قال الفنان المصري حسن الرداد، أن التثقيف الجنسى لا يجب أن يكون عن طريق الأفلام الإباحية، مشيراً إلى أنه لا يوجد فى مصر ثقافة جنسية، قائلاً :”كلنا كشباب شوفنا أفلام إباحية”، مؤكداً أنها وسيلة غير آمنة للتثقيف الجنسى، لافتا إلى أنه شاهد الأفلام الإباحية فى سن المراهقة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “100 سؤال”، على فضائية “الحياة”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، أن “الفن ملوش أمان”، ومجال الفن مشكلته أن الفنان يعد سلعة يجب أن يكون هناك إقبال عليها، موضحاً أنه يفكر فى مشروع بجانب الفن، مثل الاستثمار العقارى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. للاسف هذه الايام فنانو مصر يجاهرون بالمعصية أكثر من أي وقت مضى لم أفهم هل هي حرية شخصية وثقافة كما قالت الفنانة انتصار أم هي حيلة شيطانية و دعاية مدبّرة من قِبَل السلطات لجعل خيرة شباب مصر يفسق ويفسد ويفجر وينسى مشاكله والمشاكل التي تعاني منها البلاد في ضلّ هذا كله لم نسمع اي شيخ أو عالم أومسؤول مصري يحرّم أو يدين

  2. استغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه فالمسلم يجب أن يستر على نفسه ولا يكشف ستر الله عنه فهذه مجاهرة بالمعصية مع أن الله تعالى قد ستره ولكن كشف ستر الله عنه وجاهر بمعاصيه .

    قال رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم الحديث الآتي : ( كُلُّ أُمَّتِي مُعَافًى إِلَّا الْمُجَاهِرِينَ وَإِنَّ مِنْ الْمُجَاهَرَةِ أَنْ يَعْمَلَ الرَّجُلُ بِاللَّيْلِ عَمَلاً ثُمَّ يُصْبِحَ وَقَدْ سَتَرَهُ اللَّهُ عَلَيْهِ فَيَقُولَ يَا فُلَانُ عَمِلْتُ الْبَارِحَةَ كَذَا وَكَذَا وَقَدْ بَاتَ يَسْتُرُهُ رَبُّهُ وَيُصْبِحُ يَكْشِفُ سِتْرَ اللَّهِ عَنْهُ ).

    استغفر الله تعالى وأتوب إليه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *