في فيلم هوليودي يسخر من حياة الرئيس العراقي الراحل، يلعب الممثل ساشا بارون كوهين دور صدام حسين الذي يتوجه إلى نيويورك في زيارة حافلة بالمواقف الساخرة.

ويحفل الفيلم بعددٍ كبيرٍ من اللقطات الساخرة والكوميديَّة والمسيئة أحيانًا، والتي تعكس الفكرة المنمطة للعالم الغربي عن العرب والمسلمين تحديدًا.

وفي إحدى اللقطات يظهر كوهين في الفراش مع الممثلة الحسناء ميجان فوكس، ثم يتبعها لقطة أخرى يقول لها فيها إنها تساوي كل قرش دفعه لها.

ويبدو أن ساشا دفع لها مجوهرات وساعة ذهبية، وفق ما اتفق مع مدير أعمالها، ثم تسأل فوكس بامتعاض: “هل هذه مزحة.. هل تعتقدني إحدى فتيات عائلة كارداشين”، فيجاوبها: “لا طبعًا أنت أقل شعرًا”.

كما يظهر كوهين متجولاً في شوارع نيويورك على متن جمل، تتبعه حاشيته على قاقلة من الجمال وحرس خاص من النساء على طريقة الرئيس الليبي السابق معمر القذافي.

وفي مشهد آخر، يظهر كوهين مشاركًا في سباق سرعة، وقبل أن ينطلق المتسابقون الآخرون يسبقهم كوهين بعد إطلاق رصاصة من مسدسه، وبعدها يبدأ بإطلاق النار على منافسيه ليسبقهم إلى خط النهاية.

وذكرت صحيفة “ذا صن” أن كوهين تلقى مبلغ 52 مليون إسترليني على بطولته الفيلم، ونسبة 20% من الأرباح حال تصدر الفيلم شباك التذاكر لدى عرضه في مايو/أيار من العام المقبل.

جدير بالذكر أن فيلم “الدكتاتور: جمهورية الوادية” أو “The Dictator: Republic of Wadiya” من إنتاج شركة “باراماونت”.

وُلِدَ ساشا كوهين في بريطانيا لأم إسرائيلية وأب يهودي، واشتهر عالميًّا بتأديته شخصية “بورات” و”برونو” الكوميديتين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ماذا ننتظر من شخص اسمه كوهين؟ سيبقى صدام شبح يلاحقكم اينما ذهبتوا .. اسخروا ولكن سياتي اليوم الذي سيسخر منكم العالم اجمع .تتكلمون عن الدكتاتوريه ؟.. انظروا الى انفسكم .. الممثل يهودي والمنتج يهودي واليهود في العراق يتمتعون بنفط وعز العراق .. لا باس عليك يا شعب العراق .. منصور بعونه تعالى .

  2. صحيح هذه تصرفات الخونه حكام العرب ولكن هذا بدورمضحك
    ناديه صحيح هدام شبح بقت اشباحه ايتام في العراق والعالم وانتي واحده منهم ……مامممممممممممممممممممممي انا خايفه مالت عليكم

    ثم ايها العرب فرقوا بين الاسرائيلي وبين الصهيوني المحتل هذا دين ليس معناه كل اسرائيلي مجرم فهنا في العالم كله اسرائيليين يعني هم محتليين المصيبه ما تفرقون ان هذا دييييييييييييييييييييييييييين

  3. لا بالطبع ياعليا
    يهود العراق معززين مكرمين
    نحن نعتبرهم عراااااااقييييين
    وما مفكرين بالامر اصلا
    لكن ناديه الله يهديها هههههههههههههه

  4. مضت سنوات على رحيل صدام حسين ولا زال يرعب اليهود
    اما بالنسبة للفديو فسخيف جدا صدام حسين رجل وسيم وانيق ورزن

  5. مضت سنوات على رحيل صدام حسين ولا زال يرعب اليهود
    اما بالنسبة للفديو فسخيف جدا صدام حسين رجل وسيم وانيق ورزن اما الممثل فسخيف جدا

  6. عاليه
    نحن نعلم من هم اليهود والصهاينه الاثنين واحد .. يدعمون حركه واحده هي الاستهزاء بالعرب وسلب عروبتهم .اليهود يرسلون التبرعات لدعم كل ما هو يهودي ..واذا في ناس مثلك .. راح نقرأ على العرب السلام ..الاستهزاء باي رئيس مهما كان هو استهزاء بالشعب .

    ميس … لا حبيبتي انا عارفه من هم اليهود .. !!!!!!!!!!

  7. شنو هذا المنطق يعني الشعب الليبي عندما يستهزء بالقذافي يعني يستهزء بنفسها او العراقي الكاره للمالكي واكيد انت واحده منهم يعني تستهزئين بالشعب العراقي هذا تفكيرك وعليك ِالسلام والله يهدي

  8. هذا شخص سخيف قبل ان يظهر بشخصية بورات و برونو
    المثلي الجنس ظهر بشخصية علي جي سائق الليوزين مع مادونا الامريكيه في فيديو كليب لها ليس غريب حقده علي العرب والمسلمين بالذات و هو والشركه المنتجه لاعماله صهاينه اسرائيلين

  9. صدام حاكم نذل و ستبقى الشعوب تضحك منه و عليه و يبقى الشعب العراقي حاقدا عليه الى يوم القيامة .. لعنة الله على صدام و أولاده

  10. صدام مجرم و نال عقاب الدنيا و لعذاب الآخرة أشد و أبقى … له عذاب الله أن شاء الله .

  11. الله يعطيكي العافية اخت نادية كلامك على راسي , وعلى فكرة هوة بدو عزة ويلطم بيه علمود يشوهون سمعتنة والله شفت الفلم كامل وطلع تااااااااافه ومو حلوو كلو دا يتمسخرون على العرب اجمعين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *