طرح الإعلامى باسم يوسف مقدم برنامج “البرنامج” على قناة “إم بى سى مصر” سؤالا عن أسباب تأخر إعلان المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع ترشحه لرئاسة الجمهورية المصرية وعرض فيديوهات للإعلاميين الذين أرجعوا تأخره إلى رحلة روسيا وصفقة الصواريخ الروسية لمصر.

كما أطلق باسم “زغرودة” بمناسبة ما ردده الإعلاميون من حسم السيسى ترشحه للرئاسة، وهاجم يوسف نفسه واصفا إياه بالأراجوز والعميل عندما استضافه يسري فودة وطالب المشير بعدم الترشح.

كما اتهم “يوسف” نفسه بالخيانة عندما رفض خلال حواره مع الإعلامى عمرو الليثى فى برنامج “بوضوح” لرفضه ترشح السيسى للرئاسة مشيرا إلى أن الجميع يطالب السيسى بالترشح دون برنامج، كما أنه من الممكن أن يأخذ برنامج – أى برنامج “البرنامج” ويأخذ المسرح ذاته.

وقام “يوسف” بوضع برنامج إنتخابى يتضمن العدالة الاجتماعية، لافتا أن السيسى سيقضى على ظاهرة الليمون تماما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. اثبت ويثبت هذا البرنامج خبث واسغباء ودناءة ووقاحة هؤلاء اﻹعلاميين في القنوات المصرية

  2. مسألة يترشح ولا ما يترشح مشتركة بين مصر و الجزائر
    أنتو ال CC و أحنا بوتاف
    ^.^

  3. يعني يا جماعة أنتوا مصدقين ان باسم يوسف بيهاجم السيسي بجد لا دة بيعمل كدة على أساس يقولوا اهو في حرية اشمعنا باسم يوسف بس اللي بينتقد وبقيت الإعلاميين مش بينتقدوا السيسي يا جماعة كلها اوامر انتقد عشان الناس تصدق ان في حرية وأنا بنتقد اهو باسم يوسف دة أصلا أكبر عميل كلهم زبالة

  4. كل الهجوم على باسم لأنه عمل برنامج سياسي ساخر بشكل كوميدي
    وطالما ما بيتكلم على بعض الأشخاص فهو كويس وممتاز ولما انتقد كلامهم وطريقتهم على قنوات تلفزيونيه ، اصبح خائن وعميل وجاسوس ،
    ربنا يوفقك يا دكتور والى الامام ، مجهودك رائع ، وربنا يحمي مصر وشعبها الجميل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *