كانت نجمة في التسعينات، واشتهرت بأغنياتها الخفيفة التي تدخل القلب، إنها المطربة حنان التي اعتزلت الغناء وارتدت الحجاب منذ 16 عاماً.

حنان عادت للظهور مرة أخرى، حيث أطلت من خلال برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، حنان خلعت الحجاب وقررت الظهور مرة أخرى.

حنان التي تزوجت وسافرت إلى ألمانيا منذ 10 سنوات، أكدت أنها لن تعود للغناء مرة أخرى “رغم عشقي للغناء، ولكن لا أستطيع العودة في قرار اتخذته”، وأشارت حنان خلال الحوار أن ظهورها مرة أخرى عل الشاشة بسبب اشتياقها للجمهور موضحة أنها عادة فقط لتقدم أغنية واحدة وهي “صلوا على نبينا”، مؤكدة أنها لم تكن ترغب في الظهور لكن عندما عرضت على فريق عمل البرنامج عرض الأغنية نصحوها بالظهور كضيفة وليس فقط من خلال عرض الأغنية.

ha1

ha2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. سبحان الله الان و في هذه اللحظة اشاهد برنامج على قناة المصر الفضاءية اسمه الملتقى مع شيوخ الازهر، يتلمون عن اهمية الحجاب و الزي الاسلامي، لانهما يصون المراءة و حارسها في كل الامكنة ..

    و لكن كل فترة و فترة يكون هناك شلع الحجاب في هذا الوسط المصري الفني الاكثر ثراءً في الشرق الاوسط !!!

  2. لا حول ولا قوة الا بالله
    كان دايما بينضرب بيها المثل بانها المطربة الشابه التى اعتزلت واتحجبت فى عز مايسمى بالمجد الفنى
    صدمتى فيكى كبيرة اكتر من صدمتى فى نوران سلام !!

  3. ياريتك ضليتي متحجبة وقريبة من الله كان احسن لك لانك من زمان عمر مكان صوتك جميل زيادة على هدا راجعة في هذا الوقت بالذات الي فيه المغنيات بالكيلو احسن لك ترجعي لعقلك والله يهذي الجميع.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *