اعترف الفنان المصري حسن الرداد أن اللبنانية ميريام فارس التي يشاركها بطولة مسلسل”اتهام”غضبت بسبب وجود بعض الأفيشات التي أظهرته هو متقدم عليها وهي تقف خلفه مشيرا أن أسلوب الدعاية يختلف في مصر عن لبنان، ورفض أن يقول إنه لا يوجد كيمياء في التمثيل بينهما قائلا الجمهور هو من يحكم على هذه الجزئية موضحا إنه عن نفسه يجد هذه الكيمياء مؤكدا أن ما حدث لا يزيد عن كونه خلافات في وجهة النظر وليس اختلافات.

جاءت هذه التصريحات على خلفيه استضافة الفنان المصري حسن الرداد في برنامج”ليلة”مع الإعلامية سمر يسري على قناة النهار المصرية.

وأوضح الرداد إنه يتحفظ على دخول شقيقته المحجبة للوسط الفني خوفا عليها موضحا أن أي مهنة بها صعاب عديدة لذا فسبق ونصحه كثيرين أن لا يدخل مجال التمثيل.

على الجانب الآخر، وعن حقيقة ما نسب على لسانه من تصريحات يقول فيها إن “المعاكسات في لبنان لا تقف عند حدود الكلام بل تصل إلى الأفعال”، قال الرداد إنه لا يتذكر أنه أدلى بمثل هذا التصريح ، وقال إن الفتيات في لبنان أكثر جرأة وحرية وإنهن لا يتردّدن قبل مصافحته والحديث معه في مطار بيروت، وإنهن يستقبلنه بالورود، وأضاف أنهن لسن خجولات وأن هذا يعود إلى كونهن أكثر انفتاحاً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لسانهم السليط اللي محتاج حش من لغاليغو كل يوم نابش بلد شكل.. ما تركوا بلدا لا شرقا و لا غربا إلا و نبشوه و جابوا سيرته !! و إن جيت تقول كلمة في حقهم أجابوك: انت حتغلط على مصر..عارف يعني ايه مصر؟ احنا الي حنطنا نفرتيتي في التابوت و خليناها تاكل ملوخية بالسكين و الشوكة 🙂

  2. اللبنانيات اكتر نساء واضحه ومش بتمثل امام المجتمع بشيء ومن ورا الناس شيء اخر بشخصيه وحده واضحه جميله اجمل نساء العالم إناقه وجمال وأنوثة وست بيت. شاطره

  3. ههههههه أحلى شي أنه (وما بعرف مين هالممثل ما عندي قنوات عربي) بس هو عم يحكي ومبسووووط وكأنه فرحان بالإشاعة
    يا حرام في ناس ممثلة بالطبيعة بدون ما تبذل جهد : الصوت واطي واللهجة مخففة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *