أثار سقوط النجم الكبير راغب علامة أثناء غنائه على المسرح، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث نجح النجم فى تدارك الأمر جيدًا واستكمل غناءه ما زاد من تفاعل الجمهوره معه.

وأبرز لقطات المطربين الذين سقطوا من على المسرح مثل المطربة إليسا التى سقطت على المسرح أثناء غنائها مطلع عام 2014، واستطاعت أن تتدارك الموقف سريعًا.

كما سقطت المطربة مايا دياب أثناء تواجدها فى أحد البرامج ولكنها لم تستطع تدارك الموقف ولم تكمل الحلقة، وأيضا المطربة مروى صاحبة أغنية “أما نعيمة” سقطت على المسرح أيضًا أثناء غنائها ولم تستطع أن تُكمل الأغنية، ولكنها تغلبت على الموقف والإحراج الشديد الذي تعرضت له.

المطربة شيرين عبد الوهاب أيضًا كان لها نصيب من السقوط على المسرح، وهو ما تعرضت له أثناء مشاركتها فى برنامج “ًThe Voice”.

ونفس الحال بالنسبة للنجمة اللبنانية نوال الزغبى التى كان لها واقعة سقوط على المسرح منذ عدة سنوات، أثناء إحيائها حفلاً غنائياً فى مدينة “شرم الشيخ”.

النجمة شذى حسون تعرضت لنفس الموقف أثناء تكريمها فى القاهرة، مؤخرًا، حيث قامت بالغناء عقب التكريم، ولكنها سقطت على المسرح بشكل قوى، توقع معه الحضور أن تنصرف عن استكمال فقرتها ولكنها تداركت الموقف واستكملت الغناء بشكل طبيبعى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *