ضمن حلقة جديدة من برنامج “أنا والعسل” على قناة “الحياة”، استقبل الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية حنان الترك.
بدأت الحلقة باستفسار نيشان عن اللغط الذي اثاره مسلسل “الاخت تيريز”، وهو من بطولة الترك والذي رفض التلفزيون المصري عرضه، حيث أوضحت  الترك أن المسلسل الذي كان من المقرر أن يكون فيلم من ثم تحول الى مسلسل يحمل قضية خصوصاً، بعد الأحداث التي عاشتها مصر بعد أحداث الاسكندرية بين الاقباط والمسلمين، وقالت: “أي عمل يحمل قضية يحصل عليه لغط”.
نيشان الذي سأل ترك “لماذا الممثلة عندما ترتدي الحجاب تتحول الخطوة الى تهمة من ثم تحجب عنها الادوار؟” فردت الترك بقولها “المشكلة أن الاعلام في أيامنا اعلام فاضي ويصطاد الاخبار ليحولها الى قنابل صوتية”، كما اعتبرت أن على اي فنانة تريد ان ترتدي الحجاب، عليها ان تخطي اول خطوة الى الله.


الترك التي أكدت انها لا تملك اي حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبرت انها تتابع التواصل والتكنولوجيا ولكن لا تشارك بالموضوع.
وعن الصدمات المتكررة في حياتها قالت الترك “أنا عبارة عن مجموعة صدمات متنقلة” مستذكرة يوم وفاة والدها، وهي لا تزال في شهر العسل “أحسست أن ظهري راح”.
وعن الحالة النفسية الصعبة التي حدثت معها بعد وفاة والدها قالت الترك “تلقيت العلاج عند طبيب نفسي، ولا أخجل من الموضوع وأدعو أي أحد يعاني من أي مشكلة نفسية، الاتجاه للعلاج النفسي”.
وعن بدايتها التمثيلية الاولى كشفت الترك أنها تعلمت رقص “الباليه” لمدة 13 عاما، حيث كانت لديها صديقة من الوسط الفني طلب منها المنتج خيري بشارة ووحيد حامد “فتاة لتمثيل أحد الادوار”، فكان التعارف في حفل رقص لترك من ثم الدخول الاول لعالم التمثيل.
وعن الراحل يوسف شاهين قالت الترك ان شاهين هو الشخص الذي كوّن شخصيتها الفنية، فهو اتصل بها للمرة الاولى للمشاركة في فيلم “المهاجر”، وكان اول لقاء بينهما حيث لم تتم السادسة عشر من عمرها، من ثم كانت سلسلة التعامل مع شاهين الذي هو بمثابة والدها.
اما ضيف الحلقة فكان المنتج أحمد نور منتج مسلسل “الاخت تيريزا”، الذي اعتبر ان الترك هي من اكثر الشخصيات التي يتعارك معها اثناء التصوير كونها كثيرة الحركة. وعن اغرب صفة فيها قال نور “حنان لا يمكن ان تعمل معها من دون ان يكون جواز سفرها في جيبك، لانها كثيرة السفر، وهي لم تعط ما لديها الا بنسبة 50 بالمئة، وتحتاج الى يوسف شاهين لاخراج ما تبقى من فن داخلها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. متناقضة وصعب تثق بمثيلاتها
    تتكلم عن ماضيها وكانها نادمة انها تركته

  2. برغم كرهي لك ويقيني بانك استاذة في النفاق وبتلعبي بالبيضة والحجر الا اني وبصراحة اراك جميلة جدا في الحجاب ٠

  3. اي حجاب هذا الذي تصافح فيه رجل غريب (البرنامج).وترقص بالاعمال الفنيه(مسلسل اولاد الشوارع)..ولا تمانع ان يحضنها الممثل الزميل(مسلسل هانم بنت باشا) وغيرها….ماهكذا الحجاب …

  4. صراحة يا نيشان هرمنا من هده البرامج المتكررة والغرض منها تلميع النجوم
    كل عام نفس المقابلات حفضنا عن ضهر قلب اجوبة نجومك
    كان المفروض تسمي برنامجك اناو البصل
    يعجبني طوني خليفة في القاهرة والناس

  5. حنان ترك جميلة جداً بالحجاب اما نيشان إعلامي كذاب تعلم الكذب من فنانات بقوة معاش تحت جلايلهم

    1. بونجووووووووووووووور الورد والياسمين سلوا قلبي
      كيف صبحتي يا الفنونة ديالي؟ سيدنا رمضان ياماتو غادة تتجري
      قولي لي انت دابا في المغرب؟

      1. بون جور الفل واليسمين والورد ياسمنتي حبيبتي انا الان في المغرب ورمضان يا سمنتي رضتيه مرآة قلتي هههههههه يامتو غادة تتجري ركي ضحكتني كن مقريتش رمضان كن يصحبني كتهدري غير على غادة عبد الرزاق هي غديا كتجري ونشان تبعها من مورها

        1. ههههههههههه عندك الخيال العلمي واااااااسع …. قتلتيني بالضحك دغيا ألّفتي سيناريو ها غادة عبد الرازق تتجري وتابعها هداك عزوز خو البنات
          يالله اليوم انطلاااااااااااااااااااااق

  6. صباح الفلّ والهنا فتيات ومدامات
    أحلى هنا، بريندا المفرفشة دائما وأبدا، بسمة بنت الرافدين، وعلياء

    1. أهلا فيكي يسمينة و يسلم فمك على الزوق و الرقة و لازم روح نتلاقى بعدين سلام

  7. انا احب حنان ترك ككككككككككككككككككككككككككككتير وهي حلو بالحجاب ما شاء الله انا نحب بززااااااااااااف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *