درءً للشائعات التي تلاحق برنامج «رامز واكل الجو» مع كل حلقة، نشر حساب mbc مصر فيديو جديد يوضح حقيقة فبركة الفنان المصري رامز جلال لحقلة المطرب هشام عباس.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تبادلوا فيديو ظهر فيه هشام ينادي باسم رامز داخل الطيارة، مما يؤكد معرفة المطرب المصري بالمقلب، وبشخص رامز جلال الذي يجلس بجانبه على متن الطائرة.

الفيديو الجديد الذي أفرج عنه القائمون على البرنامج أكد أن الفيديو الذي ظهر فيه هشام يتفوه باسم رامز «مفبركاً»، حيث أوضح اقتطاع جزء من صوت هشام عباس وتركيبه على المقطع الذي ظهر فيه مع رامز داخل الطائرة، مما أوهم المشاهدون أن المطرب المصري على علم بالمقلب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. برنامج المقالب السنة دي مش حلوة، باستثناء برنامه اسمو (عايز أتجوز) ههههههه برنامج جميل وراقي وفي منطقة تانية خالص…….. وكله كوم ووالد العروسة اللي بيعمل المقلب كوم تاني، ممثل كوميدي من التراز الأول، برغم كبر سنه.

  2. البرنامج فيه أكتر من حاجة تخليك تكتشف إنه مُفبرك، و برامج المقالب عموماً معروف أنها مُتفق عليها قبل التصوير ! يعنى يا إم بى سى مش محتاجة تثبتى دليل براءة لأن البرامج كلها مشكوك فى نزاهتها !

  3. لا البرنامج مش مفبرك لكن هو برنامج تافه كيفما قالت هديك بريس هلتون تيضحكو الناس على حساب تخويف ناس اخرين ! هاد البرنامج خطير وممكن يتسبب في موت الناس اللي هم مرضى او ضعاف من رايي انا يقفوه يكون احسن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *