كلمة كافر لغير المسلم ليست بشتيمة كما يعتقدها البعض وانما هي وصف لمن لا يصدق بالدين الإسلامي أو لمن ينكره . الكافر هو من يستر الدين ويجحده ويغطيه، ويكفر بآيات الله تبارك وتعالى وهدا فعلا ما يحدت
        فمن هو على غير الدين الإسلامي يكفر بكلام الله ورسول ولا يعترف بما نعترف به ….

        ______________________________________________
        اليكم شرح صغير لكلمة كفر

        كلمة “كفر” كما وردت في العديد من المعاجم العربية ومنها لسان العرب لابن منظور تعني “غطّى”، فتقول كفَرَ الشيءَ أي غطّاه، كفرَ الليلُ بظلامه أي غطى نورَ النهار وحجبه ومن ثم يقال ليل كافر، وكفر الفلاحُ الحبَ، ومنه قيل للزرّاع الكفار، وبهذا المعنى جاء في الآية القرآنية: “كَمَثَلِ غَيْثٍ أَعْجَبَ الْكُفَّارَ نَبَاتُهُ ” (الحديد 57: 20). كما أن “الكفر” يستخدم بمعني جحود النعمة وعدم شكرها كما جاء في القرآن الكريم “وبنعمة الله هم يكفرون” (النحل 16: 72). والمعنى اللغوي هذا يتفق مع حكم الإسلام بالكفر على أهل الكتاب من الأحبار والرهبان الذين كانوا يعلمون بأن نبياً سيأتي من بعد عيسى (ص) ولكنهم كفروا أي غطوا هذه الحقيقة وحجبوها، ومن ثم ينصب معنى الآيات التي تحكم بكفر من قال “إن الله هو المسيح ابن مريم” (المائدة 5: 17) أو قال “إن الله ثالث ثلاثة” (المائدة 5: 73) فقط على تلك الفئة التي ادعت ذلك رغم علمها بحقيقة المسيح، و تطور معنى الكفر ليصبح نقيض الإيمان.

        بشكل عام, يجب التفريق بين الكفر ابتداءً والكفر ردة. فالكفر ردة أمره إلى الله وعذابه صريح فقط يوم القيامة ومختلف على عقابه في الدنيا. أما الكفر ابتداءً فلا بد من النظر إلى حال هؤلاء الكفار من حيث وصول الإسلام إليهم، بمعنى أنه لابد أن تصلهم صورة صحيحة عن الإسلام.

      2. لنرى الفرق بيننا وبينكم
        ونرى أي الفريقين أفضل في التعامل مع الأخر
        .

        لقد أمرنا الله في القرآن أن نؤمن بجميع الكتب السماوية بمافيهم التوارة والأنجيل
        ولايكتمل إيمان المسلم إلا بإيمانه بها وبالرسل وبالملائكة واليوم الأخر
        ونطلق عليكم أهل الكتاب …. وأوصانا الله أن نقسط إليكم ونبركم
        والبر أعلى درجات الإحسان
        والخلاف بيننا وبينكم … هو المغالاه في حبكم وتقديسكم للمسيح فجعلتموه إله …
        فكانت المخاطبه ( لكم دينكم ولي دين )
        ولن نسخر برموزكم ولم نهين أي منها برسوم أو كلام ساخر

        .
        أما نحن بالنسبه لكم
        فلا أعتراف أصلا بالقرآن إنه كتاب سماوي من عند الله
        ولا أعتراف برسولنا
        .
        فهل رأينا الفرق في المعامله

  13. حتى مسند ابن احمد كذب ان نزول هذه الآيات كان في ابي طالب انما كانت اي النهي عن الاستغفار للمشركين كانت في رجل كان يستغفر لوالديه المشركين فبلغ ذلك رسول الله فنهاه ونزت الآيات تلك !
    اما سيدي ابو طالب تناقل القوم عنه أبيات ليس فقط تبين انه اسلم بل كان أسدا ومحاميا وعميق الايمان ! اذ يقول رضوان الله عليه :
    والله لن يصلوا اليك بجمعهم … حتى اوسد في التراب دفينا
    فاصدع بأمرك ما عليك غضاضة … وأبشر بذلك وقر منك عيونا
    ودعوتني وعلمت انك صادق … ولقد صدقت وكنت ثم أمينا
    ولقد علمت بان دين محمد … من خير أديان البرية دينا
    فسيدي ابو طالب ليس فقط اسلم انما جعل إيمانه انشودة شعر تتلوها الدهور فهو يقسم بالله ان محمدا صادق أمين وان دينه خير أديان البرية دينا …. ثم ياتي من يجادل ويقول انه مشرك وهل حمى الاسلام غيره ؟ بل هل قام الاسلام بغير سيف ابنه علي الذي لا فتى الا هو ولا سيف الا سيفه ذو الفقار ؟ لكن مشكلة ابو طالب انه ابا لعلي عليه السلام فيجب ان يقدح به حتى يتم تقدمة عليه غيره ممن لا يستاهل ان يحل سير نعله ! حسبنا الله وسيفتح بيننا الله وبين قومنا بالحق وعند الله تحتكم الخصوم .

  14. بس والله طلعت فيك الخير يطّلع منك تعليق عدل مرة بحياتك يا مواطن
    يعني فعلا جايز أسلوبه مستفز حبتين بس والله يدعي لكم يعني يدل علي نيته
    لاحظت تعليقاتك اتعدلت يا مواطن خليك علي كده بليز ههه

  15. ونحنا بنتمنى تفطسي وتروحي موتن اخر , لانو تعبنا من شوفة شفايفك المعووجة, مااااالت.

  16. إلي الزميل الشيعي abohusain: لم تأت لنا بأي رواية تثبت بأن أبا طالب أسلم . حتى أنت لم تذكر لنا قصة إسلام أبو طالب مطلقا . كلنا نعرف قصة إسلام حمزة ونعرف قصة إسلام العباس وجعفر وووو إلا أبو طالب لا نعرف له قصة إسلام أبدا . أنت يا abohusain لا تعرف لأبي طالب قصة إسلام ولا تعرف متى نطق أبو طالب الشهادتين وكل ما قلته أنت بأن أبا طالب كان يحمي ابن أخيه محمد صلى الله عليه وسلم. اجلب لنا قصة إسلام أبو طالب ومتى نطق الشهادتين .

    ثانيا: أنت كلامك متناقض يا abohusain فأنت قلت بأن أبا طالب كان يكتم إسلامه وأنا أقول لك : ولماذا يكتم إسلامه وهو يجاهر بالدفاع عن ابن أخيه محمد صلى الله عليه وسلم ؟ ولماذا لم يكتم حمزة إسلامه وهو عم النبي صلى الله عليه وسلم أيضا كما أن أبا طالب عم النبي صلى الله عليه وسلم ؟ أبو طالب لم يكن مستضعفا لكي يكتم إسلامه يا abohusain .

    ثالثا: يا abohusain : لو لاحظت بأن علي بن أبي طالب سمى أولاده أبو بكر وعمر وعثمان ولم يسمي علي بن أبي طالب أي لد من أولاده على اسم أبيه ” أبو طالب ” وكذلك الحسن والحسين يسمون أولادهم أبو بكر وعمر وعثمان ولم يسموا أي ولد من أولادهم على سم جدهم أبو طالب وكذلك جميع آل البيت تجد أسماء أولادهم أبو بكر وعمر وعثمان ولا تجد ولا واحد من آل البيت سمى ولد من أولاده أبو طالب لأن أبا طالب مات كافر .

  17. السلام حبيبتي أورشيد ومن بالصفحة.بغيت غير نكوليك ماشاء الله عليك وعلى طولت بالك وعلى كلامك النقي الله إبارك فيك وفي صحتك.وكاتشرفينا بمستواك فعلا.والله ارحم ألي قراك.

    1. وعليكم السلام أختي العزيزة لطيفة شكرا أختي على هاد الكلام والدعاء ربي يخليك و يخلي ما أعز عندك

      انتي فعلا لطيفة و إسم على مسمى….. أما بخصوص الصبر بصرف النظر على هدا الموضوع والله يا أختي هو ليس بصبر بحد داته وانما هو خوف نتعادو من قليلين الادب في دناءة كلامهم و معايرهم و نصبح متلهم اللهم نتجاهلهم و نتجاهل وجودهم قبل ما يأترو على تصرفاتنا و نرد عليهم بفس الطريقة وبالتالي نخسر نفوسنا و الأهم من هدا أنه لا فائدة من الحوار معهم و الباقي انتي عارفاه ….. شكرا أختي المحترمة ربي يحفضك وخليتك على خير ادا جاوبتني وماشفت ردك نرد عليك من بعد ……

  18. الى الزميل ( مواطن عربى مسلم ) ولو أن النقاش معك مجرد صداع وثرثره فاضيه لانك تسأل وعندما نلجمك بالاجابه والحقيقه تراوغ وتدخل فى موضوع أخر ولا تجيب على الاسئله التى تطرح عليك مثلما تصر وتلح فى أسئلتك التى لا تنتهى بغير معنى ؟
    هذا رد على أسئلتك على أن أبو طالب كان موحدا ومن ( شيخ وهابى وشيخ سنى ) لاننا لو أتيناك بدليل شيعى فالرد معروف ! فنلجمك بالدليل صوت وصوره من كتبك ومشايخك لعل وعسى الله يهديك للحق وأهل السنه الحقه وهم الشيعه وليس سنة بنى أميه المليئه بالكذب والتدليس على الدين والنبى عليه السلام !!!

  19. ومن الذى مسك عروة الكعبه وقال عبارته المشهوره ( للبيت رب يحميه ) ؟
    ولماذا قال له رب ولم يقل له ألهه أو أرباب تحميه ؟
    وهذا شيخك الوهابى المغامسى يرد عليك وركز على الاحاديث التى فى نهاية الفيديو . كافى كره لاهل البيت وصلتم لاهلهم بعد بكتب بنى أمية الملوثه !!
    https://youtu.be/eEUnUWheUXM

    1. يا بلدوزر
      .
      قبل بعثت الرسول صلى الله عليه وسلم

      ؛عندما جاء أبرهة الحبشى؛ ليهدم الكعبة
      ، قال عبد المطلب جد النَّبِيّ صلى الله عليه وسلم الذى كان يعبد الأصنام من دون الله: (للبيت رب يحميه)

      كان جد رسولنا الحبيب عبد المطلب …وليس عمه أبو طالب

  20. إلي الزميل الشيعيALBILDOSER: أنت قلت لي ما يلي: ” لو أن النقاش معك مجرد صداع وثرثره فاضيه لانك تسأل وعندما نلجمك بالاجابه والحقيقه تراوغ ”

    وأنا أقول لك يا زميلي الشيعي ALBILDOSER: أولا: أنت لا تقول الصدق فأنت في كلامك هذا تحاول أن توهم القراء بأنك أجبت على أسئلتي والحقيقة فأنت لم تجبني على أي سؤال أنا سألته لك بل كنت تتنرفز علي واغضب مني ولا تجيب على أي سؤال من أسئلتي وإذا أنت صادق في كلامك يا ALBILDOSER أجبني أمام القراء الآن على السؤال التالي: فأنت قلت أنا أبا بكر وعمر قالا بأن الرسول يهجر وأنا طالبتك بأن تجلب لنا الدليل على أن أبا بكر وعمر قالا بأن الرسول يهجر فاجلب لنا الدليل على ما قلته أنت ضد أبو بكر وعمر .

    ثانيا: صاحب الفيديو المسمى طارق يوسف المصري ليس من أهل السنة والجماعة مطلقا وليس من علماء أهل السنة والجماعة أصلا لكي تستشهد بكلامه فهل تعتقد بأنه كونه لبس اللباس العربي على رأسه وأطلق لحيته لكي يخدع العامة أنه أصبح من شيوخ أهل السنة والجماعة ؟ لا طبعا . فهذا المسمى نفسه شيخ طارق يوسف المصري ليس من علماء أهل السنة والجماعة مطلقا مطلقا مطلقا .

    ثالثا: أما الشيخ الفاضل المغامسي: فهو لم يقل أبدا بإسلام أبي طالب مطلقا وشاهد أنت الفيديو ولكنه قال بأن أبا طالب كان يدافع الرسول صلى الله عليه وسلم وهذا صحيح ولم يقل بأن أبا طالب قد أسلم بدليل بأن الشيخ المغامسي لم يترضى عن أبي طالب في حديثه ولا مرة واحدة ولكنه عندما ذكر السيدة خديجة ترضى عنها لأنها أسلمت وأما أبي طالب لم يسلم .

    رابعا: أنتم الشيعة تحرككم عواطفكم ومشاعركم ومراجعكم أصلا يضربونكم على وتر تأجيج العواطف والبكائيات لكي يغيب عقلكم عن الوعي فلا تركزون في تناقضات مذهبكم الرهيبة أما نحن أهل السنة فيحركنا قال الله وقال رسوله فأبي طالب مات كافرا حتى لو أنكم تمنيتم عكس ذلك .

    خامسا: علي بن أبي طالب يسمي أولاده أبو بكر وعمر وعثمان ولم يسمي ولا ولد من أولاده على اسم أبيه أبو طالب وكذلك الحسن والحسين وكذلك كل آل البيت لم يسمي واحد منهم ابنه على اسم أبو طالب , فهل من المعقول أن يكون أبو طالب بهذا المستوى ولا يسمي أولاده أبناءهم على اسمه بل يسمون أولادهم أبو بكر وعمر وعثمان ؟؟؟!! غير معقول .

    سادسا: كلنا نعرف قصة اسلام حمزة عم الرسول صلى الله عليه وسلم ونعرف إسلام العباس عم الرسول صلى الله عليه وسلم , فما هي قصة إسلام أبو طالب ؟ كيف أسلم ؟ ومتى نطق الشهادتين ؟ لا نعرف له قصة إسلام .

    سابعا: أؤكد لك يا زميلي الشيعي ALBILDOSER بأن طارق يوسف المصري ليس من مشايخ أهل السنة والجماعة لا من بعيد ولا من قريب وليس من أهل السنة والجماعة حتى لو خدعوك مراجعك الشيعة وزعموا لك أنه سني لكي يمرروا عليكم الكذب.

    1. الى الزميل ( مواطن عربى مسلم ) ؟
      1. الناس تعرف من هو الصادق ومن هو الكاذب ! أتحداك أمام الكل أن تأتينى بسؤال سألته ولم أجاوبك عليه حتى تعرف من هو الصادق ومن هو الكاذب ؟
      وشرط كل إجاباتى من كتب أهل السنه وليس الشيعه !! ليس لاننى عالم أو شيخ بالعكس أنا كلى جهل فى دينى ولكنى أبحث عن الحقيقه وقد وجدتها؟
      2. صاحب الفيديو مسلم سنى غصبا عنك وعنى ولا يهمنى مذهبه بقدر ما يهمنى من أين إشتق كلامه !! ولا هى عادتكم عندما يخرج شيخ هداه الله للحق ومن ( كتبكم ) تخرجونه من المله لانه قال الحق مثلما فعلتم مع الشيخ الكبيسى وعدنان الابراهيم وغيرهم كثير ومتمسكين بمهرجين شاذين من أمثال العرعور والدمشقيه لانهم يستغفلونكم بكلامهم عن غير علم !!
      3.الشيخ المغامسى لم يقل بأنه مسلم بل لمح على أنه موحد ولكن ما يهمنى هو الاحاديث فى نهاية التسجيل أكثر من كلام المغامسى ؟
      4. نحن الشيعه يحركنا القرآن والسنه اللذان فرضا علينا حب النبى وأهل بيته غصبا عنا وليس طوعا منا ! فالقرآن يقول ( إهدنا السراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم ) فهم السراط المستقيم الذى به نهتدى وليس فلان وعلان من الصحابه ؟ قال الرسول عليه السلام لعلى ( هلك فيك إثنان محب غال ومبغض غال ) !! ما ذنب الشيعه إذا كان الرسول عليه السلام يقول ( يا على أنت سيد فى الدنيا وسيد فى الاخره من أحبك فقد أحبنى ومن أبغضك فقد أبغضنى وحبيبك حبيب الله وبغيضك بغيض الله والويل لمن أبغضك ) حديث صحيح على شرط الشيخين مستدرك الحاكم ج3 ص128 وهناك مصادر أخرى !!
      ما ذنب الشيعه إذا كانوا يحبون رجلا قال فيه الرسول عليه السلام ( غدا لاعطين رايتى الى رجل يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله ) صحيح البخارى ح4 ص 20 وج 5 ص 76 وصحيح مسلم ج7 ص120 باب فضايل على بن ابى طالب .
      قال رسول الله عليه السلام ( لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من ولده ووالده والناس أجمعين ) صحيح البخارى ج1 ص9 صحيح مسلم ج1 ص 49 ,
      أما أنتم فغلوكم للصحابة وصل للكفر فهذا ذو النورين وذلك الفاروق وذلك الذى يفر الشيطان منه وسيف الله المسلول وغيره من المسميات التى لا سلطان لها !!!!!!
      5. قصة الاسماء حتى تعرف بأنك غير صادق ومجرد ثرثار ناشر للفتنه سبق وأن أجبتك عليه ومع هذا سأجيبك مره أخرى فى تعليق منفصل عن الاسماء !!
      6. ودليل آخر على عدم صدقك أيضا فقد سبق وأن أجبتك عن قول عمر وأبو بكر بأن النبى يهجر فى موضوع ( معز مسعود عمر بن الخطاب لم يقطع يد السارق ) ومع هذا إليك الدليل للمره الثالثه ؟
      ALBILDOSER
      May 2, 2015 at 1:07 am
      صحيح البخارى باب مرض النبى ووفاته ج3 ص 138
      صحيح البخارى ج 7 ص 9
      صحيح مسلم ج 5 ص 75 كتاب الوصيه
      ورينى شنو راح تقول فى كتبك ؟

  21. إلي الزميلة بسمة العراق: أنت قلت ما يلي : ” بالله عليك ياشيخ عبد الله او ليس من الحرام عليك ان تدعوني لجنة تخدم الذكورة فقط ولا ناقة لي ولا للمراءة جمل فيها ”

    وأنا أقول لك: أولا: قال ربك في القرآن الكريم ما يلي :” فاستجاب لهم ربهم أني لا أضيع عمل عامل منكم من ذكر أو أنثى ” . فالله تعالى لا يضيع أجر من يعمل أي عمل منا سواء كان ذكرا أو أنثى ولكنك ركزت على جانب وتركت جانب .

    ثانيا: هناك امرأة نصرانية أجنبية تركت دين النصرانية وأصبحت ملحدة فعندما سألتها أنا عن السبب قالت بأن الدين النصراني يظلم المرأة فدائما يتهمها بأنها هي السبب في إخراج آدم من الجنة ويوقع عليها اللوم فحتى هذه النصرانية تركت دينها النصراني لإحساسها بأن دينها النصراني دائما يتهم المرأة بأنها سبب إخراج آدم عليه السلام من الجنة وأنا أعطيتها ترجمة معاني القرآن الكريم لكي تقرأها لكي تعرف الحقيقة وأسأل الله أن يشرح قلبها للإسلام .

    ثالثا: أنت قلت يا بسمة العراق ما يلي: ” يعني يرضيك اترك ديني ومذهبي طمعاً في جنة تخدمك انت فقط بماتحويها من حور عين بدون كريمات ”

    وأنا أقول لك: طيب أرينا من دينك النصراني ما الذي أعده الله تعالى للمرأة النصرانية إذا دخلت الجنة مع العلم بأني أسأل الله تعالى أن أكون من أهل الجنة بكرمه فمن يضمن لي الجنة سوى الله تعالى؟ أرينا يا بسمة العراق من دينك النصراني ما الذي أعطاه الله تعالى للمرأة النصرانية حين تدخل للجنة ؟

    انتظر الرد منك

  22. منذ شهران فى موضوع مقتل لاعب عراقى فى تفجير ببغداد !! حتى تعرف من الصادق والكاذب والذى يثرثر ؟
    أما القصه إللى فرحانين فيها هاليومين وشاغلين نفسكم فيها وهى تسمية أهل البيت أولادهم أو أحفادهم بإسم ( عمر وعثمان وأبو بكر ) ! فأقول لك نعم هذه الاسماء كانت شائعه فى ذلك الزمان وليس حكرا على الصحابه على الرغم إنها ليس أسمائهم الحقيقه ؟ ولكن أتحداك أن تأتى بدليل واحد من أهل ا
    لبيت قالوا سمينا عمر وعثمان وأبو بكر تيمنا أو حبا فى الصحابى عمر أو عثمان أو أبوبكر !!!!!! وبفرض أننا قلنا أن أهل البيت سموا أولادهم بأسماء الصحابه فهل كان حبهم من طرف واحد مثلا ؟ بمعنى هل كان عشقهم وهيامهم بالصحابه يجعلهم يسمون أولادهم بأسمائهم إذن لماذا لم يسمى الصحابه أولادهم أو أحفادهم بإسم واحد من أهل البيت ؟ والله تضحكون على أنفسكم بقصص وروايات تحاولون تخفيف الكوارث التى إرتكبها الصحابه وأتباعهم ضد أهل البيت ولكنكم لا تستطيعون ولو تسكتون لكان أفضل وأحسن ولكنكم ما زلتم تكابرون بكذبكم !!!!

  23. إلي الزميل الشيعي ALBILDOSER: أنت قلت ما يلي :” أما القصه إللى فرحانين فيها هاليومين وشاغلين نفسكم فيها وهى تسمية أهل البيت أولادهم أو أحفادهم بإسم ( عمر وعثمان وأبو بكر ) !”

    وأنا أقول لك: أولا: نحن لسنا فرحانين فيها ولكن نحن ندلل لك من الواقع أيضا كما دللنا لك من الآيات والأحاديث على صدق كلامنا الذي نقوله لك . فنحن ندلل لك من الآيات القرآنية ومن الأحاديث النبوية ومن واقع آل البيت على صدق كلامنا الذي نقوله لك فسواء صدقت أو لم تصدق فهذا شأنك فحتى الخوارج لا يصدقوننا حين ندافع عن علي بن أبي طالب .

    ثانيا: أما قولك بأن الأسماء كانت شائعة فلذلك سمى بها آل البيت فأقول لك بأن اسم ” أبو بكر ” ليس أسما أصلا وإنما كنية فكيف تقول أنها أسماء شائعة ؟

    ثالثا: وعندما يأتي مرجع الشيعة السيستاني ويحرم تسمية الأبناء على أعداء آل البيت فلنا الحق أن نستغرب كيف سمى علي بن أبي طالب أولاده بهذه الأسماء ” أبو بكر وعمر وعثمان ” فعلي بن أبي طالب سمى أولاده أبو بكر وعمر وعثمان ؟ ألا يفترض بأن هذه الأسماء عند الشيعة أسماء أعداء آل البيت أم أن مراجعكم ضحكوا عليكم ؟

    رابعا: وهل آل البيت يتبعون ما هو شائع ويقلدونه أم أن لهم معايير إسلامية يمشون عليها ؟ فهل من المعقول أن يسمي علي بن أبي طالب أولاده بأبي بكر وعمر وعثمان لأن علي بن أبي طالب يقلد ما هو شائع يعني لأنها أسماء على الموضة ؟؟؟!!!!!! شئ غير منطقي أبدا .

    خامسا: عندما سمى على بن أبي طالب أبناءه أبو بكر وعمر وعثمان فلماذا لم يسمي ولا ولد واحد من أولاده على اسم أبيه أبو طالب ؟؟ فهل يعقل يا زميلي الشيعي أن يقول علي بن أبي طالب بأنه لم يسمي أولاده على اسم أبيه الذي تزعمون بأنه مؤمن قريش لأن اسم أبو ليس على الموضة وليس شائعا ؟

    سادسا: طيب لا يزال اسم عمر وعثمان شائعان في وقتنا الحاضر فلماذا لا تسمون أنتم يا شيعة أولادكم عثمان وعمر ؟ ألا يعجبكم ذوق علي بن أبي طالب في اختيار أسماء أولاده ؟

    سابعا: علي بن أبي طالب سمى أولاده ” محمد وأبو بكر وعمر وعثمان ” , فهل سمى هذه الأسامي لأنها شائعة فقط ؟ ولم يسم علي بن أبي طالب ولا واحد من أولاده ولا الحسن ولا الحسين أي ولد من أولادهم على اسم أبيهم وجدهم ” أبو طالب ” ؟ معقولة ؟؟!!!

    ثامنا: أنت يا البلدوزر لم تجيبني على أسئلتي مطلقا ولكنك تريد إيهام القراء بأنك أجبت والحقيقة أنك كنت تتنرفز من أسئلتي وتغضب مني ولا تجيب على أسئلتي مع العلم بأنني ألاحقك بها في كل مكان وأنت ” مطنش ” ولا ترد عليها وكنت تسألني عن نوع الكمبيوتر الذي استخدمه أنا بحجة أني جالس الليل والنهار في جريدة نورت ولم تجب على أسئلتي .

    فأقول لك نعم هذه الاسماء كانت شائعه فى ذلك الزمان وليس حكرا على الصحابه على الرغم إنها ليس أسمائهم الحقيقه ؟

  24. إلي الزميل الشيعي ALBILDOSER : أنت قلت لي ما يلي : ” الى الزميل ( مواطن عربى مسلم ) ؟
    1. الناس تعرف من هو الصادق ومن هو الكاذب ! أتحداك أمام الكل أن تأتينى بسؤال سألته ولم أجاوبك عليه حتى تعرف من هو الصادق ومن هو الكاذب ؟”

    وأنا اقول لك: وأنا قبلت التحدي فأنت قلت بالحرف الواحد ما يلي : ” ما يلي : (( عندما قربت لحظة وفاة النبى صلى الله عليه وسلم وأراد أن يكتب الوصيه قال الخليفتين أبو بكر وعمر إنه ليهجر ؟ )) وأنا أريد منك أن تجلب لنا الدليل الصحيح على أن أبا بكر وعمر هما من قالا بأن الرسول يهجر .

    انتظر منك الدليل الصحيح .

    ثانيا: أنت قلت لنا ما يلي : ” أما أنتم فغلوكم للصحابة وصل للكفر ”

    وأنا أقول لك : حتى الخوارج يعتقدون بأننا نعلو في علي بن أبي طالب حين ندافع عنه في مواقعهم , وإليك ما يقوله الخوارج ضد علي بن أبي طالب في مواقعهم بالحرف الواحد :

    ” جرم علي وإثمه أعظم من جرم ابن ملجم ” فالخوارج عندهم بأن علي بن أبي طالب مجرم وعندما ندافع عنه يتهموننا بأننا نغلو في علي بن أبي طالب . فالشيعة والخوارج وجهان لعملة واحدة .

    ثالثا: أنت قلت يا ALBILDOSER بالحرف الواحد عن مذهبك الشيعي ما يلي : ” نعم هناك بدع وخرعبلات عند الشيعه ” فبتأكيد أنت لا تريد لنا أن نصدق مذهبا يعترف أصحابه بأن فيه بدع وخزعبلات , أليس كذلك يا ALBILDOSER ؟؟

  25. إلي الزميل الشيعي ALBILDOSER: أنت قلت لي ما يلي : ” نحن الشيعه يحركنا القرآن والسنه اللذان فرضا علينا حب النبى وأهل بيته غصبا عنا وليس طوعا منا ! فالقرآن يقول ( إهدنا السراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم ) فهم السراط المستقيم ”

    وأنا أقول لك: أنت حتى آية قرآنية واحدة من سورة الفاتحة لم تعرف أن تكتبها بشكل صحيح فأنت كتبت ” إهدنا السراط المستقيم ” والصحيح أن الآية القرآنية هي ” اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ ” . يعني حتى آية واحدة من سورة الفاتحة لا تعرف كتابتها بشكل صحيح يا زميلي الشيعي ALBILDOSER وبعدين تأتي لكي تزعم بأن الذي يحرككم القرآن الكريم ؟؟؟!!!!

    أنتم مراجعكم الذي يزعم الكثير منهم أنهم من آل البيت لا يعرفوأ أن ينطقوا آية قرآنية بشكل صحيح ثم تقول بأن الذي يحرككم القرآن الكريم ؟

    آية واحدة من سورة الفاتحة العظيمة لا تعرف أن تكتبها بشكل صحيح وجاي لكي تزعم كاذبا بأن الشيعة يحركهم القرآن الكريم ؟؟!!!!

    مراجعكم أسياد المتع الجنسية وملوك مص الخمس لا يعرفوا أن ينطقوا آية قرآنية بشكل صحيح ثم يزعمون بأن هذا المرجع من أحفاد الحسن عليه السلام أو من سلالة الحسين عليه السلام وهو لا يعرف أن يقرأ آية قرآنية واحدة بشكل صحيح فالح فقط أن يبدع بالاستمتاع الجنسي في بنات الناس وفالح فقط يمص خمس أموالكم ويدخلها في جيبه والشيعة يشحتون في إيران .

    يا زميلي الشيعي ALBILDOSER: الآية القرآنية ليست كما كتبتها أنت (( ( إهدنا السراط المستقيم)) بل هي كالتالي : (( اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ )) وأرجو أن لا تأخذ العزة بالإثم وتعاند وتكابر وتصر على خطئك .

    ثانيا: أما الأحاديث التي كتبتها فأنت خلطت الحابل بالنابل من جهلك وتغفيل مراجع المتع الجنسية لك . فعلى سبيل المثال: أنت قلت ما يلي : ” ( يا على أنت سيد فى الدنيا وسيد فى الاخره من أحبك فقد أحبنى ومن أبغضك فقد أبغضنى وحبيبك حبيب الله وبغيضك بغيض الله والويل لمن أبغضك ) حديث صحيح على شرط الشيخين مستدرك الحاكم ج3 ص128 وهناك مصادر أخرى !! ))

    وأنا أقول لك:
    اقرأ ما يلي عن هذا الحديث : (( قال إبن الجوزي في العلل : ” قال المصنف قلت واحمد بن الأزهر قد كذبه يحيى بن معين” فالحديث ضعيف جداً بل موضوع والجهلة يحاولون تصحيح هذا الخبر الهالك ))

    2- (( قال الحافظ إبن حجر في تقريب التهذيب : ” قال أبو حامد ابن الشرقي هو حديث باطل ))

    3- قال الألباني في ” السلسلة الضعيفة والموضوعة ” 10/ 522 :
    $موضوع$

  26. كلامك كله إنشائى من غير دليل واحد ؟
    أنا أكلمك بالدليل وأنت تكتب رأى شخصى بطريقه إنشائيه من غير دليل ؟
    تلف وتدور فى الكلام لانك تحب الثرثره كما قلت لك إنسان مفلس تحب الثرثره للفتنه !!
    أفلست فى الرد فرددت كلامك مرات ومرات حتى توهم نفسك بأنك ترد بالدليل ومن لا يعرف بأن أبا بكر كنيه وليس إسم ومع هذا أدنت نفسك بأنها كنيه وليس حكرا لابا بكر دون غيره ولعلمك ابحث عن أصحاب الامام على لتعرف كما واحد يسمى بعمر وعثمان !!
    لا تخاف ما أكابر عندما أخطىء يعنى جبت الذيب من ذيله ولا مفلس وما عندك شى فمسكت ( بالسراط والصراط ) والله إنجاز لك أفحمتنى فيه ؟
    مساكين ما تصدقون واحد يضحك عليكم بخدعه فى النت تركضون فرحانين فيها لعل وعسى تشفع لكم عند النبى عليه السلام يوم الحساب !!!
    وأين ردك على قول عمر بأن النبى ليهجر ولا عيونك ما تشوف وتدخل موضوع ثانى توهم الناس بأنك تبحث عن الدليل وتسأل أنت قلت كذا وكذا وأنا بإنتظارك ؟ أو كالعاده مفلس فى الرد فتحور الموضوع لشىء آخر ؟
    والله أشفق على حالك لانك عايش بوهم ومفلس ما عندك غير المتعه والخمس ويا ريت تكتب بالدليل ما هو إشكالك فى الموضوعين لكن كلام إنشائى تسمعه فى النت فتقعد تكرر نفسك بثرثره غير مفيده بالمره ؟

  27. إلي الزميل الشيعي ALBILDOSER: أنت لم تجلب ما طلبته منك فأكرر طالباتي لك :

    أولا: أنت قلت بالحرف الواحد ما يلي: (( عندما قربت لحظة وفاة النبى صلى الله عليه وسلم وأراد أن يكتب الوصيه قال الخليفتين أبو بكر وعمر إنه ليهجر ؟ ))
    وأنا أسالك : ممكن أن تجلب لنا الرواية التي تثبت أنت بها بأن أبا بكر وعمر هما من قالا عن الرسول صلى الله عليه وسلم عبارة ” إنه ليهجر ” أو ” يهجر ” أو ” أهجر ” ؟ لغاية الآن لم تجلب لنا الرواية التي تثبت بأن الذي قال بأن الرسول يهجر هما أبا بكر وعمر , فهل ممكن أن تجلب لنا هذه الرواية ؟

    ثانيا: أنت زعمت بأن الشيعة يحركهم القرآن في الوقت الذي لم تستطع أنت فيه كتابة آية قرآنية من سورة الفاتحة العظيمة بشكل صحيح فهذا يدل دلالة قاطعة على بعدكم عن القرآن الكريم وهذا أمر واضح وجلي . فأنت كتبت الآية بهذه الطريقة :” (( ( إهدنا السراط المستقيم)) وهي كالتالي : (( اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ )) . فأنت بجهلك للآيات القرآنية أفحمت نفسك بنفسك حين جهلت أنها الصراط وليست السراط . يعني أنت من جئت تكحلها وعميتها فأفحمت نفسك بنفسك .

    ثالثا: ثم أكدت أنت جهلت حين كتبت كلمة الصراط بهذه الطريقة مرة أخرى : “فهم السراط المستقيم” مما يؤكد بأنك لا تعرف بأن كلمة الصراط تكتب الصاد وليست بالسين .

    رابعا: يعني أنت تقرأ الفاتحة ولا تعرف طيلة هذه المدة والسنوات الطويلة بأن الكلمة هي ” الصراط ” وليست ” السراط ” وهذا يدل على بعدكم عن القرآن الكريم فهل من المعقول بأنك لا تعرف كيف تكتب سورة الفاتحة بشكل صحيح ؟؟ وأنا أقول : نعم معقول لأنكم مشغولين بالمتع الجنسية واللطم والطواف على القبور والبدع والخزعبلات .

    خامسا: أنت اتعرفت يا زميلي ALBILDOSER بأن الشيعة عندهم خزعبلات وبدع حين قلت بالحرف الواحد ما يلي : ” ” نعم هناك بدع وخرعبلات عند الشيعه ” فأين دور مراجع المتع الجنسية والخمس في تصحيح هذه الخزعبلات والبدع ؟ وأنت الذي تقوله هو أيضا من الخزعبلات والبدع ؟

    سادسا: لماذا يسمي علي بن أبي طالب أولاده بأبي بكر وعمر وعثمان ولم يسمي ولدا واحدا من أولاده على اسم أبيه أبو طالب ؟ وكذلك الحسن والحسين وجميع آل البيت أسماء أبناءهم أبو بكر وعمر وعثمان ولم يسمي واحدا منهم أي ولد من أولاده على اسم أبو طالب , ثم تريد أن تقنعني بأن أبا طالب هو المسلم المؤمن وبأن أبا بكر وعمر وعثمان عكس ذلك ؟؟ أين عقلك ؟

    سابعا: أنت تنقل أحاديث وروايات وتزعم بأنها صحيحة وأنا نقلت لك بأنك تجهل فهذه الرواية التي نقلتها أنت ضعيفة وموضوعة وليست صحيحة فكون أن مراجعكم يتسلون بالمتع الجنسية في بنات الناس ويمصون الخمس من جيوبكم وهم لا يعرفون أن ينطقوا آية قرآنية بشكل صحيح فهذا لا يعني أن تفرض علينا أحاديث موضوعة وتقول لنا أنها صحيحة .

    ثامنا: أما الأحاديث التي كتبتها فأنت خلطت الحابل بالنابل من جهلك وتغفيل مراجع المتع الجنسية لك . فعلى سبيل المثال: أنت قلت ما يلي : ” ( يا على أنت سيد فى الدنيا وسيد فى الاخره من أحبك فقد أحبنى ومن أبغضك فقد أبغضنى وحبيبك حبيب الله وبغيضك بغيض الله والويل لمن أبغضك ) حديث صحيح على شرط الشيخين مستدرك الحاكم ج3 ص128 وهناك مصادر أخرى !! ))

    وأنا أقول لك:
    اقرأ ما يلي عن هذا الحديث : (( قال إبن الجوزي في العلل : ” قال المصنف قلت واحمد بن الأزهر قد كذبه يحيى بن معين” فالحديث ضعيف جداً بل موضوع والجهلة يحاولون تصحيح هذا الخبر الهالك ))

    2- (( قال الحافظ إبن حجر في تقريب التهذيب : ” قال أبو حامد ابن الشرقي هو حديث باطل ))

    3- قال الألباني في ” السلسلة الضعيفة والموضوعة ” 10/ 522 :
    موضوع

    تاسعا: أكرر أولا: أولا: أنت قلت بالحرف الواحد ما يلي: (( عندما قربت لحظة وفاة النبى صلى الله عليه وسلم وأراد أن يكتب الوصيه قال الخليفتين أبو بكر وعمر إنه ليهجر ؟ ))
    وأنا أسالك : ممكن أن تجلب لنا الرواية التي تثبت أنت بها بأن أبا بكر وعمر هما من قالا عن الرسول صلى الله عليه وسلم عبارة ” إنه ليهجر ” أو ” يهجر ” أو ” أهجر ” ؟ لغاية الآن لم تجلب لنا الرواية التي تثبت بأن الذي قال بأن الرسول يهجر هما أبا بكر وعمر , فهل ممكن أن تجلب لنا هذه الرواية ؟

  28. وش اللي مانعك من ان تكوني سعودية؟! متأكد إن آل سعود يوزعون جنسيات لامثالك ببلاش و ماجد المهندس عندك كمثال. أتحداك تتركي اللي انت فيه و تعيشي بمملكة السعودية ههههه. بلاش كذب علينا يا نصابين. ماجد المهندس رفض الجنسية و رجع للعراق. نعم للفتنة الطائفية في السعودية! حان وقت إزالة سنة إسرائيل من كافة أراضينا “السعودية” و بدون عودة! نعم للمتعة نعم للفتوحات! و راح ننيك بريطانيا اللي جابتكم و آوت العراعير في بلادها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *