بكى الفنان حمدي أحمد، على الهواء، في برنامج “حضرة المواطن” على قناة “إل تي سي”، مع الإعلامي سيد علي، بسبب قصيدة الفنان لطفي بوشناق “أنا مواطن”.

https://www.youtube.com/watch?v=fYcqWfTQIRw

وقال حمدي أحمد في حوار مساء الأحد: “القصيدة دي شيء خطير، وبإذن الله البلد هتكون بخير، سواء مصر واليمن والعراق وسوريا وليبيا”.

قصيدة “أنا مواطن” تقول في كلماتها ياهناه اللي كان مثلي ما يهمه من ومن ؟؟ أنتم أصحاب الفخامة والزعامة وأدري لن !! لن نكون فى يوم منكم يشهد الله والزمن ، أنا حلمي كلمة وحدة يضل عندي وطن، لا حروب لا خراب لا مصايب لا محن، خدو المناصب والمكاسب لكن خلولي الوطن، ياوطن وأنت حبيبى وأنت عزى وتاج راسي، أنت يا فخر المواطن والمناضل والسياسي، أنت أجمل وأنت أغلى وانت أعظم من الكراسي.

وكشف حمدي أحمد عن إصابته بمرض خطير، قال: “أصيبت بشبه مرض فشل كلوي، ومكنتش قادر اتكلم خالص، والمية كانت على صدري ومبقتش عارف اتكلم خالص، فروحت للمستشفيات الخاصة بتاعتنا قعدت فيها شوية، وهما بيستنزفوني ومش عارف اتكلم ولا أقول حاجة غير كلمة (يارب)”.

وأضاف: “بنتي أخدتني من المستشفى وقولتلها وديني أي مستشفى عسكري، هناك هرتاح، وكلمت صديق لي ودخلت أحد المستشفيات العسكرية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *