تداولت بعض المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أغنية بعنوان “بشار باني سورية وراعيها” منسوبة للنجم العراقي كاظم الساهر.

وقد أشعلت الأغنية, التي يقول مطلعها “”بشار باني سورية وراعيها.. يحميه الباري ورايته يعليها””, التعليقات بين مؤيد ومعارض، وبين مصدق ومشكك بالصوت الذي يؤدي الأغنية، البعض قال أنه تقليد متقن لصوت كاظم الساهر، بينما عبر من جاءت الأغنية على هواه بفرحته بها، وإكباره لموقف الساهر من النظام السوري.

وفي الحقيقة, فأن هذه الأغنية هي بصوت الفنان السوري فايز الحلو والذي يشبه صوته الى حد ما صوت كاظم الساهر.

يذكر أنه لم يسجل لكاظم الساهر اي مواقف سياسية أو تصاريح حول آرائه وما نشر هذا الفيديو سوى محاولة من ناشريه لتوريطه بتأييد الاسد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ﻣﺮﺓ ﺑﺸﺎﺭ ﺃﺧﺪ ﻗﻄﻌﺔ ﻗﻤﺎﺵ ﻋﻨﺪ ﺧﻴﺎﻁ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺮﺩﺍﺣﺔ
    ﻭﻗﺎﻟﻮ : ﺑﺪﻱ ﺍﻋﻤﻠﻬﺎ ﺑﺪﻟﺔ ﺭﺳﻤﻴﺔ !!
    ﺭﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺨﻴﺎﻁ : ﺑﺲ ﻫﻲ ﺍﻟﻘﻄﻌﺔ ﺍﺑﺘﻜﻔﻲ ﻳﺎ ﺳﻴﺪﻱ !!
    ﻗﺎﻟﻮ: ﻗﺮﺩ ﻭﻼ ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ﺃﺑﺘﻜﻔﻲ !؟؟ ! قلو والله يا سيدي هالقماشة بنطلون ويااادوب تكفي !!!

    ﻛﺎﻥ ﻣﻌﻪ ﻣﺮﺍﻓﻘﻪ ﻭ ﻗﻠﻠﻮ : ﺗﻌﺎﻝ ﻳﺎ ﺳﻴﺪﻱ ﺍﻧﺎ ﺑﺪﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺎﻁ ﻏﻴﺮﻭ !!!

    راحو لعند خياط مندس حر
    ﻗﻠﻪ : ﺑﺪﻱ ﻓﺼﻞ ﻫﻲ ﺍﻟﻘﻄﻌﺔ ﺑﺪﻟﺔ ﺭﺳﻤﻴﺔ .. ﺭﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺨﻴﺎﻁ : ﺍﻱ ﺑﻌﻤﻠﻚ 4 ﺟﺎﻛﻴﺘﺎﺕ ﻭ 6 ﺑﻨﻄﻠﻮﻧﺎﺕ ﻭ 12 ﻗﻤﻴﺺ !!
    ﺍﺳﺘﻐﺮﺏ ﺑﺸﺎﺭ ﻗﺎﻟﻮ : ﻗﺮﺩ ﻭﻼ ﻛﻴﻒ ﻫﻴﻜﻲ ﻫﺪﺍﻙ ﺍﻟﺨﻴﺎﻁ ﻣﻴﻘﻠﻲ انو ابتكفي ؟؟؟
    ﺭﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺨﻴﺎﻁ الحر: ﻫﺪﺍﻛ ﺍﻟﺨﻴﺎﻁ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺮﺩﺍﺣﺔ ﺷﺎﻳﻔﻚ ﻗﺪ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ
    بس نحنا شايفينك قد الصرمايةihhhhhhhhhhhhhhhh

  2. لا تخافون على كاظم هو ما يغني لاشخاص الحكام و الملوك .. هو فقط يتملق لهم بالخفاء و خاصة لحكام الخليج و السعوديه ومن لف لفهم ليضمن استمرار حفلاته ونجاحه .. أما العراق بلده فهو لم يغني به لحد الان لكي لا يحسب من مؤيدي الحكومه الحاليه .. و هو غنى لصدام و عدي رغم أهانة الاخير له و لكن كاظم في لقاءاته السابقه ينكر هذا الشي الذي يعرفه كل العراقيين .. و السبب معروف ……و أنا أحيي كل الفنانين الذين لهم مبادئ و موقف مشرف من وطنهم وليس المتخاذلين أمثال قازم

  3. بعيد عن تأييد فلان وعلان لبشار وغيرهم .. لقد اتضحت الآن الأمور بأن مايسمى بالجيش الحر ماهو الا تنظيم القاعدة الأرهابي قاطعي الرؤوس والذين ينشرون الحقد الطائفي لكي يسودوا بالمنطقة ويحرقوها .. كنت في السابق أؤيد سقوط بشار ولكني اليوم بعد مشاهدة فضائع الجيش الحر وجبهة النصرة الأرهابية ومايفعلوه . اريد بقاء بشار او تسليم السلطة بسوريا لغير جماعة الحر والنصرة لانهم سينشرون الطائفية بالعراق ولبنان والكويت وايران وغيرها من البلاد التي لن تسكت اذا ماوصلت الحرب الطائفية لهذه البلاد وخاصة لبنان والعراق

  4. كازم الشاخر و معه باقي المطربين اعطوهم فقط المال مستعدين يغنون حتى لإبليس..!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *