إنتهت الفنانة العراقية، شذى حسون، من تصوير فيديو كليب جديد لأغنيتها الجديدة “خطية” تحت إدارة المخرج الأميركي ديفيد زيني، وهي من كلمات الشاعر عبد الله الملحم وألحان المحب، وصُوِّر الكليب في دبي على مدار 3 أيام، ونفّذت عمليّة المونتاج في بيروت.

فكرة الكليب رومانسية تعكس حالة اجتماعية معينة، وتحمل مفاجآت كثيرة لجمهور شذى من ضمنها مشاركة الممثل الكويتي عبد الله بوشهري في الكليب الذي جذبته الفكرة وهو الذي كان يرفض سابقًا المشاركة في الكليبات المصوّرة.

وفي هذا السياق، نشرت شذى الإعلان الترويجي للأغنية التي سيبدأ بثها بعد أيام، وستُضمّ إلى الألبوم الجديد الذي سيبصر النور مطلع العام المقبل من إنتاج شركة “روتانا”.

من جهة أخرى، ستسقبل شذى السنة الجديدة مع الفنان رامي عيّاش في حفلة ستقام في دبي، والمعروف أن رامي يرتبط بصداقة وطيدة مع شذى وشاركها عام 2010 في إحياء حفلة عيد ميلادها في بيروت.chaza new 11 c1

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. محمود بوشهري مثل مع المطرب عبد الله رويشد اغنية لي مر الحلو —والان اخوه عبد الله بوشهري مع شذى —–اغنية شذى الجديدة \شاعلها \ جميلة وكلماتها بسيطة === شاعلها شاعلها اعصابي شاعلها —هو جارح عيني جاني يكحلها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *