خلال استضافتهما في برنامج “العاشرة مساءً” مع الإعلامي وائل الإبراشي والمذاع عبر فضائية “دريم” نشبت مشادة كلامية بين الملحن المصري حلمي بكر ومغني شعبي مصري يدعى محمود الحسيني بسبب أغنية قدمها الحسيني وصف بكر كلماتها بالسوقية على الهواء.

وفي التفاصيل ان بكر شن هجوماً حاداً على الحسيني بسبب أغنية “سيجارة بني” قائلًا: “محمود الحسيني لديه صوت ولكن الأغنية سيئة جداً ولا تصلح”.

وبعد التبريرات من قبل الحسيني رد بكر بالقول: “لو طلب منك تقلع ملط بتنفذ؟”، الأمر الذي تسبب في استقزاز الحسيني وأثار ضجة كبيرة بينهما خلال الحلقة.

حلمي بكر أضاف: “أنت لو ابن بلد ما بتغنيش الأغنية دي وأنا بقعد مع الناس دي عشان أوعيهم”، ليرد عليه الحسيني بقوله: “ما تقعدش معانا”، فهاجمه حلمي بكر بقوله: “خليك مؤدب أنت إبن شارع”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

    1. كلامك صحيح يدافع عن الفن الراقي و لكن بأسلوب سوقي !!! فكرني بمن يدافع عن الدين و الأخلاق و العفة و لكن بأسلوب فاحش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      ذات مرة حضرت له حوارا وصف فيه كل الأصوات العربية بالزبالة و قال لا يوجد اليوم الا مطرب عربي أصيل و هو مغربي من فاس هو الأجمل و الأروع و هو عبده الشريف و لكن عبده الشريف ليس محترفا للفن لانه اتخذه مجرد هواية ليس أكثر و يقلد عبد الحليم و عمره ما قلع جلباب عبد الحليم حافظ منذ لبسه!
      و هذه صورة عبده الشريف لأنه اعتقد غير معروف كثيرا…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *