راود النجمة العالمية جينيفر أنيستون كابوسا في إعلانها الأول لـ “طيران الإمارات”، والذي طُرح الإثنين 5 أكتوبر الجاري.

وتدور فكرة الإعلان حول تواجد جينيفر بداخل خطوط طيران أخرى، وتسأل مضيفيها عن مكان الحمام كي تستحم، ليجيبوها بأنه لا يوجد لديهم سوى فوط وأكياس فول سوداني.

بعدها تسأل جينيفر أنيستون مضيفو الطائرة إن كانت تابعة لـ “طيران الإمارات”، ليجيبوها بالنفي، ثم يهزأون منها لتفقد وعيها من هول الصدمة.

ولكن عندما تستيقظ الممثلة الأمريكية الشهيرة من كابوسها تجد نفسها في طيران “الإمارات”، وهي تنعم بكل وسائل الراحة والاستجمام خلال رحلتها بداخل أحدث طائراتها A380.

وكانت خطوط “طيران الإمارات” تعاقدت مع جينيفر أنيستون في شهر أغسطس الماضي لتكون وجها إعلانيا لها في حملة إعلانية مقابل 5 ملايين دولار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. 5 مليون دولار على اعلان سخيف ومدته لا تتعدى الثواني ومن ممثله ارگوز !!!!!!! والله لو اتبرعتوا بهذا المبلغ لاطفال العالم المنكوبين مو كان اشرف وأبرك ألكم ؟؟؟؟؟ سيأتي يوم لتسألون فيه عن هذا النعيم حسبنا الله عليكم ونعم الوكيل.

  2. اليس هذه الفنانة بطلة مسلسل sex in the city ?!!!! الخلايجنة طغوا و رب العالمين سلط عليهم الفرس ، ايران ، مع اتفاق سري من تحت مع امريكا ، ايران سوف تبيد الخلايجنة !!! سترك و حكمتك يااااا رب !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *